(لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017 - الصفحة 3 - منتديات رياض الأنس
  التسجيل   التعليمات   التقويم   مشاركات اليوم   البحث

سَمَاءُ الأُنسِ تُمطِر حَرْفًا تُسْقِي أرْضَهَا كلِمة رَاقِيَة وبِـ قَافِيَة مَوزُونَة و نبْضُ حرْفِ يُفجِّرُ ينَابِيع الفِكْرِ سَلسَبِيلًا، كُن مَع الأُنِسِ تُظِلُّ بوارِفِ أبجدِيَتِهَا خُضْرَة ونُظْرَة وبُشْرَى لـ فنِّ الأدبِ و مَحَابِرَهُ. وأعزِف لحنًا وقَاسِم النَاي بِروحَانِيَة وسُمُوِ الشُعُورَ و أَرْسُم إبْدَاعًا بِـ أَلْوَانٍ شَتَّى تُحْيِ النَفْسَ بِـ شَهقَةِ الفَنِّ نُورًا وسًرُورَا كَلِمةُ الإِدَارَة




جديد المواضيع


رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر ( لسياحة ورحلات الطبيعية )

الإهداءات
منال نور الهدى : الإستغفار : سعادة لقلبك ، وغذاء لروحك ، وصفاء لعقلك ، و بركة في مالك ، و صلاح في نفسك و ذريتك ، ورضا من ربك ، فلا تغفل عنه ! منال نور الهدى : لآ نَملُك إختِيَار ﺍﻷقَدار ..! لَكننَا قَريبُونْ مَن صَاحبّ ﺍﻷقَدار رَبي ﺃحسَن أقَدارنَا وَزدَها رضاً برحمتك منال نور الهدى : إن كنت حُرمت من بعض النِعم فقد صُرف عنك أضعافها من النِقم فاحمد الله على كل حال ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 08-20-2018, 02:38 PM   #21


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017







اليوم الاثنين الموافق 17 ابريل

صحينا بدري واخذنا اغراضنا واتجهنا للكوخ اللي يبعد عن اكستر تقريبا ساعة وربع

بمنطقة whitsand bay fort

دفعنا 200 باوند لزوج مشاركة منا بسعر الكوخ مارضي بس اصرينا ولا مانروح

الكوخ 3 غرف و2 دورة مياه وصالة معيشة

بالريال كان سعره 600 ريال علشان ربيع بالصيف يصل سعره الى 1200

أجل بالطائف فلة ب2200 وكل ماتطالع بجهه وماتشوف غير القرود

تجهزنا وخرجنا على اساعة 10 الصبح

مرينا قضينا من السوبر ماركت اغراض لان المنطقة ريفية والكوخ حلاته استرخاء واكل

لما جينا عند المحاسبة بندفع زوج اختي يحلف وامي تحلف والبريطاني يطالع ومستغرب

اختي خافت قالت خلاص الحين يحسبون انه ضد عنف المراة قاله زوج اختي انه العرب مايخلون المراءة تدفع

ودفع زوج اختي وبالسيارة حلفنا عليه ياخذها




موقع الكوخ

ماعليكم ماعرفت من الخربطة اهم شي وصلت المعلومة




فطاير للطريق




والكيكة مع القهوة




وقفنا نتقهوى بستاربكس مو كيكيتي اطعم بس يحبون اكل السوق






الحمامات الله يكرمكم اللي بالطريق لا تعليق












اسعار البنزين









وبدا الطريق

زوجي اختي وامي مروقين على الشيلات



























































وصلنا جسر

وكان الحديث انه الجسر اقيم قبل توحيد المملكة
















مرينا بدون رسوم






















هذي القرية اقرب مكان للكوخ فيه سوبر ماركت صغير











وقربنا






 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 08-20-2018, 02:40 PM   #22


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017



































سرنا نطلع ونشوف البحر

























هذا الكوفي قبل الكوخ






















هنا استقبال الاكواخ


الاكواخ فيه منها ايجار وفيه منها املاك لناس









رايحين لكوخنا








رقم الكوخ





اول ماندخل على اليمين الغرف والباب اللي على اليسار يودي على صالة المعيشة والمطبخ







باب الكوخ من الداخل







وهذا الممر على اليمين غرفة امي واختي وبالوجهه غرفتي انا وبنتي والبيسار اختي وزوجها







الغرفة الاولى









هذي غرفتي






غرفة اختي وزوجها






باببين ذي بغرفتها واحد دورة مياه الله يكرمكم والثاني مادري ايش





وهذا الحمام الثاني اللي بالممر



ودخلنا من الباب اللي على اليسار

طاولة الطعام





































بعد ما ارتحنا سويت لهم العشاء ملوخيه ناشفه بالدجاج المغروض باللحمة بس اختي الصغيرة ماتاكل اللحم


جيل اغبر يشترطون اول امي تحط لنا الاكل وماعمرنا قلنا ماناكله ماشاء الله كنا ناكل كل شيء

لا تفوتكم شلت الملوخية المطحونة بعلبة الشاهي الاخضر من السعودية

تجهيزاتي

اطبخ وتفرج على المنظر الجميل











نصيبي وانا واختي الصغيرة





بعد العشاء بدت السهرة سوالف وقهوة وزوجي اختي يذاكر



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 08-20-2018, 02:43 PM   #23


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017








اللي يجاوب له تذكرة مجانية

كان وقت وجودنا بالكوخ من يوم الاثنين 17 ابريل الى الخميس 20 ابريل

الصور متفرقة طوال الايام

الفطور على المنظر الجميل








عشانا من ايدين الوالدة ربي يخليها






والعصرية سويت الوالدة مقلية او عوامات اكلنها بالسكر لو بالحمر والكراث اطعم







قهوة





صور من المنطقة اللي حول الاكواخ








































فيه كمان كرفانات بس كانت فاضية





هنا الاستقبال على اليسار وعلى اليمين المطعم والكوفي














هذا الكوفي تطلع له مع الدرج وبالوجه المسبح المغطى






مطل على الاستقبال














اعتقد يسون جوالات بحرية





في الافق مدينة بليموث






شوفوا درجة الحرارة وبزرانهم يتسبحون


بنتي الايام الاخيرة كانت مرة منكدة حسيتها مشتاقة لاخوانها ولما شافتهم يتسبحون جلست تناديهم


بس مطنشينها بعدين زوج اختي قالها قولي لهم هاي وردو عليها وانبسطت ومن الحماس تقولهم


تحزم خوي تحزم الشيلة طبعا زوج اختي كان يصورها وجلس يضحك ايش فهمم الشيلة بس هههههه






صورت الغروب بسنابي ونسيت احفظ الصورة قبل ما اكتب عليها








يوم الاربعاء كانا ناوين نشوي بس الجو مرة هواء الكباب اللحمة سويته بالفرن لزوج اختي

واحنا تعشينا شوي متأخر سويت الدجاج بالفرن





الرز والطحينة






يوم الخميس سوينا التشيك اوت على الساعة 10 الصباح



ايجابيات الكوخ


1\ النظافة

2\ المطبخ متكامل

3\ الامان عالي بالليل شفنا الامن يلف بين الاكواخ


السلبيات



1\ عدم تشغيل المطعم والكوفي غير بالصيف

2\ وعدم وجودد بقالة لان نقصت علينا الموية غير نزلنا القرية واشترينا



يوم الخميس 20 خرجنا الى مدينة بليموث



وقفنا نتقهوى بالطريق وكنت مسويه كنافة






هههههههههههه وهذي الوردة امي تقولي اعطيها اخوك لرجعت السعودية





هذي بوابة دفعنا فيه مبلغ


























وقفنا بمواقف هذا المول برسوم طبعا




















بعدين خرجنا الى السنتر
























































بعد السنتر رحنا المركز الاسلامي نصلي الظهر والعصر


وكان بالمركز حلقات تحفيظ اطفال دخلنا وهم يحفظون سورة الهمزة وقتها جاني شعور ماني عارفة اوصفه


اللهم اعز الاسلام والمسلمين بكل مكان

وقابلنا احد الاخوات من الجزائر جايبه بنتها التحفيظ وجالسة تستناها واحد الاخوات من السودان كانت صايمة

الخميس سولفنا معهم شوي وخرجنا الى مدينة اكستر

لا تنسون التبرع باللي تقدرون عليه لدعمهم

ماقدرت اصور غير مدخل المركز







وصلنا قبل المغرب الى بيت اختي والوالدة سوت لنا عشاء خفيف ربي يحفظها






 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 08-20-2018, 02:47 PM   #24


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017








اليوم الجمعة 21 ابريل

رحت السنتر كملت تسوق لبعض الاغراض ورجعت وماصورت يومها شيء


السبت الموافق 22 ابريل

كانت رحلتي الساعة 8 مساء خرجنا من اكستر الساعة 12 الظهر عبر الخط السريع


امي مسويه لي اندومي بالخضار قبل امشي







وقفنا نعبي بنزين

شايفين الجو مشمس























اخذنا قهوة من نيرو





وصلنا المطار على الساعة 4 العصر






























بعد ما دخلت شنطتي رحنا المصلى نصلي العصر بعدها قلت لاختي وزوجها يمشون مارضيو

يقول زوج اختي اخاف تلخبطين قلت له مو اول مرة اسافر عارفة


دخلت هنا غرفة تغير الاطفال شيء يفتح النفس












ورحنا مكان للصلاة










ودعت اختي وقلبي مقسم نصفين شوقي لبزورتي وخوفي على اختي من العملية ماقدرت احضر عمليتها


لانهم اجلو العملية ل8 مايو




بوابتي كانت 11

وانا استنى الاقلاع تعرفت على اخت من تونس معي على نفس الرحلة رايحين ياخذون عمرة


يسعدها ربي واحنا جالسين نستنى راحو هي وزوجها جاب لهم اكل وجابو لي بطاطس لبنتي معهم

اخجلوني بكرمهم




اقلعت الرحلة تقريبا بنفس موعدها كانت الطيارة زحمة مرة من الهنود وباكستانية


















وصلنا جدة على 4 الفجر ماكان يمديني اخذ الطيارة اللي تقلع من جدة لينبع الفجر فخليت رحلتي 3 الظهر


استقبلني اخوي قبل يداوم رحت نمت ببيت اهلي والساعة 12 رحت المطار لرحلة ينبع


الحمدلله وصلت بالسلامة

محتفلين فيني وطلبت العشاء على ذوقي مندي لحم









سامحوني على القصور حبيت ارد جزء بسيط من افضال هذا المنتدى الجميل



وقت رحلتي ماجاء مطر وهذي هي الملاحظة




 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(لندن, 2017, لكن, الألم), الجديد, العشق, ابريل, بنكهة, رحلتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 )
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير-رحلتي الربيعية في ماليزيا-نيسان-ابريل-2018 السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 9 11-03-2018 02:43 PM
البوسنة - ابريل - 2017 السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 12 08-31-2018 01:21 PM
رحلتي الثانيه الى ارض الابتسامه " تايلند 3 ابريل الى 13 ابريل " تنبيـــه صور كثيره " السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 3 08-11-2018 08:57 AM
ويستمر العشق الذي لا ينتهي ۔۔ كتكاته في لندن 2014 السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 13 01-12-2018 04:10 PM
رحلتي لاندونيسيا في شهر ابريل 2016م السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 4 11-05-2017 08:53 AM


الساعة الآن 11:49 PM