رحلتي الاقتصادية إلى الأراضي الماليزية - الصفحة 3 - منتديات رياض الأنس
  التسجيل   التعليمات   التقويم   مشاركات اليوم   البحث

سَمَاءُ الأُنسِ تُمطِر حَرْفًا تُسْقِي أرْضَهَا كلِمة رَاقِيَة وبِـ قَافِيَة مَوزُونَة و نبْضُ حرْفِ يُفجِّرُ ينَابِيع الفِكْرِ سَلسَبِيلًا، كُن مَع الأُنِسِ تُظِلُّ بوارِفِ أبجدِيَتِهَا خُضْرَة ونُظْرَة وبُشْرَى لـ فنِّ الأدبِ و مَحَابِرَهُ. وأعزِف لحنًا وقَاسِم النَاي بِروحَانِيَة وسُمُوِ الشُعُورَ و أَرْسُم إبْدَاعًا بِـ أَلْوَانٍ شَتَّى تُحْيِ النَفْسَ بِـ شَهقَةِ الفَنِّ نُورًا وسًرُورَا كَلِمةُ الإِدَارَة




جديد المواضيع


رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر ( لسياحة ورحلات الطبيعية )

الإهداءات
منال نور الهدى : الإستغفار : سعادة لقلبك ، وغذاء لروحك ، وصفاء لعقلك ، و بركة في مالك ، و صلاح في نفسك و ذريتك ، ورضا من ربك ، فلا تغفل عنه ! منال نور الهدى : لآ نَملُك إختِيَار ﺍﻷقَدار ..! لَكننَا قَريبُونْ مَن صَاحبّ ﺍﻷقَدار رَبي ﺃحسَن أقَدارنَا وَزدَها رضاً برحمتك منال نور الهدى : إن كنت حُرمت من بعض النِعم فقد صُرف عنك أضعافها من النِقم فاحمد الله على كل حال ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 12-27-2017, 04:05 PM   #21


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلتي الاقتصادية إلى الأراضي الماليزية



عدنا لكم من جديد مع آخر محطة من رحلتي الموفقة ....


عملت تشيك اوت وعلى مطار بينانج الدولي ...
خلصت الإجراءات وتوكلنا على الله على العاصمة كوالالمبور



استقبلتنا كوالا بالأمطار والأجواء الرائعة ....



وصلنا لشقق E&O ولما وصلت عملوا لي ابقريد إلى شقة من غرفتين نوم بدل ما كانت غرفة واحدة

كان من الفترض أني أقوم بعدة جولات في كوالا ومخططات ثانية ومن ضمنها جنتنق ولكن حصل مالم يكن بالحسبان
( ارتفاع في درجة الحرارة ولوز واحتقان شديد وزكام ) والحمد لله على العافية فكنسلت جميع جولاتي باستثناء زيارة واحدة فقط لحديقة بيردانا ....






























.
.
.



غرفة صغيرة إضافية ...















العشاء كان في بيتزا هت بمجمع البافليون ... كان فيه بيتزا ولكن اختفت قبل ما أصورها














لما خلصت من العشاء وأنا طالع من البافليون وفجأة وبدون موعد سابق وألتقي بأخوي وحبيب قلبي عسكر الهاجري ومعه بناته الله يحفظهم ودردشنا شويات مع بعض وطلعت راجع للفندق ... والتعب واصل لحده ونوم الى اليوم الثاني ....


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 12-27-2017, 04:07 PM   #22


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلتي الاقتصادية إلى الأراضي الماليزية



صحيت اليوم الثاني الصباح وتوكلت على الله وعلى التايمز سكوير للتسوق ....
خلصنا الظهر ورجعت على طول قلت ارتاح شوي إلى العصر والحمد لله بعد العصر حسيت بتحسن شوي قلت أطلع أفضل واتحرك شوي ورحنا إلى حديقة بيردانا ....






حديقة بيردانا تستحق الزيارة

























.






























رجعنا الفندق والتعب كل شوي يزيد ويزيد والحرارة في ارتفاع , أم سعد تقول رح مستشفى صيدلية أي شيء قلت ما أبغى بصراحة وقمت شفت لي مقهى أخذت لي زنجبيل وحليب علشان الحلق وانا راجع لقيت مطعم شعبي هندي بجنب الفندق قلت هات رز وخبز وإيدام وخله حار ويا ليتني ما قلته , على العشاء أدور رقم الدفاع المدني في كوالا وطبعا مع التكميد الحمد لله خفت الحرارة ....


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 12-27-2017, 04:11 PM   #23


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلتي الاقتصادية إلى الأراضي الماليزية



صحينا في اليوم الأخير في كوالا والحمد لله كانت الحالة الصحية عال العال ...

أبو حسين موصيني على تجربة الشاباتي في جراند حياة .... صلينا الظهر وعلى جراند حياة وصلنا ولقينا الطلب وبصراحة كلااام ثاني وطعم ولا أروع ...
















خلصنا الغدا وكنا مخططين نقضي بقية اليوم عند حديقة البرجين والمول
















.








































































رجعنا للفندق ونكون كذا خلصنا من اليوم الأخير





طبعا اللعبة ذي لازم يوميا قبل النوم أمر عليها


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 12-27-2017, 04:28 PM   #24


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلتي الاقتصادية إلى الأراضي الماليزية



تقييمي لسكن E&O :

رائع جدا وأنصح فيه . التسجيل الدخول والخروج كان سريع ... التعامل كان راقي جدا وكلهم صينيين .. الفطور ما جربته وعلى التقييم يقولون الفطور مو مناسب ... كل شيء متوفر في الشقة من غسالة ونشافة ملابس ومايكرويف وانا استفدت منها كثير قريب من الفندق بقالة أخذت صابون غسيل والملابس كلها تغسلت في الشقة ..
بالنسبة لي إذا الله كتب لي سفرة مرة أخرى ما راح أسكن فيه لأن فيه فنادق أفضل حاب أجربها مثل جراند حياة وغيره كثير ...

اليوم الثاني سجلت خروج مبكر وعلى المطار وكان تاكسي اوبر موجود ومتفق معاه من اول ما وصلت كوالا ووداني المطار ورجعنا لأرض الوطن بسلام ولله الحمد
.
.
التكاليف والمصاريف :

الفنادق : 5815 ريال
الطيران الدولي : 3260 ريال
الطيران المحلي : 750 ريال
المصاريف الداخلية والتسوق : 7239 ريال

المجموع الكلي : 17064 ريال



نصائح واراشادات :

1/ احجز مبكرا فالحجز المبكر يوفر عليك مصاريف كثيرة
2/ استفد من تجارب الأعضاء وأسأل عن كل صغيرة وكبيرة
3/ استخدم برنامج Uber وبرنامج Grab أرخص من التكاسي العادية مليون مرة
4/ الأكل الآسيوي ما ناسبني اعتبرها غلط في غلط ... المطاعم والبدائل متوفرة وبكثرة وفي كل مكان
5/ عامل الناس بمثل ما يعاملوك فتعاملك عندهم راح يعطيهم صورة عنا جميعا
6/ ادفع مبلغ التأمين في جميع الفنادق كاش ولما تسجل خروج يرجع لك المبلغ أفضل من البطاقة
7/ انتبه من حمل السوائل لما ترجع , في المطار راح يشيلوا أي شيء في يدك من سوائل فخلها في الشحن أفضل
8/ احفظ جميع حجوزاتك وجوازاتك في جهاز الجوال وخذ نسخ منها في شنطتك
9/ لا تشيل كل الفلوس معاك كلما طلعت او رحت مكان خذ معاك مبلغ احتياطي والباقي في الخزنة
10/ نام بدري واصحى بدري وراح تستغل يومك كامل
.
.
.
.

هذا ما كان في جعبتي أحببت أن أشارككم تجربتي البسيطة من باب رد الجميل لهذا البوابة الحبيبة وأعتذر إن كان فيه خطأ أو زلة فهذا أول تقرير أكتبه وإن شاء الله ما راح يكون الأخير واتمنى ما اكون ثقيل عليكم وتقبلوا خالص تحياتي


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الماليزية, الأراضي, الاقتصادية, رحلتي, إلى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 )
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلتي العائلية الرااائعة إلى الأراضي السويسرية 2013 السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 11 10-28-2018 03:48 PM
رحلتي العائلية الى الأراضي النرويجية السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 19 08-06-2018 08:43 AM
تقرير برائحة القهوة البيضاء الماليزية السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 12 07-29-2018 04:32 PM
رحلتي الممتعة في الأراضي السعودية 2017 السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 8 04-14-2018 02:11 PM
رحلتي الشتوية إلى الأراضي المصرية السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 3 10-31-2017 01:53 PM


الساعة الآن 01:12 AM