| كَلِمةُ الإِدَارَة |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| جديد المواضيع |
| رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر ( لسياحة ورحلات الطبيعية ) |
الإهداءات |
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رجعنا بحمد الله من رحلة كانت مفعمه بالمغامرات والذكريات الجميلة كان التخطيط متاخرا كالعادة ولكن المدة قليلة كانت 7 ليالي واعتقد انها كانت كافيةالطيران على فلاي دبي ![]() العدد 3 اشخاص سعر التذكرة 1508 ريال مع 20 كيلو اضافي وكان مخطط الرحلة المطار - كاندي (ليلة) - نوراليا(ليلتين) - بنتوتة(ثلاث ليالي) - كولمبو (بقية اليوم والليلة) ![]() وفقنا الله بسائق في رأيي انه أحد أهم أسباب نجاح الرحلة ![]() وهو السائق الاحترافي أبو جاسم محمد زاروق ![]() سيريلنكي مسلم مطعم باللهجة الكويتية الجميلة وهذه صورته ![]() ![]() السكن كان في كاندي فندق Earl's Regency Hotel خمس نجوم لكن خمس نجوم يمشن حالهن ![]() الفندق قديم لكنه نظيف واطلالته جيده ومرافقه حلوه استمتعنا بالجلوس فيه ليلة كان سعره 135 دولار لشخصين مع الافطار والضريبة السكن في نوراليا Araliya Green Hills Hotel فندق اربع نجوم فندق جديد ونظيف جدا وموقعه قريب جدا من فندق جراند هوتيل (طبعا قمت بعمل جوله على اغلب الفنادق القريبة وجدته من افضل الفنادق هناك وفندق جراند فندق متهالك ولم يعجبني اثاثه وحتى الغرف فيها روائح ) كان سعره 124 دولار لشخصين شامل الضريبة مع الافطار السكن في بنتوته ذكر لي احد الاخوة السكن في احد المنتجعات لكنه بعيد عن الشاطئ وايضا وجدناه ممتلئ فذهبنا الى فندق Cinnamon Bey كان سعره 120 دولار شامل الافطار لشخصين والضريبة فندق رائع جدا سكنا فيه ليلتين انصح الجميع فيه ثم سكنا الليلة الثالثة في Bentota Beach Hotel لان السينمون كان فل ![]() وهو جميل ايضا واكبر من Cinnamon Bey ولكن الأول افضل منه بكثير من وجهة نظري لكن بنتوتا بيتش ميزته قرب الاسواق منه 161 دولار شامل الافطار لشخصين والضريبة 197 لثلاث أشحاص شامل الافطار والضريبة |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الفيزا السريلانكية تم اخذ الفيزا السريلانكية عن طريق الانترنت بخطوات سهله وبتكلفة 30 دولار للشخص ![]() عن طريق الموقع الرسمي Online Visa Application ترتيب الرحلة والدفع عن طريق البطاقة الائتمانية وتم ارسال الموافقة خلال دقائق عبر الايميل طبعا تاخرت الرحلة في دبي تقريبا ساعة حيث كان المفترض ان تقلع الرحلة 11 مساء ولكنها لم تقلع الا الساعة 12 ووصلنا كولمبو الساعة 6 وربع تقريبا صباحاً مجرد ما فتحت جوالي وجدت ابو جاسم يتصل بي يقول وينك قلت انا في الطيارة دقائق ونكون عندكنزلنا واخذنا الشناط وتوجهنا الى بوابة الخروج واذا بابوجاسم امامنا صرفنا من مكاتب الصرف في المطار واخذنا ثلاث شرائح من شركة دايلوج ب 1300 ربية اي 38 ريال تقريبا بها 50 دقيقة اتصال للمملكة و1.5 جيجا انترنت وكانت ممتازة جدا وركبنا مع ابو جاسم وانطلقنا الى كاندي نتركم مع الصور ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بالطريق الى كاندي توقفنا للافطار ![]() ![]() ![]() ![]() ثم اكمال المسير المرور بالفيلة وحديقة البهارات والاعشاب ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() طبعا هذا طلب منا اننا نصور مع الثعبان لكن ![]() ![]() بعض الصور للحديقة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وانتهى ذلك اليوم بالوصول الى الفندق والجلوس فيه |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فندق إيرلز ريجنسي مستواه جيد ونظيف والغرفة كبيرة لكنه قديم كنا حاجزين اقل غرفة وكانت في مبنى بعيد وكانت صغيرة لكنهم عملوا لنا ترقية مجاني في المبنى الرئيسي *صورة غرفة الفندق للاسف اني لم اصورها بشكل كامل (لكن هذه صورة قريبة لحجم الغرفة واذا كان التصميم يختلف قليلا اخذتها من الانترنت ) ![]() صحينا الفجر ولازم نزبط القهوة ![]() هذي صورة العزبة ![]() وللاسف العزبة جاها ضربات من كل جهة من عمال التحميل وهذه احد الضحايا ![]() ![]() |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدليلية (Tags) |
| 2014, مارس, الى, رحلتنا, سيريلانكا, شهر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 ) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلتي إلى سيريلانكا أكتوبر/نوفمبر 2013 | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 1 | 10-31-2018 08:06 AM |
| رحلتي لتايلند بلد السياحة الأول مارس 2010 | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 3 | 09-16-2018 04:38 PM |
| رحلتي للأراضي التركية ( 23 فبراير لـ 7 مارس ) | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 16 | 09-01-2018 01:40 PM |
| زيارة الى بونشاك مارس / 2015 | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 1 | 08-29-2018 09:35 PM |
| رحلة الى قمة جبال كوتاكينابالو ^ صباح ^ مارس 2016 | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 5 | 03-27-2018 09:13 AM |