![]() |
رحلتنا الى سيريلانكا شهر مارس 2014
رجعنا بحمد الله من رحلة كانت مفعمه بالمغامرات والذكريات الجميلة كان التخطيط متاخرا كالعادة https://s.yimg.com/qn/cdn/images/spo...es/new/004.gif ولكن المدة قليلة كانت 7 ليالي واعتقد انها كانت كافية الطيران على فلاي دبي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/F4rHCgH.jpg العدد 3 اشخاص سعر التذكرة 1508 ريال مع 20 كيلو اضافي وكان مخطط الرحلة المطار - كاندي (ليلة) - نوراليا(ليلتين) - بنتوتة(ثلاث ليالي) - كولمبو (بقية اليوم والليلة) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 882x690.http://i.imgur.com/rVgGucQ.jpg وفقنا الله بسائق في رأيي انه أحد أهم أسباب نجاح الرحلة https://s.yimg.com/qn/cdn/images/spo...es/new/007.gif وهو السائق الاحترافي أبو جاسم محمد زاروقhttps://s.yimg.com/qn/cdn/m002/trave...ink4/2501u.gif سيريلنكي مسلم مطعم باللهجة الكويتية الجميلة وهذه صورته https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/M5lxEgQ.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/hdjcwOF.jpg السكن كان في كاندي فندق Earl's Regency Hotel خمس نجوم لكن خمس نجوم يمشن حالهن https://s.yimg.com/qn/cdn/images/spo...es/new/004.gif الفندق قديم لكنه نظيف واطلالته جيده ومرافقه حلوه استمتعنا بالجلوس فيه ليلة كان سعره 135 دولار لشخصين مع الافطار والضريبة السكن في نوراليا Araliya Green Hills Hotel فندق اربع نجوم فندق جديد ونظيف جدا وموقعه قريب جدا من فندق جراند هوتيل (طبعا قمت بعمل جوله على اغلب الفنادق القريبة وجدته من افضل الفنادق هناك وفندق جراند فندق متهالك ولم يعجبني اثاثه وحتى الغرف فيها روائح ) كان سعره 124 دولار لشخصين شامل الضريبة مع الافطار السكن في بنتوته ذكر لي احد الاخوة السكن في احد المنتجعات لكنه بعيد عن الشاطئ وايضا وجدناه ممتلئ فذهبنا الى فندق Cinnamon Bey كان سعره 120 دولار شامل الافطار لشخصين والضريبة فندق رائع جدا سكنا فيه ليلتين انصح الجميع فيه ثم سكنا الليلة الثالثة في Bentota Beach Hotel لان السينمون كان فل https://s.yimg.com/qn/cdn/images/spo...es/new/007.gif وهو جميل ايضا واكبر من Cinnamon Bey ولكن الأول افضل منه بكثير من وجهة نظري لكن بنتوتا بيتش ميزته قرب الاسواق منه 161 دولار شامل الافطار لشخصين والضريبة 197 لثلاث أشحاص شامل الافطار والضريبة |
رد: رحلتنا الى سيريلانكا شهر مارس 2014
بالطريق الى كاندي توقفنا للافطار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/0jGw7aF.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/vRd4t14.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/fwxxma9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/fwxxma9.jpg ثم اكمال المسير المرور بالفيلة وحديقة البهارات والاعشاب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/SIlmoYv.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/Ixx2oo6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/e0EaHiq.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/LZ5hDPL.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/GzCtOc7.jpg طبعا هذا طلب منا اننا نصور مع الثعبان لكن https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/56.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/k6vunAw.jpg بعض الصور للحديقة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/agw2SwB.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/DZPDYO4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/gQMLrKL.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/9dXAry6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/Q4Nmqpr.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/SvGSi8z.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/M01c5Kh.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 900x650.http://i.imgur.com/jE5clrn.jpg وانتهى ذلك اليوم بالوصول الى الفندق والجلوس فيه |
رد: رحلتنا الى سيريلانكا شهر مارس 2014
فندق إيرلز ريجنسي مستواه جيد ونظيف والغرفة كبيرة لكنه قديم كنا حاجزين اقل غرفة وكانت في مبنى بعيد وكانت صغيرة لكنهم عملوا لنا ترقية مجاني في المبنى الرئيسي *صورة غرفة الفندق للاسف اني لم اصورها بشكل كامل (لكن هذه صورة قريبة لحجم الغرفة واذا كان التصميم يختلف قليلا اخذتها من الانترنت ) http://i.imgur.com/MlIJsz1.jpg صحينا الفجر ولازم نزبط القهوة https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/6.png هذي صورة العزبة https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.n...8847ae227fce96 وللاسف العزبة جاها ضربات من كل جهة من عمال التحميل وهذه احد الضحايا https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/16.png https://scontent-mxp1-1.xx.fbcdn.net...d5&oe=58115897 |
| الساعة الآن 12:37 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.