منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   رحلتنا الى سيريلانكا شهر مارس 2014 (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=9354)

السعيد 08-07-2018 09:39 AM

رحلتنا الى سيريلانكا شهر مارس 2014
 


رجعنا بحمد الله من رحلة كانت مفعمه بالمغامرات والذكريات الجميلة

كان التخطيط متاخرا كالعادة https://s.yimg.com/qn/cdn/images/spo...es/new/004.gif ولكن المدة قليلة كانت 7 ليالي واعتقد انها كانت كافية


الطيران على فلاي دبي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/F4rHCgH.jpg

العدد 3 اشخاص


سعر التذكرة 1508 ريال مع 20 كيلو اضافي


وكان مخطط الرحلة
المطار - كاندي (ليلة) - نوراليا(ليلتين) - بنتوتة(ثلاث ليالي) - كولمبو (بقية اليوم والليلة)


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 882x690.http://i.imgur.com/rVgGucQ.jpg

وفقنا الله بسائق في رأيي انه أحد أهم أسباب نجاح الرحلة https://s.yimg.com/qn/cdn/images/spo...es/new/007.gif

وهو السائق الاحترافي أبو جاسم محمد زاروقhttps://s.yimg.com/qn/cdn/m002/trave...ink4/2501u.gif


سيريلنكي مسلم مطعم باللهجة الكويتية الجميلة


وهذه صورته
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/M5lxEgQ.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/hdjcwOF.jpg


السكن كان في كاندي
فندق
Earl's Regency Hotel
خمس نجوم لكن خمس نجوم يمشن حالهن https://s.yimg.com/qn/cdn/images/spo...es/new/004.gif
الفندق قديم لكنه نظيف واطلالته جيده ومرافقه حلوه استمتعنا بالجلوس فيه ليلة
كان سعره 135 دولار لشخصين مع الافطار والضريبة


السكن في نوراليا
Araliya Green Hills Hotel
فندق اربع نجوم فندق جديد ونظيف جدا وموقعه قريب جدا من فندق جراند هوتيل
(طبعا قمت بعمل جوله على اغلب الفنادق القريبة وجدته من افضل الفنادق هناك وفندق جراند فندق متهالك ولم يعجبني اثاثه وحتى الغرف فيها روائح )
كان سعره 124 دولار لشخصين شامل الضريبة مع الافطار

السكن في بنتوته
ذكر لي احد الاخوة السكن في احد المنتجعات لكنه بعيد عن الشاطئ وايضا وجدناه ممتلئ
فذهبنا الى فندق
Cinnamon Bey
كان سعره 120 دولار شامل الافطار لشخصين والضريبة

فندق رائع جدا سكنا فيه ليلتين انصح الجميع فيه


ثم سكنا الليلة الثالثة في
Bentota Beach Hotel
لان السينمون كان فل https://s.yimg.com/qn/cdn/images/spo...es/new/007.gif
وهو جميل ايضا واكبر من Cinnamon Bey ولكن الأول افضل منه بكثير من وجهة نظري لكن بنتوتا بيتش ميزته قرب الاسواق منه
161 دولار شامل الافطار لشخصين والضريبة
197 لثلاث أشحاص شامل الافطار والضريبة

السعيد 08-07-2018 09:43 AM

رد: رحلتنا الى سيريلانكا شهر مارس 2014
 


الفيزا السريلانكية


تم اخذ الفيزا السريلانكية عن طريق الانترنت بخطوات سهله وبتكلفة 30 دولار للشخص https://www.arabtrvl.com/vb/images/smilies/smile.gif


عن طريق الموقع الرسمي
Online Visa Application

ترتيب الرحلة

والدفع عن طريق البطاقة الائتمانية وتم ارسال الموافقة خلال دقائق عبر الايميل

طبعا تاخرت الرحلة في دبي تقريبا ساعة حيث كان المفترض ان تقلع الرحلة 11 مساء ولكنها لم تقلع الا الساعة 12 ووصلنا كولمبو الساعة 6 وربع تقريبا صباحاً


مجرد ما فتحت جوالي وجدت ابو جاسم يتصل بي يقول وينك https://s.yimg.com/qn/cdn/images/spo...es/new/007.gif قلت انا في الطيارة دقائق ونكون عندك
نزلنا واخذنا الشناط وتوجهنا الى بوابة الخروج واذا بابوجاسم امامنا صرفنا من مكاتب الصرف في المطار واخذنا ثلاث شرائح من شركة دايلوج ب 1300 ربية اي 38 ريال تقريبا بها 50 دقيقة اتصال للمملكة و1.5 جيجا انترنت وكانت ممتازة جدا


وركبنا مع ابو جاسم وانطلقنا الى كاندي نتركم مع الصور
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/qjcWRr2.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/fAnGaya.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/fnQtf2m.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/wTzyd5p.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/eoCHVpY.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/65GP9H8.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/r0I7pHL.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/Gl6SkmL.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/ctV4egl.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/aOUWqsu.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/ZeHxUqv.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/UJiz28y.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/lqPDP39.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/UwiY8Fz.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/8fBxCKW.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/78G1XKz.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/kuI1AhI.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/T6vqDjP.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/BppU5UP.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/HgF4GGf.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/7bYUg7Z.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/7qAhYaS.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/4IxpUhO.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/sh9KH44.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/aW2gERS.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/VBES2Hp.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/GUVXrsc.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/GFkeug5.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/iDCtwot.jpg




السعيد 08-07-2018 09:47 AM

رد: رحلتنا الى سيريلانكا شهر مارس 2014
 


بالطريق الى كاندي توقفنا للافطار

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/0jGw7aF.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/vRd4t14.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/fwxxma9.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/fwxxma9.jpg

ثم اكمال المسير المرور بالفيلة وحديقة البهارات والاعشاب
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/SIlmoYv.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/Ixx2oo6.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/e0EaHiq.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/LZ5hDPL.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/GzCtOc7.jpg

طبعا هذا طلب منا اننا نصور مع الثعبان لكن https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/56.png

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/k6vunAw.jpg



بعض الصور للحديقة

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/agw2SwB.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/DZPDYO4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/gQMLrKL.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/9dXAry6.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/Q4Nmqpr.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/SvGSi8z.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/M01c5Kh.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/jE5clrn.jpg

وانتهى ذلك اليوم بالوصول الى الفندق والجلوس فيه

السعيد 08-07-2018 09:53 AM

رد: رحلتنا الى سيريلانكا شهر مارس 2014
 


فندق إيرلز ريجنسي مستواه جيد ونظيف والغرفة كبيرة لكنه قديم كنا حاجزين اقل غرفة وكانت في مبنى بعيد وكانت صغيرة لكنهم عملوا لنا ترقية مجاني في المبنى الرئيسي

*صورة غرفة الفندق للاسف اني لم اصورها بشكل كامل

(لكن هذه صورة قريبة لحجم الغرفة واذا كان التصميم يختلف قليلا اخذتها من الانترنت )

http://i.imgur.com/MlIJsz1.jpg




صحينا الفجر ولازم نزبط القهوة https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/6.png

هذي صورة العزبة

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.n...8847ae227fce96

وللاسف العزبة جاها ضربات من كل جهة من عمال التحميل وهذه احد الضحايا https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/16.png
https://scontent-mxp1-1.xx.fbcdn.net...d5&oe=58115897




الساعة الآن 12:37 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.