| كَلِمةُ الإِدَارَة |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| جديد المواضيع |
| رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر ( لسياحة ورحلات الطبيعية ) |
الإهداءات |
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#21 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الغرض من زيارة ميونق دونق (عرض النانتا) والمسرح موجود هناك وايضاً نستكشف المنطقة في الزيارة الأولى ماشفناها زين شارع ميونق دونق (Myeong dong) هو واحد من الأماكن الأكثر ازدحاما في سيؤل ويقع في قلب العاصمة ويمكن تشبيه ميونق دونق بمركز تسوق ضخم فهو يمتد بطول كيلو متر تقريبا وفي هذا الشارع وتفرعاته تشاهد جميع المحلات العالمية الراقية بالإضافة الى عدد من مراكز التسوق الكبيرة الواقعة على طول شوارع ميونق دونق وايضاً الأكشاك المنتشرة في الشارع التي تقدم الوجبات الخفيفة والملابس الرخيصة والمنتجات المتنوعة والعديد من المطاعم وايضاً جميع مستحضرات التجميل الكورية لديها فروع في هذا الشارع ويتجمع في السوق حوالي الف متجر من متاجر مستحضرات التجميل والمئات من متاجر العناية بالبشرة والعديد من الخدمات الأخرى مثل محلات الحلاقة والصالونات والبنوك والمسارح ومن هنا بدايتنا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وأشترينامن هنا ![]() يصفي الزيت بأمانة ![]() وهذا طلبنا روبيان مقلي لذيذ 5حبات 17ريال ![]() ![]() ![]() ![]() جبنة حلوم مشوية لذيذة ![]() مأكولات بحرية ![]() آيس كريم وغزل البنات ![]() ![]() تهقون لو سكنا هنا كنّا راح نحس بجوع ![]() هذا أبدا مو حلو ![]() ![]() ![]() ![]() والكثير من المأكولات اللي ماصورتها واكتفيت بأكلها الشارع مليان أكشاك أكل ومع ذلك ماكان فيه روائح مزعجة زي اللي في هونج كونج أفتكر في الزيارة الأولى لهذا الشارع كان في ريحة مزعجة وكان مصدرها من مطعم صيني وترى الأكشاك نظيفة والبائعين نظيفين ولابسين قفازات وبعضهم كمامات ![]() ![]() ![]() فاكرين في الجزء السابق تكلمت عن المرشدين السياحين الموجودين في أغلب الأماكن السياحية واللي متميزين بلبس بلايز حمراء شوفوهم وسألناهم عن مسرح النانتا ودلونا عليه ![]() المسرح موجود في مبنى في الدور الثاني وهذة أسعار التذاكر ![]() ![]() موعد عرضنا لِسَّه باقي عليه ساعتين ونزلنا نكمل مشي وأكل ![]() ![]() ![]() هذا الفندق موقعه خطييير ![]() اول ماتخرجوا من الفندق يصير هذا الشارع أمامكم ![]() آيس كريم وفن التصميم ![]() ![]() ![]() ![]() وجاء وقت العرض وعلى المسرح مسرح نانتا (NANTA) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() يعد مسرح نانتا من أشهر المسارح التي تقدم عروضا فنية صامتة ونانتا هي فرقة هجينة من الفن والتمثيل فهي تؤدي رقصات كورية تقليدية بإطار واجواء غريبة في البداية يظهر مطبخ ضخم في القاعة وبه أربعة طباخين يجهزون أنفسهم لطبخ وليمة حفل زفاف وفي العرض يقومون بتقديم وصلات موسيقى سامولوري بإستخدام معدات الطبخ ويقدم في إطار كوميدي مع مشاركة من الجمهور ![]() وهذة الصورة الوحيدة داخل المسرح علشان (ممنوع التصوير )نهائيا ![]() وخلص العرض تقريبا مدته ساعتين وكان عرض جدا جدا جميل لايفوتكم هذا المحل مقابل للمبنى الموجود فيه المسرح ![]() ![]() ![]() وعلى التاكسي ![]() دمتم في حفظ الله ورعايته
|
|
|
|
#22 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اليوم السابع
جزيرة جيجو (JeJu island) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() اليوم يوافق 27 أغسطس وهو يوم رحلتنا الي جزيرة جيجو وكان لازم نسلم الشقة الساعة 11 علشان ضيوف ثانيين راح ينزلوا في نفس شقتنا وبعد مانتهينا من ترتيب شناطنا وقبل لانطلع جاء (داني)صاحب الشقة يتأكد ان كل شي تمام وسألنا عن فترة إقامتنا وهل كنّا مرتاحين في الشقة او إذا عندنا ملاحظات وجلس يتكلم عن جيجو وأنها حلوة ولازم نجرب السمك ورجع يمدح لنا مطعم يقدم خنزير (ياداني مانأكل خنزير) طبعا اعتذر مننا وودعناه ونزلنا حطينا شناطنا في المخزن وقلنا نتمشى في منطقتنا الين يوصل السائق بما ان رحلتنا الساعة 4 في جولتنا السابقة اتجهنا ناحية اليمين هذة المرة راح نتجه ناحية اليسار وبكذا نكون غطينا المنطقة كلها ![]() نعتقد والعلم عند الله انها حديقة وهيا موجودة امام شقتنا مباشرة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() صالون للكلاب (تكرمون) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() بقالة مشهورة مثل سفن الفن في كل زاوية راح تشوفونها ![]() ![]() ودخلنا كوفي(Paris baguette) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() فاكرين ذكرت في إحدى الأجزاء عن شارع حيوي موجود في منطقتنا (Gangnam ) وقلت انه لايقل جمالا عن ميونق دونق ويمكن احلى كمان بس الشارع اللي في قانقنام راقي مو نفس ميونق دونق أكشاك وأكل في الشارع حاجات ياااااي (اللي مايطول العنب) هذا الشارع شفته ونحنا في طريقنا ل ميونق دونق وسألنا سائق التاكسي عن اسم المكان قلنا (Gangnam station) محطة قانقنام طبعا للأسف ماقدرنا نزور هذا الشارع بس حبيت أذكره لكم علشان بجد الشارع جميل ويستاهل أنكم تزوروه وهذة الصور من النت ![]() ![]() ![]() حتى شكل محطة المترو مميز ![]() الكل يتصور هنا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ورجعنا السكن وحصلنا السائق ينتظرنا وأخذنا شناطنا وعلى مطار جمبو الدولي (GMP) للمعلومية كان بإمكاننا نترك شنطنا في المخزن ونأخذ بس الشنط اللي نحتاجها بما اننا راح نرجع ثاني لنفس الشقة لكن نحنا فضلنا نأخذها كلها معانا زي ماذكرت سابقا كل السائقين اللي أخذونا من والى المطار كان عن طريق صاحب الشقة وعلى المطار رحلتنا كانت يوم السبت يعني (ويك اند)والزحمة يالطيف كنّا نقول مستحيل نلحق على رحلتنا هذا بالإضافة ان المطار بعيد لكن الحمدلله عدت على خير لازم تنتبهوا للنقطة هذة مطاراتهم بعيدة وفي الويك اند تكون شوارعهم زحمة يعني لازم تطلعون قبل بوقت كافي رحلتنا على طيران (EASTAR JET) طيران إقتصادي وتسير رحلات داخلية ودولية دولية (الصين-اليابان -تايلند-ماليزيا-كمبوديا-فيتنام) الوزن المسموح 15كيلو للشنطة وممنوع تَحُطُّون الكاميرات في الشنط اللي راح تنشحن يعني الكاميرات لازم تكون معاكم مجموع تذاكرنا 5 أشخاص 2 كبار 3أطفال 2394 ريال كان عندنا شنطة وحدة وزنها زايد لكن الحمدللة ماكلمونا ![]() ![]() ![]() وصلنا بوابتنا وقالولنا ان رحلتنا راح تتأخر ساعة بدل ماتقلع الساعة 4 راح تقلع 5 ![]() ![]() |
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وهذة طيارتنا واللي عجبني انهم سريعين على طول يدخلوا الركاب ينقفل الباب وتطير الطيارة اللي عندنا مادري ليه يحوسون ![]() سيؤل ![]() ![]() ![]() المسافة ساعة كاملة ووزعوا علينا موية فقط لاغير وقبل لا نوصل نعطيكم شوية معلومات عن جزيرة جيجو جزيرة جيجو تقع جنوب شبة الجزيرة الكورية وعاصمتها مدينة جيجو وهي منطقة ذات طبيعة متميزة تختلف اختلافاً كلياً عن باقي الأراضي الكورية وقد استحقت ان تكون بين عجائب الدنيا الطبيعية السبعة عام 2011 وتشتهر بأنها المنطقة الوحيدة التي لم تمسها يد التغيير من الناحية الطبيعية وهي من أكثر المناطق جذبا للسياح في كوريا حيث يزورها الكثير من الصينيين واليابانيين وتعتبر من اهم الوجهات بالنسبة للكوريين لقضاء شهر العسل وتعرف بإسم (هاواي الصغيرة) وتمتاز بإراضي ذَات طبيعة بركانية هادئة وبمناظر طبيعية خلابة وبشواطئها الرملية وهي واحدة من أفضل عشر مناطق في العالم معروفة بجاذبيتها السياحية وتعتبر منتجعا سياحيا بسبب طقسها الإستوائي حيث يكون الشتاء بارد وجاف والصيف حار ورطب وأحيانا ماطر ويمكنكم القيام بالعديد من الأنشطة (الغولف-ركوب الخيل-الصيد-تسلق الجبال وغيرها) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() جيجو ![]() ![]() ![]() ![]() شكرًا ![]() سلة النفايات في المطار على شكل شنطة فكرة جميلة ![]() ![]() ![]() أول ماطلعنا من المطار اتبعنا اللوح الإرشادية وعلى سيارات الإيجار لكن لمن وصلنا مالقينا شركتنا وجلسنا ندور وسألنا واحد (طبعا أشرنا على ورقة حجزنا اللي مكتوب فيها اسم الشركة) قلنا نرجع عند بوابة المطار ثاني وننتظر باص الشركة يجي يأخذنا لأن الشركة اللي مأجرين منها السيارة بعيدة شوي عن المطار وطبعا كل شوي يعدي الباص ![]() ![]() موضوع الباصات هذا صعب للناس اللي عندهم شنط كثيرة زينا وهذة شركة التأجير ![]() وقبل السفر حاولنا نطلب سيارة كشف وقالولنا راح يشوفون اذا متوفر عندهم في نفس أيامنا بعد فترة بلغونا ان كلها محجوزة وحاولنا في شركات ثانية لكن مافيش للأسف راح يظل حلم مؤجل وطلبنا (GPS) يكون باللغة الإنجليزية وسعر إيجار السيارة لكامل مدة إقامتنا في جيجو 1180 ريال وسيارتنا في الجزء الجاي ان شاء الله تشوفونها وأول ماطلعنا جلسنا ندور عن مكان نأكل فيه وأقرب شي كان ماكدونالدز وطلبنا ناجيتس للصغار وبرجر لحم للكبار نعم لحم قلنا بِسْم الله وأكلنا نحنا في السعودية نادرا جدا جدا ماناكله لكن عندهم الصراحة كان لذيذ يختلف عن اللي عندنا(تهقون مخنزر) والحمدلله خلصنا وعلى سيارتنا وسجلنا عنوان سكنا على جهاز السيارة وعلى الجوال وكل جهاز منهم أعطانا طريق مختلف نحنا مشينا ورى الجوال وياليتنا مامشينا ![]() أول شي مكان سكنا في منطقة تبعد عن جيجو مسافة ساعة تقريبا والطريق اللي سلكناه شكلة قديم كأننا نطلع جبل زي طريق الهدا عندنا المشكلة ظلام دامس وبعض السكك مافيها حواجز بس أشجار يعني لو لا قدر الله و إنحرفنا ماندري بنروح على وين هذا غير ان في نص الطريق حطت مطر يعني مطر وظلام وطريق إتجاهين لكم ان تتخيلوايمكن لو كان نهار كان الوضع أختلف هذا هو طريق الرعب ![]() شوفوا كيف الطريق على (GPS) ![]() ![]() ![]() الله ستر والحمدلله وبعد مشوار ساعة وبعد مانشف دمنا وصلنا وكانت هذة المرة الأولى والأخيرة اللي نسلك هذا الطريق المدينة اللي سكنا فيها اسمها(seogwipo) اسم السكن (Jungmun log pension &Resort) فيلا غرفتين وعندهم فلل غرفة -وغرفتين -3 غرف مصنف 3 نجوم لكن التقييم عالي والأهم ان بعض التقييمات من العرب لأن الصراحة رأي الأجانب لا أثق فيه لهم معاير وذوق يختلف عننا والحجز كان من تاريخ 27 اغسطس -31 عن طريق بوكنق والسعر 4173 ريال هذا مكتب الإستقبال الصورة من النت لأَنِّي نسيت أصوره ![]() سيارة القولف نقلتنا نحنا وشناطنا الي الفيلا ![]() وهذة فلتنا طبعا الصورة هذة من ثاني يوم لأن يوم وصولنا كان مطر ماقدرت أصور ![]() ![]() وترااااااا ![]() ![]() غرفة النوم الاولى ![]() ![]() ![]() ![]() غرفة النوم الثانية في الدور الثاني ![]() ![]() حمام الدور الثاني ![]() ![]() ![]() أغطية زيادة للي يحب ينام على الأرض ![]() ![]() جلسة خارجية ![]() ![]() وأستعنت ببعض الصور من النت لأن شفت ان في زوايا من البيت ماغطيتها كلها صور النت نفس الواقع مافي إختلاف ![]() ![]() ![]() الحمام (تكرمون) موفرين فيه الشامبو -وبلسم -غسول الجسم -وحتى معجون الأسنان والغرف فيها تكييف ومروحة أرضية ودفايات واي فأي والسكن زي ماتشوفون بسيط وكل شي موجود في الفيلا (مايكرويف-بوتاجاز -ثلاجة -طباخة الأرز-مكنسة كهربائية-صحون -كاسات -قدور -ملاعق -سكاكين-شواية -حتى أكياس البقالة عندهم )لكن أهم حاجتين عند ملاك مو موجودة (غسالة الملابس-مكواة الملابس )بالنسبة للمكواة لازم في كل رحلاتنا أخذ معايا وحدة صغيرة مخصصتها للسفر حتى لو متأكدة ان السكن فيه (ماأرتاح )اما الغسالة استخدمنا المغسلة العامة وراح تشوفونها في الأجزاء الجاية ومن بعد تعب السفر وشد الأعصاب نوووووووم ودمتم سالمين
|
|
|
|
#24 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اليوم الثامن
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() (متحف الشوكولاتة -متحف الدببة-صدق او لاتصدق) (Chocolate museum -Teddy bear museum -Believe it or not) وصباح الخير من بلكونتنا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() سيارتنا ويلا نشوف وش نفطر اليوم ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() من هنا تقضينا للفطور كمان هذة البقالة منتشرة عندهم ![]() ![]() الحليب اللذيذ ![]() وبسكوت لذيذ وكان فيه فواكة وأشياء ثانية لكن ماصورتها (أكل والا مو أكل) الحمدللة ![]() وعلى متحف الشوكولاتة ![]() أسعار التذاكر وللكبار كوب قهوة مجانا مع تذكرة الدخول ![]() ![]() ![]() متحف الشوكولاتة يعتبر واحدا من أفضل 10 متاحف شوكلاتة في العالم وهو يعد متحفا فنيا يعرض العديد من المنتجات والإكسسوارات والديكورات المصنوعة من الشوكولاتة وكيفية صناعتها ويقولون ان متحف الشوكولاتة في سيوجويبو جيجو هو ثاني أكبر متحف للشوكلاتة في العالم وأكبرها هو متحف الشوكولاتة كولونيا في ألمانيا شجرة الكاكاو ![]() ![]() ![]() طريقة استخراج الكاكاو ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() أشكال لعلب الشوكولاتة ![]() المصنع ![]() ![]() ![]() وتقدرون تشترون من هنا ![]() أشكال بوسترات الشوكولاتة حول العالم ![]() وهذا اللي اشتريناه ![]() ![]() من وجهة نظري لايستحق الزيارة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وعلى متحف الدببة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() متحف الدببة مقابل له صدق او لا تصدق ![]() |
|
|
|
#26 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الدب العملاق
![]() وهذة حديقة تابعة لمتحف الدببة جدا جميلة والجو في ذاك اليوم زادها جمااااال ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ورجعنا المتحف وأخذنا عصير برتقال او شاي البرتقال بما ان هذة الجزيرة مشهورة بالبرتقال بس ماعجبني ![]() ![]() ![]() المتحف جميل ومن رأي يستحق الزيارة ![]() ويلا بينا على صدق او لاتصدق ![]() ![]() وهذة أسعار التذاكر ![]() ومعلومات أكثر هنا ![]() http://www.ripleysjeju.com/ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() الصراحة ماذكر قصصهم لكن هذا لفتني الطباخ اللي يدخل مع أكلة الفرن ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وهذا يدخل الثعبان من أنفه ويطلعة من فمه ![]() ![]() مصنوعة من m&m ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
#27 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يستحق الزيارة متعة وفائدة وبعد ماخلصنا وعلى أقرب بقالة نسد جوعنا البقالة قريبة (مشي) ![]() اكلنا معليه تصبيرة بعدين راح نُكبس![]() الموية الحارة ![]() وهذة أكياس من أنواع القهوة جاهزة تشترونها وتحطونها على كوب ثلج (وأكواب الثلج تلاقونها في الفريزر) ![]() ![]() هذا التمثال مشهور في جيجو في كل مكان موجود التمثال عبارة عن حجر مصنوع من البازلت ويعتبر معلم مهم من معالم جيجو وفي إسطورة تقول ان بالبداية بنوه حماية للسكان وطارد للأرواح الشريرة ويطلق على هذا التمثال (دول هاريوبانغ) (الجد الحجر) ![]() ودخلنا (chocolate land) أسعار تذاكر الدخول ![]() وهذة الصورة الوحيدة لأن المكان لايستحق الزيارة ![]() ![]() وهذا مازرناه مادري ليه ![]() ![]() ![]() (متحف الدببة-صدق او لا تصدق-أرض الشوكولاتة -play kpop) كلها جنب بعض وعلى البيت نرتاح ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وبعد الراحة خرجنا لتناول طعام العشاء في المطعم الهندي الموجود في العاصمة(جيجو) يعني مسافة ساعة وأتبعنا هذة المرة جهاز السيارة وهذا مطعمنا ![]() ![]() طلباتنا ![]() ![]() ![]() الأكل لابأس به والأسعار مرتفعة والحمدلله الشارع فيه المطعم ![]() ![]() ![]() وخلص يومنا الجميل والممتع |
|
|
|
#28 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اليوم التاسع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() (HEllo kitty Island-seogwipo submarine ) قررنا هذا اليوم زيارة جزيرة هيلو كيتي مكان لابد منه ولا أخفيكم سرا إني كنت متحمسة أكثر من بنتي لزيارته ويلا نشوف اذا يستاهل او لا تقريبا المشوار ربع ساعة ![]() ![]() وهذة أسعار تذاكر الدخول ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تطبع استيكرات مجانا ![]() ويعطون الأطفال أوراق يلونهم ويكتبون ذكرياتهم ويلصقونها هنا ![]() ![]() وهذا البروش سعره 2,000won والطفل يلون الصورة بطريقته ![]() ![]() ![]() قاعة الموسيقى ![]() ![]() Baby room ![]() منطقة خارجية للعب ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() أم الدنيا ![]() ![]() ![]() ![]() قاعة الصور ![]() ![]() ![]() ![]() غرفة نوم هيلو كيتي ![]() ![]() منطقة ألعاب داخلية ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وأحلى جزء بالنسبة لي (Hello kitty cafe) ![]() ![]() ![]() ![]() واللي عاوز تحيره خيره ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
#29 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طلباتنا ![]() ![]() ![]() وصورنا السقف إِيش تبون بعد ![]() سطح المبنى وهذة الصورة والجو غيم ![]() ونفس الصورة والجو مشمس ![]() ذكريات ![]() وهذة المره وثقنا رحلتنا لو سمحتوا اللي بيروح هذا المكان يصور لوحتنا ![]() ![]() ![]() ![]() وعلى مسرح 3D ![]() وبعد مايخلص العرض تنفتح الشاشة ونطلع عالسطح ![]() ومحل الهدايا وأكتفيت بصورتين فقط ![]() ![]() ![]() تقييمي للمكان الصراحة توقعت يكون أحلى من كدا وفيه أنشطة وألعاب لكن للأسف المكان جدا عادي وأحلى شي كان الكافية وعلى فكرة موجود فرع لنفس الكافية في سيؤل يعني مايستاهل العنوة واللي استفدته من هذة الزيارة إني طول عمري كنت أنطق (هيلو كيتي)غلط ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
#30 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وعلى المكان اللي بعدة والمفروض يكون (Glass castle)
ووصلنا للمكان ونزلنا نحجز التذاكر لكن لمن وصلنا مادري ليه ماتحمست أدخل ماكنت حابه مكان مغلق أبغى مكان مفتوح نستمتع بالطبيعة والجو أقترحت عليهم نغير وجهتنا وجلسنا نبحث في الجوال وأخترنا نطلع بجولة عالسفينة . (المهم أنتم استفدتوا وعرفتوا المكان والأسعار) ![]() ![]() ![]() حتى المواقف مزروعة ![]() (Glass castle) ![]() وهذة أسعار تذاكر الدخول ![]() ويلا على (seogwipo submarine) ونحنا في الطريق وقفنا عند المارينا بارك وفي هذة المنطقة تقدرون تحجزون لعرض الدولفين نحنا نزلنا نشوف البحر وصورت لكم كم صورة للمكان وعلى فكرة شفت كثير فنادق بالقرب من هذة المنطقة ![]() ![]() ![]() ![]() (Dolphine center marine park ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وماطولنا علشان نلحق نحجز لرحلة السفينة وتقريبا المشوار أخذ مسافة نص ساعة او أكثر شوي (الطريق كان جدا جميل) |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدليلية (Tags) |
| الى, رحلتي, كوريا |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 ) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلتي الى جزيرة بالاوان و كوريا الجنوبية | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 12 | 09-08-2018 02:21 PM |
| رحلتي الى كوريا الجنوبية وجزيرة جيجو المجهولة | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 10 | 07-14-2018 02:58 PM |
| 9 أيام في كوريا الجنوبية | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 6 | 05-13-2018 01:54 PM |
| كمساميدا..كوريا(رحلة2016) | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 54 | 12-26-2017 03:29 PM |
| صور جسر النافورة في كوريا الجنوبية2013 | سجى | رِيَاضُ الصُوَر المَنْقُولَة | 4 | 06-08-2013 03:54 AM |