| كَلِمةُ الإِدَارَة |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| جديد المواضيع |
رِيَاضُ مَنَارَةُ الحَرْفِ وَ عَزْفُ الْوِجْدَان "يُمْنَع المَنْقُول "
( خَواطِر وَ نثْرِيَات الأعْضَاء بـ أَقْلَامِكُم وفَيْضِ مَحابِرِكُم) |
الإهداءات |
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#42 | |
![]()
سليلة الأبجدية
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
فاضلي المحب حرفك شادي وكموسيقى أمتعت سمعنا وذائقتنا حييت وأكثر على ما سطره قلمك الذي يستحق التقدير والاحترام اضاميم من الود |
|
![]() كل الشكر للأستاذة المصممة البارعة سوالف احساس على التوقيع
|
|
|
#43 |
![]()
سليلة الأبجدية
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
![]() كل الشكر للأستاذة المصممة البارعة سوالف احساس على التوقيع
|
|
|
#44 |
![]()
سليلة الأبجدية
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسعدني متابعتك الدائمة أفراح
ودي |
![]() كل الشكر للأستاذة المصممة البارعة سوالف احساس على التوقيع
|
|
|
#45 | |
![]()
سليلة الأبجدية
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
ودي |
|
![]() كل الشكر للأستاذة المصممة البارعة سوالف احساس على التوقيع
|
|
|
#46 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
استمتعت وأنا أقرأ لهذه الحروف التي أبعدت وتألقت
|
![]() الخطوة الأولى وحتى وإن تعثرت فهي بداية مشرفة
حينها ثق أن العمل سينجح ![]()
|
|
|
#47 |
![]()
سليلة الأبجدية
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أعود بعد غياب قصير عن هذه الصفحة الخاصة
وأطلب من كاتبنا والأستاذ تناتيف أن يقرأ لنا هذه الصورة ويحاورها بقلمه
|
![]() كل الشكر للأستاذة المصممة البارعة سوالف احساس على التوقيع
|
|
|
#48 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
. لا اعلم حقيقة يا عاشقة الانس .... . لماذا تم اختيار هذه الصورة الرمزية ولماذا ... وماهو المغزى منها ...لكن اصدقك القول .. . قد أثرت فيني كثيرا ...ولا ابالغ لو قلت ... انني تأملت صفحاتها المطوية بعدد اضعاف مضاعفة ما مضى منها .... وقلة ما تبقى من وريقات كادت تطبق بها أناملها ... كصفحات حياتي ما مضى وما بقي ماجنيت وما اضعت... . وداهمتني اسئلة كثيرة تصاحبها تنهدات وزفرات .. عن ماضي وحاضر بين سطور عشتها وبين احرف .. ما زلت أو سوف اكتبها ...وادونها؟ . بين سطور ما مضى عشت وتنفست واستنشقت .. نسيم وعبير ازهارها وتمشيت وسافرت بين بطون حروفها وافكاره.. ولا انكر انني تلبست حياة ليست ملكي وعشقت فتاة لم تكن بوطني .. وكرهت وأْحـيـانـاً قتلت من كان ليس له ذنبا عندي .. . عشت من خلال هذه الصفحات حياة غيري ...باحثا عن حرف يلامس حقيقتي أو يهدي سكينة شكوكي وظنوني ..لا أنكر أنني هربت من نفسي بين هذه السطور وتخفيت بين حروفها وتوشحت صفحاتها . تعلمت منها أن المعرفة تعد تعريفا حقيقيا للتغير والتبديل .. بل أنها ردة فعل نجنيه من حياتنا بين بطونها وصفحاتها قفزت على نقطة التعجبات وتمددت على انعطاف الاستفهامات .. وعانقة الضمات والفتحات واحيان كثر كثر المتني واوجعتني الكسرات . . انغمست بتجارب وعشت عمر وسنين طوال من خلال حروفهم وتجاربهم ومعارفهم وأدبياتهم وكم تبنيت مبادئهم تارة وأنفر منها تارة .. كم تمنيت أن اكون صاحب ذاك الحرف وساكن ذاك السطر .. وصانع تلك الصفحة ومصمم ذاك الغلاف . . ما بقي من صفحات ذاك الكتاب لا أعلم حقيقة هل أملك المثابرة والطموح والآمال بعد أن عشت صفحات ما مضى من الكثير منها ...وما استنتجته واستخلصته واستنبطته كقناعة ومبدأ من صفحات اصاب بعضها التجاعيد والبعض الاخر ادخل غرف التجميل هل سوف اجد شيء جديد ..وهل مازال لدي الحنين لاكتشاف ما خلف حروفها وما بين سطورها ؟؟ . الذي ينتابني حاليا من خلال تأملاتي أن الكتاب وما يحوي من فكر وحياة .... يجب أن نعيشه لكن بشرط أن لا يصدمنا عندما نضع مقارنه بسيطة بين متونه ومتون واقعنا . . . والله العظيم انني ارتجل ولم اهذب حرفي ولم احاول أن ارتب افكاري جعلتها تنطلق من بين اناملي مكونه ما اعيشه الان . . شكرا أخيــــــــــــــــــــه ...............تناتيف . |
|
التعديل الأخير تم بواسطة تناتيف ; 11-08-2015 الساعة 06:05 AM
|
|
|
#49 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماأروع حرفك تناتيف استمعت بقراءته
والحمالية والقدرة الكتابة تعرف حين يترك الكاتب القلم يتكلم وأنت أثبت ذلك اعجابي بحرفك وفكرك مودة |
![]() الخطوة الأولى وحتى وإن تعثرت فهي بداية مشرفة
حينها ثق أن العمل سينجح ![]()
|
|
|
#50 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
العفو أماني يطيب لي المشاركه معكم بهذا الشريط الرائع ....مداد من الفخر لحرفكِ المشيد لقلمي المتواضع بينكم ..
تسلمين دوووووووم .............اخووكِ تناتيف . |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 ) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مزاجك والصورة | آفراح | رِيَاضُ الصُوَر المَنْقُولَة | 272 | 10-09-2022 08:50 PM |
| فضفضة فوتوشوبية بين الحرف والألوان | منال نور الهدى | رِيَـاضُ رِيشَـةُ مُصَـمِّم | 8 | 11-29-2019 03:20 PM |
| علامات الحرف | عاشقة الأنس | رِيَاضُ أَرْوِقَةُ الأُنْس | 4 | 12-31-2015 06:44 PM |
| أجنحة السريالية بين الحرف والصورة | عاشقة الأنس | نُــورُ الْأُنْـــس | 1 | 12-16-2014 04:21 PM |
| الحرف المنسي | محمد العتابي | رِيَاضُ أَرْوِقَةُ الأُنْس | 8 | 08-06-2014 06:16 PM |