| كَلِمةُ الإِدَارَة |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| جديد المواضيع |
| رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر ( لسياحة ورحلات الطبيعية ) |
الإهداءات |
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#21 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اليوم الاثنين الموافق 17 ابريل صحينا بدري واخذنا اغراضنا واتجهنا للكوخ اللي يبعد عن اكستر تقريبا ساعة وربع بمنطقة whitsand bay fort دفعنا 200 باوند لزوج مشاركة منا بسعر الكوخ مارضي بس اصرينا ولا مانروح الكوخ 3 غرف و2 دورة مياه وصالة معيشة بالريال كان سعره 600 ريال علشان ربيع بالصيف يصل سعره الى 1200 أجل بالطائف فلة ب2200 وكل ماتطالع بجهه وماتشوف غير القرود ![]() تجهزنا وخرجنا على اساعة 10 الصبح مرينا قضينا من السوبر ماركت اغراض لان المنطقة ريفية والكوخ حلاته استرخاء واكل ![]() لما جينا عند المحاسبة بندفع زوج اختي يحلف وامي تحلف والبريطاني يطالع ومستغرب اختي خافت قالت خلاص الحين يحسبون انه ضد عنف المراة قاله زوج اختي انه العرب مايخلون المراءة تدفع ودفع زوج اختي وبالسيارة حلفنا عليه ياخذها ![]() ![]() موقع الكوخ ماعليكم ماعرفت من الخربطة اهم شي وصلت المعلومة ![]() ![]() فطاير للطريق ![]() والكيكة مع القهوة ![]() وقفنا نتقهوى بستاربكس مو كيكيتي اطعم بس يحبون اكل السوق ![]() ![]() الحمامات الله يكرمكم اللي بالطريق لا تعليق ![]() ![]() ![]() اسعار البنزين ![]() ![]() وبدا الطريق زوجي اختي وامي مروقين على الشيلات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وصلنا جسر وكان الحديث انه الجسر اقيم قبل توحيد المملكة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() مرينا بدون رسوم ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() هذي القرية اقرب مكان للكوخ فيه سوبر ماركت صغير ![]() ![]() ![]() وقربنا ![]() |
|
|
|
#22 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() سرنا نطلع ونشوف البحر ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() هذا الكوفي قبل الكوخ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() هنا استقبال الاكواخ الاكواخ فيه منها ايجار وفيه منها املاك لناس ![]() ![]() رايحين لكوخنا ![]() ![]() رقم الكوخ ![]() اول ماندخل على اليمين الغرف والباب اللي على اليسار يودي على صالة المعيشة والمطبخ ![]() باب الكوخ من الداخل ![]() وهذا الممر على اليمين غرفة امي واختي وبالوجهه غرفتي انا وبنتي والبيسار اختي وزوجها ![]() الغرفة الاولى ![]() ![]() هذي غرفتي ![]() غرفة اختي وزوجها باببين ذي بغرفتها واحد دورة مياه الله يكرمكم والثاني مادري ايش ![]() وهذا الحمام الثاني اللي بالممر ![]() ودخلنا من الباب اللي على اليسار طاولة الطعام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() بعد ما ارتحنا سويت لهم العشاء ملوخيه ناشفه بالدجاج المغروض باللحمة بس اختي الصغيرة ماتاكل اللحم جيل اغبر يشترطون اول امي تحط لنا الاكل وماعمرنا قلنا ماناكله ماشاء الله كنا ناكل كل شيء لا تفوتكم شلت الملوخية المطحونة بعلبة الشاهي الاخضر من السعودية ![]() تجهيزاتي اطبخ وتفرج على المنظر الجميل ![]() ![]() ![]() نصيبي وانا واختي الصغيرة ![]() بعد العشاء بدت السهرة سوالف وقهوة وزوجي اختي يذاكر |
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللي يجاوب له تذكرة مجانية ![]() كان وقت وجودنا بالكوخ من يوم الاثنين 17 ابريل الى الخميس 20 ابريل الصور متفرقة طوال الايام الفطور على المنظر الجميل ![]() عشانا من ايدين الوالدة ربي يخليها ![]() والعصرية سويت الوالدة مقلية او عوامات اكلنها بالسكر لو بالحمر والكراث اطعم ![]() ![]() قهوة ![]() صور من المنطقة اللي حول الاكواخ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() فيه كمان كرفانات بس كانت فاضية ![]() هنا الاستقبال على اليسار وعلى اليمين المطعم والكوفي ![]() ![]() ![]() هذا الكوفي تطلع له مع الدرج وبالوجه المسبح المغطى ![]() مطل على الاستقبال ![]() ![]() ![]() اعتقد يسون جوالات بحرية ![]() في الافق مدينة بليموث ![]() شوفوا درجة الحرارة وبزرانهم يتسبحون ![]() بنتي الايام الاخيرة كانت مرة منكدة حسيتها مشتاقة لاخوانها ولما شافتهم يتسبحون جلست تناديهم بس مطنشينها بعدين زوج اختي قالها قولي لهم هاي وردو عليها وانبسطت ومن الحماس تقولهم تحزم خوي تحزم الشيلة طبعا زوج اختي كان يصورها وجلس يضحك ايش فهمم الشيلة بس هههههه ![]() صورت الغروب بسنابي ونسيت احفظ الصورة قبل ما اكتب عليها ![]() ![]() يوم الاربعاء كانا ناوين نشوي بس الجو مرة هواء الكباب اللحمة سويته بالفرن لزوج اختي واحنا تعشينا شوي متأخر سويت الدجاج بالفرن ![]() الرز والطحينة ![]() يوم الخميس سوينا التشيك اوت على الساعة 10 الصباح ايجابيات الكوخ 1\ النظافة 2\ المطبخ متكامل 3\ الامان عالي بالليل شفنا الامن يلف بين الاكواخ السلبيات 1\ عدم تشغيل المطعم والكوفي غير بالصيف 2\ وعدم وجودد بقالة لان نقصت علينا الموية غير نزلنا القرية واشترينا يوم الخميس 20 خرجنا الى مدينة بليموث وقفنا نتقهوى بالطريق وكنت مسويه كنافة ![]() هههههههههههه وهذي الوردة امي تقولي اعطيها اخوك لرجعت السعودية ![]() هذي بوابة دفعنا فيه مبلغ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وقفنا بمواقف هذا المول برسوم طبعا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() بعدين خرجنا الى السنتر ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() بعد السنتر رحنا المركز الاسلامي نصلي الظهر والعصر وكان بالمركز حلقات تحفيظ اطفال دخلنا وهم يحفظون سورة الهمزة وقتها جاني شعور ماني عارفة اوصفه اللهم اعز الاسلام والمسلمين بكل مكان وقابلنا احد الاخوات من الجزائر جايبه بنتها التحفيظ وجالسة تستناها واحد الاخوات من السودان كانت صايمة الخميس سولفنا معهم شوي وخرجنا الى مدينة اكستر لا تنسون التبرع باللي تقدرون عليه لدعمهم ماقدرت اصور غير مدخل المركز ![]() وصلنا قبل المغرب الى بيت اختي والوالدة سوت لنا عشاء خفيف ربي يحفظها ![]() |
|
|
|
#24 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اليوم الجمعة 21 ابريل رحت السنتر كملت تسوق لبعض الاغراض ورجعت وماصورت يومها شيء السبت الموافق 22 ابريل كانت رحلتي الساعة 8 مساء خرجنا من اكستر الساعة 12 الظهر عبر الخط السريع امي مسويه لي اندومي بالخضار قبل امشي ![]() ![]() وقفنا نعبي بنزين شايفين الجو مشمس ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() اخذنا قهوة من نيرو ![]() وصلنا المطار على الساعة 4 العصر ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() بعد ما دخلت شنطتي رحنا المصلى نصلي العصر بعدها قلت لاختي وزوجها يمشون مارضيو يقول زوج اختي اخاف تلخبطين قلت له مو اول مرة اسافر عارفة دخلت هنا غرفة تغير الاطفال شيء يفتح النفس ![]() ![]() ![]() ورحنا مكان للصلاة ![]() ![]() ودعت اختي وقلبي مقسم نصفين شوقي لبزورتي وخوفي على اختي من العملية ماقدرت احضر عمليتها لانهم اجلو العملية ل8 مايو ![]() بوابتي كانت 11 وانا استنى الاقلاع تعرفت على اخت من تونس معي على نفس الرحلة رايحين ياخذون عمرة يسعدها ربي واحنا جالسين نستنى راحو هي وزوجها جاب لهم اكل وجابو لي بطاطس لبنتي معهم اخجلوني بكرمهم ![]() اقلعت الرحلة تقريبا بنفس موعدها كانت الطيارة زحمة مرة من الهنود وباكستانية ![]() ![]() ![]() ![]() وصلنا جدة على 4 الفجر ماكان يمديني اخذ الطيارة اللي تقلع من جدة لينبع الفجر فخليت رحلتي 3 الظهر استقبلني اخوي قبل يداوم رحت نمت ببيت اهلي والساعة 12 رحت المطار لرحلة ينبع الحمدلله وصلت بالسلامة محتفلين فيني وطلبت العشاء على ذوقي مندي لحم ![]() ![]() ![]() سامحوني على القصور حبيت ارد جزء بسيط من افضال هذا المنتدى الجميل ![]() وقت رحلتي ماجاء مطر وهذي هي الملاحظة |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدليلية (Tags) |
| (لندن, 2017, لكن, الألم), الجديد, العشق, ابريل, بنكهة, رحلتي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 ) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تقرير-رحلتي الربيعية في ماليزيا-نيسان-ابريل-2018 | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 9 | 11-03-2018 02:43 PM |
| البوسنة - ابريل - 2017 | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 12 | 08-31-2018 01:21 PM |
| رحلتي الثانيه الى ارض الابتسامه " تايلند 3 ابريل الى 13 ابريل " تنبيـــه صور كثيره " | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 3 | 08-11-2018 08:57 AM |
| ويستمر العشق الذي لا ينتهي ۔۔ كتكاته في لندن 2014 | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 13 | 01-12-2018 04:10 PM |
| رحلتي لاندونيسيا في شهر ابريل 2016م | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 4 | 11-05-2017 08:53 AM |