.....!! - منتديات رياض الأنس
  التسجيل   التعليمات   التقويم   مشاركات اليوم   البحث

سَمَاءُ الأُنسِ تُمطِر حَرْفًا تُسْقِي أرْضَهَا كلِمة رَاقِيَة وبِـ قَافِيَة مَوزُونَة و نبْضُ حرْفِ يُفجِّرُ ينَابِيع الفِكْرِ سَلسَبِيلًا، كُن مَع الأُنِسِ تُظِلُّ بوارِفِ أبجدِيَتِهَا خُضْرَة ونُظْرَة وبُشْرَى لـ فنِّ الأدبِ و مَحَابِرَهُ. وأعزِف لحنًا وقَاسِم النَاي بِروحَانِيَة وسُمُوِ الشُعُورَ و أَرْسُم إبْدَاعًا بِـ أَلْوَانٍ شَتَّى تُحْيِ النَفْسَ بِـ شَهقَةِ الفَنِّ نُورًا وسًرُورَا كَلِمةُ الإِدَارَة




جديد المواضيع


رِيـاضُ فَلْسَفَةِ الفِكْرُ وَ الرَاْيُ وَ الرَأْيُ الآَخَر "حِينَمَا نَجتَمِع لـ تَحْلِيلِ فِكْرَة أو قَضِيَة عَلَى مَائِدَةِ الحِوَارِ فَـ لِـ الْجِدَالِ مِسَاحَة حُرَّة يَفْصِلُهَا نُضُجُ الْعَقْل بِرُؤْيَاهُ الصَحِيحَة " و الإخْتِلَافُ لَا يُفْسِدُ لـ الوِدِّ قَضِيَة

الإهداءات
منال نور الهدى : الإستغفار : سعادة لقلبك ، وغذاء لروحك ، وصفاء لعقلك ، و بركة في مالك ، و صلاح في نفسك و ذريتك ، ورضا من ربك ، فلا تغفل عنه ! منال نور الهدى : لآ نَملُك إختِيَار ﺍﻷقَدار ..! لَكننَا قَريبُونْ مَن صَاحبّ ﺍﻷقَدار رَبي ﺃحسَن أقَدارنَا وَزدَها رضاً برحمتك منال نور الهدى : إن كنت حُرمت من بعض النِعم فقد صُرف عنك أضعافها من النِقم فاحمد الله على كل حال ..

إضافة رد
  • موضوع منتديات رياض الأنس : .....!!
  • الموضوع عن طريق الارشفة : .....!!
  • كلمات مفتاحية : لا يوجد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-18-2016, 12:08 AM   #1



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (02:59 PM)
 المشاركات : 23,489 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
صاحب الموقع 
لوني المفضل : Darkgreen


افتراضي .....!!



اقتباس:
وميركل المستشارة الألمانية تضحك وتسخر وتعجب من أمتنا الإسلامية؟!
* ميركل تقول أن الهند والصين عددهم حوالي مليارين و(500) مليون .. لديهم (150) رب وإله و(800) عقيدة مختلفة
ورغم ذلك يعيشون بسلام مع بعضهم البعض.. بينما المسلمون لديهم رب واحد نبي واحد وكتاب واحد
لكن شوارعهم تلونت بالأحمر من دمائهم والقاتل يصرخ الله أكبر.. والمقتول يصرخ الله أكبر؟!


* فعلاً أمر يدعو للعجب والسخرية فالروس الذين يتحدثون بالروسية ويدينون بالشيوعية والألمان
الذين يتحدثون بالألمانية ويدينون بالمسيحية والفرنسيين الذين يتحدثون الفرنسية وإيران الفارسية ..
كلهم على إختلاف ألسنتهم ودياناتهم وألوانهم ومشاربهم وجعلوا من العالم العربي والإسلامي
حقل تجارب لأسلحتهم وميدان لحروبهم يقتلون أبناء المسلمين ويستحييون نسائهم بدعاوي الإرهاب وغيرها..
* متى ينهض المسلمين والعرب من سباتهم العميق ولماذا أصبحوا مسخرة الأمم..
ما قالته المستشارة الألمانية السيدة ميركل لا غبار عليه و هو في الصواب وعندها حق أن تسخر
لأننا صرنا أمة تعشق الدماء أصبح تجار الدين يتاجرون ويبيعون الإسلام مقابل حفنة مال ودنيا زائلة
هم يخططون و تجار الدين يبيعون وكأنهم بالمزاد من يقدم الأفضل ينال الجنة التي وعدوهم بها!!
لا حول ولا قوة الا بالله يضربون الإسلام بالإسلام ؟؟؟!!!
أعذروني لم أجد عنوان لهذا الموضوع


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.

التعديل الأخير تم بواسطة منال نور الهدى ; 02-18-2016 الساعة 12:16 AM

رد مع اقتباس
قديم 02-20-2016, 01:07 AM   #2


الصورة الرمزية تناتيف
تناتيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : 05-17-2026 (09:19 PM)
 المشاركات : 166 [ + ]
 التقييم :  1423
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي



اشكرك اشكرك اشكرك يامنال بالفعل طرح جميل ......

مايحصل الان في الوطن العربي (( الاسلامي )) بالاصح لا يمت للاسلام الحقيقي بصلة ...ولا حتى يترجم عنوانه الحقيقي ...هؤلاء أو معظمنا متلبسين بثياب الاسلام ولا نمت له بصلة وهذه حقيقة ...ما يحصل الان ليست سوى دمى تلعب بها الدول الكبرى ..إن كانت تصفية حسابات واضعاف بعضهم البعض من خلال جرهم لمنطقتنا وانهاكهم أو تدمير منطقتنا بكاملها وبلورتها لمايريدون أن تكون أو تكون للصهاينة المحتلين .

أو تجارب سلاح ومدى قوتها وتأثيرها من خلال رسمها على اجسادنا ......الله اكبر برئ منا ومما نفعله بزماننا المعاصر ليس هذا الدين الذي ارتضاه لنا ....؟؟






ميركل تتحدث عن اسلامنا وليس الاسلام الحقيقي الذي خلقنا الله من أجله وبعث منا وفينا نبينا محمد صلى الله عليه وسلام .

لذلك من الخطأ ان نترجم كلامها وفهمها أنها تتحدث عن الاسلام كمفهوم ومضمون وكدستور كان مفترض أن ننهجه بحياتنا .



معزتي .............................تناتيف .


 
 توقيع : تناتيف

.. إن الكــــــــــــــلام على الكــــــــــــــــلام صعب !!
.. لأن الكلام على الكــــــــــــــــــلام يدور على نفسه !!
.. ويلتبــــــــــــــس بعضه ببعــــــــــــض !!

....................... فما اصعب قراءة القراءة ...............






التعديل الأخير تم بواسطة تناتيف ; 02-20-2016 الساعة 01:09 AM

رد مع اقتباس
قديم 02-20-2016, 12:53 PM   #3



الصورة الرمزية آفراح
آفراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-25-2026 (10:40 PM)
 المشاركات : 15,303 [ + ]
 التقييم :  1836
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صرنا مسخرة واضحوكة الامم الاخرى اقولها بكل اسف
التعصب والطائفية والتطرف هو من اخرج الارهاب بانواعه
الاسلام بريئ من هذه الاعمال التي تنسب للمسلمين والاسلام
ومتاكدة ان هذه محنة نمر بها وان شاءالله وبقدرته يرجع الاسلام منتصرا
موضوع رائع وفي الصميم سيدتي منال
تحية


 

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2016, 10:02 AM   #4


الصورة الرمزية آماني
آماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 07-14-2025 (09:45 PM)
 المشاركات : 1,282 [ + ]
 التقييم :  467
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا لوم على ميركل أو غيرها اذا سخروا
اللوم على من يشهدون بشهادة الاسلام ويدعون ذلك
هم من جعلوا الاسلام والمسلمين سخرية بأعمالهم التي لا تمت صلة للاسلام
هذا هو زمن الفتنة منال الله يحمينا ويحمي الاوطان من جهلهم .
مودة


 
 توقيع : آماني



الخطوة الأولى وحتى وإن تعثرت فهي بداية مشرفة
حينها ثق أن العمل سينجح



رد مع اقتباس
قديم 03-17-2016, 07:40 PM   #5


الصورة الرمزية هـيـمـا
هـيـمـا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 369
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 05-16-2016 (02:22 PM)
 المشاركات : 615 [ + ]
 التقييم :  227
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نتوقف للحظات

ميركل لا تعلم أى شيئ عن ديننا أو نبينا

لكن إقتحمت المجال للمساس بالدين الإسلامى من خلال شخصيات

تظهر وكأنهم مسلمون ... والأصح أنهم مسلمون على الورق فقط

وكلا النموذجين سواء من يتاجروا بدماء المسلمين و ميركل

انهما لا يفقهوا شيئاً عن الإسلام أو نبينا الكريم و تعاليمه

طرح أكثر من هااام أخ ــــــتـــــِ الفاضلة

كنت هنا


 
 توقيع : هـيـمـا



مع خالص شكرى و تقديرى

للأستاذ الفاضل بشير التونسى


رد مع اقتباس
قديم 03-28-2016, 11:12 PM   #6



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (02:59 PM)
 المشاركات : 23,489 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen


افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناتيف مشاهدة المشاركة
اشكرك اشكرك اشكرك يامنال بالفعل طرح جميل ......

مايحصل الان في الوطن العربي (( الاسلامي )) بالاصح لا يمت للاسلام الحقيقي بصلة ...ولا حتى يترجم عنوانه الحقيقي ...هؤلاء أو معظمنا متلبسين بثياب الاسلام ولا نمت له بصلة وهذه حقيقة ...ما يحصل الان ليست سوى دمى تلعب بها الدول الكبرى ..إن كانت تصفية حسابات واضعاف بعضهم البعض من خلال جرهم لمنطقتنا وانهاكهم أو تدمير منطقتنا بكاملها وبلورتها لمايريدون أن تكون أو تكون للصهاينة المحتلين .

أو تجارب سلاح ومدى قوتها وتأثيرها من خلال رسمها على اجسادنا ......الله اكبر برئ منا ومما نفعله بزماننا المعاصر ليس هذا الدين الذي ارتضاه لنا ....؟؟






ميركل تتحدث عن اسلامنا وليس الاسلام الحقيقي الذي خلقنا الله من أجله وبعث منا وفينا نبينا محمد صلى الله عليه وسلام .

لذلك من الخطأ ان نترجم كلامها وفهمها أنها تتحدث عن الاسلام كمفهوم ومضمون وكدستور كان مفترض أن ننهجه بحياتنا .



معزتي .............................تناتيف .
ميركل تتحدث عن أفعال المسلمين الذين يمثلون الإسلام مع الأسف.وشوهوه بتصرفاتهم الرعناء ولأجل مصالحهم الشخصية ولأجل حفنة من المال..
أصبحنا أضحوكة العالم والمسلمين يتقاتلون فيما بينهم ..
الغيت الرحمة والتعامل الحسن واستخدم القتل وقطع الرقاب كحجة دامغة وفتوى صارمة وما زاد الطين بلة حين يقتلون يهتفون بالله أكبر
اليس هذا أمر يجعل أمتنا في خبر كان ويجعلها في موقف ضعيف..

أعلم أن القرآن الكريم والسنة المطهرة أبرياء منهم ومن أفعالهم وهما النجاة والفوز والجنة لكن أختاروا الفتنة عوض المنهج السليم للإسلام السلم والسلام.

كما عودتنا أخي تناتيف دائما مداخلاتك ثرية وتحمل الكثير من الثقافة والعمق الفكري
دمت نبراسا وفكرا نابضا لرياض الأنس
وأعتذر عن التأخر بالرد
لروحك السعادة


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.

التعديل الأخير تم بواسطة منال نور الهدى ; 03-28-2016 الساعة 11:18 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 )
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 05:49 AM