دبي ...نص يوم - منتديات رياض الأنس
  التسجيل   التعليمات   التقويم   مشاركات اليوم   البحث

سَمَاءُ الأُنسِ تُمطِر حَرْفًا تُسْقِي أرْضَهَا كلِمة رَاقِيَة وبِـ قَافِيَة مَوزُونَة و نبْضُ حرْفِ يُفجِّرُ ينَابِيع الفِكْرِ سَلسَبِيلًا، كُن مَع الأُنِسِ تُظِلُّ بوارِفِ أبجدِيَتِهَا خُضْرَة ونُظْرَة وبُشْرَى لـ فنِّ الأدبِ و مَحَابِرَهُ. وأعزِف لحنًا وقَاسِم النَاي بِروحَانِيَة وسُمُوِ الشُعُورَ و أَرْسُم إبْدَاعًا بِـ أَلْوَانٍ شَتَّى تُحْيِ النَفْسَ بِـ شَهقَةِ الفَنِّ نُورًا وسًرُورَا كَلِمةُ الإِدَارَة




جديد المواضيع


رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر ( لسياحة ورحلات الطبيعية )

الإهداءات
منال نور الهدى : الإستغفار : سعادة لقلبك ، وغذاء لروحك ، وصفاء لعقلك ، و بركة في مالك ، و صلاح في نفسك و ذريتك ، ورضا من ربك ، فلا تغفل عنه ! منال نور الهدى : لآ نَملُك إختِيَار ﺍﻷقَدار ..! لَكننَا قَريبُونْ مَن صَاحبّ ﺍﻷقَدار رَبي ﺃحسَن أقَدارنَا وَزدَها رضاً برحمتك منال نور الهدى : إن كنت حُرمت من بعض النِعم فقد صُرف عنك أضعافها من النِقم فاحمد الله على كل حال ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 05-18-2018, 06:28 PM   #1


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي دبي ...نص يوم




رحلة سريعه لدبي مع موافقه سريعه
وقبل التردد حجزنا التذاكر انا وبنتي وولدي ...حابين نروح يوم واحد لشغله بيشتريها يوسف


حجزنا الساعه 4 تقريبا ونوصل الساعة 6 ونص صباحا توقيت دبي

هذه تذكرتنا انا وبنتي وويوسف تذكرته بروحه لأن احنا تعلقنا معاه

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.


نشوف الصور
ملاحظه " الصور متحركة لأن التصوير من ايفون 7 " فيعني اللي يحفظها ويضغط عليها بيشوفها تتحرك .......والصوت عاد ستروا على ما واجهتوا

نشوف وصلنا المطار ووقفنا السياره بمواقف المدى الطويل يكون أرخص مو مثل المواقف العاديه
وركبنا سيارة الغولف وصلونا لبوابة المطار


اول شي صرفنا فلوسنا الى دراهم
عطيناه انا وبنتي دينارعطانا درهم

اخذناهم وما عديناهم حسبنا يوسف عدهم


الدخول للبوابات






السوق الحرة



الكافيهات قالو يمه تعالي ناكل شي قلت لهم روحوا انا ما اقدر قبلها بليله انا بالمستشفى ماخذه دريب وابر مسكن لمعدتي





اكلوا بقاعة الماستركارد
وانا قعدت انطرهم عند البوابه







وصعدنا الطيارة ماكان في وايد مسافرين
قعدنا بالنص ابي دريشة
بس لازم يصعدون كل الركاب واذا تسكرت البيبان نقدر نغير مكانا












شوفو شطانة يوسف ...ولا يبي يلصقهم على حجاباتنا ههههه






زين عطوه يكتب اقتراحات ورأيه بالطيارة


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.



انا أهم شي أشحن أيفوني علشان أصور







هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.



بعدها توزعنا انا رحت يم الدريشه
مكاني المفضل




وتصويري لازم وقت الطيران وبالليل الأضاءة تصير أحلى


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.













 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 05-18-2018, 06:30 PM   #2


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم




انحشنا عن يوسف شبعان نوم واخته اقعدت بالكراسي اللي وراه
بتنام

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.

انا ما نمت




الريوق ....

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.

اول مره ريوق الامارتيه ما عجبنا ...قبل أحلى بوايد..
الحمدلله على كل حال أكلت الكرواسونه وشوية جبنه بيضا





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


شروق الشمس








الغيم



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


قلت خل اشوف فيلم ...حطيت طرزان مع اني شايفته بس مالي خلق خليته جذيه




السفن























سامحونا صورنا بيوتكم من فوق















وطبت الطياره ..على المدرج الطيارة تمايلت يمين ويسار ..كأنها عرت فينا وردها الكابتن وهي تمشي بسرعه




ووصلنا لصالة المطار ...بباص







يوسف افندي



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 05-18-2018, 06:32 PM   #3


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم




اول شي قلت لهم الصلاة طبعا بعد ما اخذنا جنطة يوسف
دخلت المصلى ماكو الا انا وبنتي

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.





مكان الوضوء والممر يفتح اللايت توماتيكي اذا مريتوا












الصينين ...يسحبون الدراهم



ويوسف عبى خط تلفون علشان يتواصل مع صديقه
اييب له الشغله


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 05-18-2018, 06:34 PM   #4


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم







واخذنا تكسي ويلا وين نروح






الحين مبجر على السوق ...قلت لهم الممشى الجديد
قالو للسايق ورحنا الجي بي آر الجديد





ورحنا ...ياحلو دبي من زمان ما ييتها


























وشفت البرواز












ترى عيالي الشباب يحبون يسولفون مع السايق
طالعين على ابوهم









 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 05-18-2018, 06:58 PM   #5


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم



























وشفت البرواز












ترى عيالي الشباب يحبون يسولفون مع السايق
طالعين على ابوهم

















وصلنا صح






نزلنا وطلع حسابنا درهم



ورحنا نتمشى داخل ندور مطعم بنتريق وكوفي جذيه يعني



أكشاك صغيره حلوه للسناك ...طبعا الصبح مسكرين



ومحلات ماركات

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.




 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 05-18-2018, 07:00 PM   #6


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم




محل عجبني من حاويات التصدير


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.






هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.







هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.







هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.






وهذا مطعمنا .....المكان هني ماشاءالله مليان ناس
وكان في عمال يركبون منصة عرض وكشافات مادري شنو بيعرضون ذاك اليوم




عجبتني الأضاءة معلقه على الشجر












المنيو من الأيباد




والورق





العاب للاطفال

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.

هني تركيب المنصه


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


وصول طلباتنا




كابتشينووي




اومليت خضار مع بطاطس




وبيض بالسبانخ




وكريب بالفواكه والنوتيلا والعسل








هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.








قعدنا نوزع فلوسنا انا وبنتي
لقينا فرق 800 درهم زياده
خشيناهم وقلنا اذا رجعنا نردهم للصراف
لو تلاحظون في صوره مطلعين الدراهم

بعدها قلنا يلا نروح لدبي مول ،،، نتمشى هناك ويوسف مواعد صديقه هناك

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 05-19-2018, 06:42 PM   #7


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم






ونصور من الجي بي أر
لحد دبي مول

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.




































ودخلنا المول ..












هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.













المحلات فاتحين بس ما يستقبلون الزباين الا الساعه 10

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.

















نشوف الخريطه













هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.












هوليستر دشينا وطلعونا لازم تصير عشر

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.















هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 05-19-2018, 06:45 PM   #8


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم





ودشينا ال في ...ولقت بنتي الجنطة اللي ماحصلتها بلندن
وشرتها







جنطتها البنيه اللي بالرف ...نص الصورة





عجبتني سيارة الورد

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.









ماعندنا محل كيلز بالكويت فرحنا نشتري كريمات للبنات موصينا







وطلعنا بمشتروات غير اللي موصينا عليه بعد







ورحت شريت لي بخور ولقيت عندهم عرض تاخذ توله يعطونك توله ببلاش
تاخذ عطر لك نفسه هديه
اخذت لي اوقيه بخور وعطاني نفسها





واخذت عطر ليالي عجييب
وعطاني ثاني نفسه



تجمع سواح صينين





عند الباب ننطر يوسف








طلع عند الباب الثاني عند مكتب صندوق الأمانات
غالي والله حط جنطته يوسف ب 70 درهم

المكتب خلف نموذج الطياره












كان نفسي بالبريييد
قال يوسف يبيلي ربع ساعه احط اغراضي بالجنطه
قلت اروح اشتري لي برييد كيفكم انتو





من هذا برييد باريس


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


وبعدها على المكتب ونحط اغراض يوسف
ناخذ تاكسي وعلى المطار تقريبا الساعه 11 ونص


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 05-19-2018, 06:51 PM   #9


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم



والتاكسي للمطار




هذه قناة دبي المائية ؟؟



ويوسف مع الحمالي ....خدمة تحميل الأمتعه حلوه
لكم كاونتر بروحكم لأنه يساعدكم لحد ما تدخل الجنط وهو يحملها وينزلها ويقيس وزنها





















هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.







وندخل البوابات ندور الله يسلمكم بريت اي بريت قالو لنا بمطار دبي
اصلا انا رايحة علشان بريت
وشنوو طلع بتيرمنال 1 واحنا بتيرمنال 3

ركبنا سيارة الغولف والسايق يقول لا
قلنا له بنركب ودنا ما نقدر نمشي

وزين انا ركبنا وصلنا لحد اخر بوابات الحرف B
واحنا بوابتنا ب C

المهم وصلنا وردينا ركبنا سيارة ثانيه لحد بوابتنا رقم c17
يعني لو مو راكبين السياره چان مت من المشي

وطلع بعد التريمنال 1 قريب علينا
بس ما نقدر نروح له

اصلا اللي يشتغلون هناك يقولون شنو بريت ما نعرفه

قلنا بلاها





وهني يوسف صعد الأصنصير وانا اقول وين اشلون بنصعد نوصل للسقف هههه







 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 05-19-2018, 06:54 PM   #10


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم





هني بسيارة الغولف













هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


يوم فلسنا من بريت قلنا نتمشى بالسوق الحرة .... طبعا احنا صرنا بالمطار القديم



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.





خلصت ورحت حق يوسف لقيته يتغدى اسيوي





واما انا وبنتي رحنا للهندي ....طلبت وقلت له وصله للطاوله لي











هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.





يابو غدانا




















هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.






















صعدنا الطيارة
اللي كانت مليانة بنغاليين

ومساكين بعضهم ما يعرف شي اول مره يوصلون الخليج
المضيفين بالرحلتين كانوا وايد حبوبين ومتساهلين ومتعاونين مع الكل وعجبتني طريقتهم بتوضيح الامور وخدمة البنغالين البسطاء








الطيارة من النوع القديم





وصل الغدا ....وبعد ماعجبنا
مو من عوايدهم الامارتيه جذيه أكلهم


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.



البنغلاديشين وهم واقفين بينزلون بسرعه





ووصلنا الديره



ومشترواتي مخصوص لي

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.






هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.





وسلامتكم


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
...نص, حبي, حول


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 )
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 05:35 PM