دولآب البنوتاااات تحت المجهر - منتديات رياض الأنس
  التسجيل   التعليمات   التقويم   مشاركات اليوم   البحث

سَمَاءُ الأُنسِ تُمطِر حَرْفًا تُسْقِي أرْضَهَا كلِمة رَاقِيَة وبِـ قَافِيَة مَوزُونَة و نبْضُ حرْفِ يُفجِّرُ ينَابِيع الفِكْرِ سَلسَبِيلًا، كُن مَع الأُنِسِ تُظِلُّ بوارِفِ أبجدِيَتِهَا خُضْرَة ونُظْرَة وبُشْرَى لـ فنِّ الأدبِ و مَحَابِرَهُ. وأعزِف لحنًا وقَاسِم النَاي بِروحَانِيَة وسُمُوِ الشُعُورَ و أَرْسُم إبْدَاعًا بِـ أَلْوَانٍ شَتَّى تُحْيِ النَفْسَ بِـ شَهقَةِ الفَنِّ نُورًا وسًرُورَا كَلِمةُ الإِدَارَة




جديد المواضيع


رِيَاض الأسرَة وَالطِفَل وَ أنَاقَة حَواء وآدَم ( كًل مَايَخُض الأسرة المًسْلِمة ومسْتَلْزمَات المرْأة مِن أزياء ونصَائِح )

الإهداءات
منال نور الهدى : الإستغفار : سعادة لقلبك ، وغذاء لروحك ، وصفاء لعقلك ، و بركة في مالك ، و صلاح في نفسك و ذريتك ، ورضا من ربك ، فلا تغفل عنه ! منال نور الهدى : لآ نَملُك إختِيَار ﺍﻷقَدار ..! لَكننَا قَريبُونْ مَن صَاحبّ ﺍﻷقَدار رَبي ﺃحسَن أقَدارنَا وَزدَها رضاً برحمتك منال نور الهدى : إن كنت حُرمت من بعض النِعم فقد صُرف عنك أضعافها من النِقم فاحمد الله على كل حال ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-09-2014, 08:22 PM   #1
متلثمة بـ شماغ ابوها


الصورة الرمزية جودي
جودي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-13-2019 (09:58 AM)
 المشاركات : 3,093 [ + ]
 التقييم :  732
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي دولآب البنوتاااات تحت المجهر



مســـــــآء . صباح


آلــــــــورد وآلــــــفل


عالبننــــــآت الحلويييييين
فكرت الموضوع هو دولآبــك تحت المجهر
طبعــآ الموضوع منقــول بس مع تــعديلآت وآضآفآت منــي


يلا نبـدأ بالاأسئلــة :
1- من يختــار لك أغراضك بشكـل عام ملابسك وكل شي يخص غرفتك ؟؟


2- أكثر شيء موجود في دولابك -بجايم –تيشيرتات –بنطلونات –فساتين سهرة..الخ ؟؟


3- أكثر الألون اللي تحبي تختاريها لملابسك ؟؟


4- كم بنطلون عندك ؟؟


5- كم بلوزةة عاديهه او كشخه عندك ؟؟


6- كم تيشيرت سبورت في دولابك ؟؟


7- كم فستان سهرة وفستان عادي تمتلكين؟؟


8- كم تنورة عندك؟؟


9- بصراحة هل يوجد في دولابك قطع ملابس لم تستخدميها للآن يعني جديده تو او قديمه وماستخدمتيها مو عاجبتك او حاجهه ؟؟


10- وش الستايل الي يستهويك يعني سبورت جنز وتيشيرت او تنورهه وبلوزهه او فستانن او اللبس الرسمي وياليت صوره ليه؟؟



نجي للأحذية......: وانتم بكرامه


1- كم حذاء تمتلكين ؟؟


2- ايش أكثر شيء تفضلين لبسه الجزم أم الصنادل أم البوتات وتفضلين الكعب ولا فلاتات ولا جزم الرياضه ؟؟


3- أكثر صندل أو جزمة تحبي تلبسيها وش لونه ؟


4- هل تهتمين بالتنسيق كأن يكون لون حذائك مناسب للبسك؟؟


5- وش الوان الجزم الي عندك ووش الالوان الي تفضلينها بجزمك ؟؟


نجي للإكسسوارت ......:


1- أكثر قطعة اكسسوار لاتستطيعين الاستغناء عنها؟؟


2- هل تحبين الاكسسوارت الناعمة أم المبالغ فيها ؟؟


3- هل تهتمين بالتنسيق كأن تكون اكسواراتك مناسبة للون لبسك؟؟


4- هل تحبين الاكسسوارات السبورت يعني الاساور الجلد والمطاط وهالاشياء ولا ماتفضلينها ؟


1- هل تختلفين مع والدتك في اختيار ملابسك؟؟


2- هل حصل لك موقف في السوق كنت تريدين قطعة معينة لم تناسب والدتك وتركتيها رغمــاً عنك ؟؟


3- من أكثر شخصية مشهورة تشدك من ناحية ذوقها في ارتدائها لملابسها وياليت صوره ليها؟؟


بصراحة وبكل صراحة بيني وبينك لاتنحرجين .... << هههههه
1- دولابك مرتب وإلا لاااا؟؟ يعني تهتمي بترتيبه ؟؟ <<<اععتترفيي


2- طيب دولابكك تحبين تحطين فيه معطرات وهالاشياء ولا لا؟؟


3- تقسمين ملابسك يعني البلايز مع بعض و الجنز مع بعض وهكذا ولالا؟


وبسس


عسى يعجبكم الموضوع


ان شاء الله القى التفاعل المطلوب والردود والتقييم
لكم ودي


الاختيار راح اختار وارسل لها



 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 12:59 PM   #2



الصورة الرمزية آفراح
آفراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-25-2026 (10:40 PM)
 المشاركات : 15,303 [ + ]
 التقييم :  1836
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعني لازم تعرفو ايش في دولاب خليها مستورة هههههههه
وننتظر الكاميرا المخفية لدولاب
شكرا جودي على الموضوع
تحية


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 06:01 PM   #3
متلثمة بـ شماغ ابوها


الصورة الرمزية جودي
جودي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-13-2019 (09:58 AM)
 المشاركات : 3,093 [ + ]
 التقييم :  732
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفــرَاح مشاهدة المشاركة
يعني لازم تعرفو ايش في دولاب خليها مستورة هههههههه
وننتظر الكاميرا المخفية لدولاب
شكرا جودي على الموضوع
تحية
ههههههههههه >>> اكيييييد مافيه مهروب من الاسالة

و انا اشكرك على الحضور الرائع

عوافي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 06:03 PM   #4
متلثمة بـ شماغ ابوها


الصورة الرمزية جودي
جودي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-13-2019 (09:58 AM)
 المشاركات : 3,093 [ + ]
 التقييم :  732
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر على تثبيت الموضوع

انتظروني قريبا مع احد ضيوفي لـ نكتشف خبايا دواليب العسولات



 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2014, 12:59 AM   #5



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (02:59 PM)
 المشاركات : 23,489 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen


افتراضي



في أنتظآر الضيفة ومعرفة مآ يحمله دولآبهآ
رآعة جودي بطرحك المميز و مجهودك
لروحك السعآدة


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.


رد مع اقتباس
قديم 02-11-2014, 02:18 AM   #6
متلثمة بـ شماغ ابوها


الصورة الرمزية جودي
جودي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-13-2019 (09:58 AM)
 المشاركات : 3,093 [ + ]
 التقييم :  732
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى مشاهدة المشاركة
في أنتظآر الضيفة ومعرفة مآ يحمله دولآبهآ
رآعة جودي بطرحك المميز و مجهودك
لروحك السعآدة
نورتي الصفحة


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2014, 02:41 AM   #7
متلثمة بـ شماغ ابوها


الصورة الرمزية جودي
جودي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-13-2019 (09:58 AM)
 المشاركات : 3,093 [ + ]
 التقييم :  732
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لنا اليوم موعد مع الأبداع وموعد مع العطاء المستمر

موعد مع غيمه محمله بقطرات صافيه وعذبه

تمطر علينا فَ تفوح رائحه التميز .. والنقاء

التي لِ طالما عشقناها وأدمناها حد الثماله

فَ تصادفنا أيـنمـا سكن فؤادنا .. وأبصرت أعيُننا

فلا نمل منها .. ولا نسقم .. فلطالما

بثت فينا روح الحماس والعطاء المتواصل

عضوة تميزت بمواضيعها وقلمها الذهبي الذي يخط بجميع اركان رياض الانس

فـ هي عضوة تألقت كالفراشة تحلق وتمرح برياض الانس

وانارت المنتدى بمواضيعة وطروحاتة الرائعة ...

رغم صغر سنها وبرائتها الا انها استطاعت ان تعرف كيف يكون الابداع له ذائقة اخرى

فالنرحب بالاميرة الصغيرة

*

*

*

*

*

*

*

احلام

فـ اهلا وسهلا بكِ ضيفتنا الغالية


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2014, 06:16 PM   #8
أطــيــღــب قــلــღــب


الصورة الرمزية احلام
احلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 363
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 04-04-2014 (02:15 PM)
 المشاركات : 123 [ + ]
 التقييم :  323
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا علي الموضوع المفيد


 
 توقيع : احلام



رد مع اقتباس
قديم 02-11-2014, 08:40 PM   #9
أطــيــღــب قــلــღــب


الصورة الرمزية احلام
احلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 363
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 04-04-2014 (02:15 PM)
 المشاركات : 123 [ + ]
 التقييم :  323
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يلا نبـدأ بالاأسئلــة :اوك
1- من يختــار لك أغراضك بشكـل عام ملابسك وكل شي يخص غرفتك ؟؟

ماما



2- أكثر شيء موجود في دولابك -بجايم –تيشيرتات –بنطلونات –فساتين سهرة..الخ ؟؟
تيشرتات وبنطلونات



3- أكثر الألون اللي تحبي تختاريها لملابسك ؟؟

الا حمر والاخضر والبمبي والتركواز


4- كم بنطلون عندك ؟؟

كتير


5- كم بلوزةة عاديهه او كشخه عندك ؟؟
معنديش بلوزات


6- كم تيشيرت سبورت في دولابك ؟؟
كتير


7- كم فستان سهرة وفستان عادي تمتلكين؟؟
3


8- كم تنورة عندك؟؟

خمسه


9- بصراحة هل يوجد في دولابك قطع ملابس لم تستخدميها للآن يعني جديده تو او قديمه وماستخدمتيها مو عاجبتك او حاجهه ؟؟
عندي بنطلون جديد


10- وش الستايل الي يستهويك يعني سبورت جنز وتيشيرت او تنورهه وبلوزهه او فستانن او اللبس الرسمي وياليت صوره ليه؟؟
الجنز



نجي للأحذية......: وانتم بكرامه


1- كم حذاء تمتلكين ؟؟
كتير


2- ايش أكثر شيء تفضلين لبسه الجزم أم الصنادل أم البوتات وتفضلين الكعب ولا فلاتات ولا جزم الرياضه ؟؟
احب الجزم الرياضه والبوتات


3- أكثر صندل أو جزمة تحبي تلبسيها وش لونه ؟
عندي صندل لونه بني احبه


4- هل تهتمين بالتنسيق كأن يكون لون حذائك مناسب للبسك؟؟
بهتم


5- وش الوان الجزم الي عندك ووش الالوان الي تفضلينها بجزمك ؟
الجزم لونها اسود


نجي للإكسسوارت ......:


1- أكثر قطعة اكسسوار لاتستطيعين الاستغناء عنها؟؟

سلسله قلب



2- هل تحبين الاكسسوارت الناعمة أم المبالغ فيها ؟؟
الناعمه


3- هل تهتمين بالتنسيق كأن تكون اكسواراتك مناسبة للون لبسك؟؟
اكيد


4- هل تحبين الاكسسوارات السبورت يعني الاساور الجلد والمطاط وهالاشياء ولا ماتفضلينها ؟
احبها


1- هل تختلفين مع والدتك في اختيار ملابسك؟؟

لا
احب ذوء ماما



2- هل حصل لك موقف في السوق كنت تريدين قطعة معينة لم تناسب والدتك وتركتيها رغمــاً عنك ؟؟
ايوه هههههههه


3- من أكثر شخصية مشهورة تشدك من ناحية ذوقها في ارتدائها لملابسها وياليت صوره ليها؟؟





بصراحة وبكل صراحة بيني وبينك لاتنحرجين .... << هههههه
1- دولابك مرتب وإلا لاااا؟؟ يعني تهتمي بترتيبه ؟؟ <<<اععتترفيي

ايوه مرتب


2- طيب دولابكك تحبين تحطين فيه معطرات وهالاشياء ولا لا؟؟

احب يكون معطر


3- تقسمين ملابسك يعني البلايز مع بعض و الجنز مع بعض وهكذا ولالا؟
ايوه بعمل كده






 
 توقيع : احلام



رد مع اقتباس
قديم 02-11-2014, 08:42 PM   #10
أطــيــღــب قــلــღــب


الصورة الرمزية احلام
احلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 363
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 04-04-2014 (02:15 PM)
 المشاركات : 123 [ + ]
 التقييم :  323
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا جودي علي الاستضافه


 
 توقيع : احلام



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 )
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 05:32 AM