| كَلِمةُ الإِدَارَة |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| جديد المواضيع |
| رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر ( لسياحة ورحلات الطبيعية ) |
الإهداءات |
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#21 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عدنا لكم من جديد مع آخر محطة من رحلتي الموفقة ....
عملت تشيك اوت وعلى مطار بينانج الدولي ... خلصت الإجراءات وتوكلنا على الله على العاصمة كوالالمبور استقبلتنا كوالا بالأمطار والأجواء الرائعة .... وصلنا لشقق E&O ولما وصلت عملوا لي ابقريد إلى شقة من غرفتين نوم بدل ما كانت غرفة واحدة كان من الفترض أني أقوم بعدة جولات في كوالا ومخططات ثانية ومن ضمنها جنتنق ولكن حصل مالم يكن بالحسبان ( ارتفاع في درجة الحرارة ولوز واحتقان شديد وزكام ) والحمد لله على العافية فكنسلت جميع جولاتي باستثناء زيارة واحدة فقط لحديقة بيردانا .... ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() . . . ![]() غرفة صغيرة إضافية ... ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() العشاء كان في بيتزا هت بمجمع البافليون ... كان فيه بيتزا ولكن اختفت قبل ما أصورها ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() لما خلصت من العشاء وأنا طالع من البافليون وفجأة وبدون موعد سابق وألتقي بأخوي وحبيب قلبي عسكر الهاجري ومعه بناته الله يحفظهم ودردشنا شويات مع بعض وطلعت راجع للفندق ... والتعب واصل لحده ونوم الى اليوم الثاني .... |
|
|
|
#22 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صحيت اليوم الثاني الصباح وتوكلت على الله وعلى التايمز سكوير للتسوق ....
خلصنا الظهر ورجعت على طول قلت ارتاح شوي إلى العصر والحمد لله بعد العصر حسيت بتحسن شوي قلت أطلع أفضل واتحرك شوي ورحنا إلى حديقة بيردانا .... ![]() ![]() حديقة بيردانا تستحق الزيارة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() . ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() رجعنا الفندق والتعب كل شوي يزيد ويزيد والحرارة في ارتفاع , أم سعد تقول رح مستشفى صيدلية أي شيء قلت ما أبغى بصراحة وقمت شفت لي مقهى أخذت لي زنجبيل وحليب علشان الحلق وانا راجع لقيت مطعم شعبي هندي بجنب الفندق قلت هات رز وخبز وإيدام وخله حار ويا ليتني ما قلته , على العشاء أدور رقم الدفاع المدني في كوالا وطبعا مع التكميد الحمد لله خفت الحرارة ....
|
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صحينا في اليوم الأخير في كوالا والحمد لله كانت الحالة الصحية عال العال ...
أبو حسين موصيني على تجربة الشاباتي في جراند حياة .... صلينا الظهر وعلى جراند حياة وصلنا ولقينا الطلب وبصراحة كلااام ثاني وطعم ولا أروع ... ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() خلصنا الغدا وكنا مخططين نقضي بقية اليوم عند حديقة البرجين والمول ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() . ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() رجعنا للفندق ونكون كذا خلصنا من اليوم الأخير ![]() طبعا اللعبة ذي لازم يوميا قبل النوم أمر عليها |
|
|
|
#24 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تقييمي لسكن E&O :
رائع جدا وأنصح فيه . التسجيل الدخول والخروج كان سريع ... التعامل كان راقي جدا وكلهم صينيين .. الفطور ما جربته وعلى التقييم يقولون الفطور مو مناسب ... كل شيء متوفر في الشقة من غسالة ونشافة ملابس ومايكرويف وانا استفدت منها كثير قريب من الفندق بقالة أخذت صابون غسيل والملابس كلها تغسلت في الشقة .. بالنسبة لي إذا الله كتب لي سفرة مرة أخرى ما راح أسكن فيه لأن فيه فنادق أفضل حاب أجربها مثل جراند حياة وغيره كثير ... اليوم الثاني سجلت خروج مبكر وعلى المطار وكان تاكسي اوبر موجود ومتفق معاه من اول ما وصلت كوالا ووداني المطار ورجعنا لأرض الوطن بسلام ولله الحمد . . التكاليف والمصاريف : الفنادق : 5815 ريال الطيران الدولي : 3260 ريال الطيران المحلي : 750 ريال المصاريف الداخلية والتسوق : 7239 ريال المجموع الكلي : 17064 ريال نصائح واراشادات : 1/ احجز مبكرا فالحجز المبكر يوفر عليك مصاريف كثيرة 2/ استفد من تجارب الأعضاء وأسأل عن كل صغيرة وكبيرة 3/ استخدم برنامج Uber وبرنامج Grab أرخص من التكاسي العادية مليون مرة 4/ الأكل الآسيوي ما ناسبني اعتبرها غلط في غلط ... المطاعم والبدائل متوفرة وبكثرة وفي كل مكان 5/ عامل الناس بمثل ما يعاملوك فتعاملك عندهم راح يعطيهم صورة عنا جميعا 6/ ادفع مبلغ التأمين في جميع الفنادق كاش ولما تسجل خروج يرجع لك المبلغ أفضل من البطاقة 7/ انتبه من حمل السوائل لما ترجع , في المطار راح يشيلوا أي شيء في يدك من سوائل فخلها في الشحن أفضل 8/ احفظ جميع حجوزاتك وجوازاتك في جهاز الجوال وخذ نسخ منها في شنطتك 9/ لا تشيل كل الفلوس معاك كلما طلعت او رحت مكان خذ معاك مبلغ احتياطي والباقي في الخزنة 10/ نام بدري واصحى بدري وراح تستغل يومك كامل . . . . هذا ما كان في جعبتي أحببت أن أشارككم تجربتي البسيطة من باب رد الجميل لهذا البوابة الحبيبة وأعتذر إن كان فيه خطأ أو زلة فهذا أول تقرير أكتبه وإن شاء الله ما راح يكون الأخير واتمنى ما اكون ثقيل عليكم وتقبلوا خالص تحياتي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدليلية (Tags) |
| الماليزية, الأراضي, الاقتصادية, رحلتي, إلى |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 ) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلتي العائلية الرااائعة إلى الأراضي السويسرية 2013 | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 11 | 10-28-2018 03:48 PM |
| رحلتي العائلية الى الأراضي النرويجية | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 19 | 08-06-2018 08:43 AM |
| تقرير برائحة القهوة البيضاء الماليزية | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 12 | 07-29-2018 04:32 PM |
| رحلتي الممتعة في الأراضي السعودية 2017 | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 8 | 04-14-2018 02:11 PM |
| رحلتي الشتوية إلى الأراضي المصرية | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 3 | 10-31-2017 01:53 PM |