| كَلِمةُ الإِدَارَة |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| جديد المواضيع |
| رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر ( لسياحة ورحلات الطبيعية ) |
الإهداءات |
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وقبل التردد حجزنا التذاكر انا وبنتي وولدي ...حابين نروح يوم واحد لشغله بيشتريها يوسف حجزنا الساعه 4 تقريبا ونوصل الساعة 6 ونص صباحا توقيت دبي هذه تذكرتنا انا وبنتي وويوسف تذكرته بروحه لأن احنا تعلقنا معاه ![]() ![]() ![]() نشوف الصور ملاحظه " الصور متحركة لأن التصوير من ايفون 7 " فيعني اللي يحفظها ويضغط عليها بيشوفها تتحرك .......والصوت عاد ستروا على ما واجهتوا ![]() نشوف وصلنا المطار ووقفنا السياره بمواقف المدى الطويل يكون أرخص مو مثل المواقف العاديه وركبنا سيارة الغولف وصلونا لبوابة المطار اول شي صرفنا فلوسنا الى دراهم عطيناه انا وبنتي دينارعطانا درهم اخذناهم وما عديناهم حسبنا يوسف عدهم الدخول للبوابات ![]() ![]() السوق الحرة ![]() الكافيهات قالو يمه تعالي ناكل شي قلت لهم روحوا انا ما اقدر قبلها بليله انا بالمستشفى ماخذه دريب وابر مسكن لمعدتي ![]() اكلوا بقاعة الماستركارد وانا قعدت انطرهم عند البوابه ![]() ![]() وصعدنا الطيارة ماكان في وايد مسافرين قعدنا بالنص ابي دريشة بس لازم يصعدون كل الركاب واذا تسكرت البيبان نقدر نغير مكانا ![]() ![]() ![]() شوفو شطانة يوسف ...ولا يبي يلصقهم على حجاباتنا ههههه ![]() زين عطوه يكتب اقتراحات ورأيه بالطيارة ![]() انا أهم شي أشحن أيفوني علشان أصور ![]() ![]() بعدها توزعنا انا رحت يم الدريشه مكاني المفضل ![]() وتصويري لازم وقت الطيران وبالليل الأضاءة تصير أحلى ![]() ![]() ![]()
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انحشنا عن يوسف شبعان نوم واخته اقعدت بالكراسي اللي وراه بتنام ![]() ![]() انا ما نمت ![]() الريوق .... ![]() اول مره ريوق الامارتيه ما عجبنا ...قبل أحلى بوايد.. الحمدلله على كل حال أكلت الكرواسونه وشوية جبنه بيضا ![]() ![]() شروق الشمس ![]() ![]() الغيم ![]() قلت خل اشوف فيلم ...حطيت طرزان مع اني شايفته بس مالي خلق خليته جذيه ![]() السفن ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() سامحونا صورنا بيوتكم من فوق ![]() ![]() ![]() ![]() وطبت الطياره ..على المدرج الطيارة تمايلت يمين ويسار ..كأنها عرت فينا وردها الكابتن وهي تمشي بسرعه ![]() ووصلنا لصالة المطار ...بباص ![]() ![]() يوسف افندي
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
دخلت المصلى ماكو الا انا وبنتي ![]() ![]() مكان الوضوء والممر يفتح اللايت توماتيكي اذا مريتوا ![]() ![]() ![]() الصينين ...يسحبون الدراهم ![]() ويوسف عبى خط تلفون علشان يتواصل مع صديقه اييب له الشغله |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
واخذنا تكسي ويلا وين نروح ![]() الحين مبجر على السوق ...قلت لهم الممشى الجديد قالو للسايق ورحنا الجي بي آر الجديد ![]() ورحنا ...ياحلو دبي من زمان ما ييتها ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وشفت البرواز ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ترى عيالي الشباب يحبون يسولفون مع السايق طالعين على ابوهم ![]() ![]()
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وشفت البرواز ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ترى عيالي الشباب يحبون يسولفون مع السايق طالعين على ابوهم ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وصلنا صح ![]() ![]() نزلنا وطلع حسابنا درهم ![]() ورحنا نتمشى داخل ندور مطعم بنتريق وكوفي جذيه يعني ![]() أكشاك صغيره حلوه للسناك ...طبعا الصبح مسكرين ![]() ومحلات ماركات ![]() ![]() ![]()
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محل عجبني من حاويات التصدير ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وهذا مطعمنا .....المكان هني ماشاءالله مليان ناس وكان في عمال يركبون منصة عرض وكشافات مادري شنو بيعرضون ذاك اليوم ![]() عجبتني الأضاءة معلقه على الشجر ![]() ![]() ![]() المنيو من الأيباد ![]() والورق ![]() العاب للاطفال ![]() هني تركيب المنصه ![]() وصول طلباتنا ![]() كابتشينووي ![]() اومليت خضار مع بطاطس ![]() وبيض بالسبانخ ![]() وكريب بالفواكه والنوتيلا والعسل ![]() ![]() ![]() ![]() قعدنا نوزع فلوسنا انا وبنتي لقينا فرق 800 درهم زياده خشيناهم وقلنا اذا رجعنا نردهم للصراف لو تلاحظون في صوره مطلعين الدراهم بعدها قلنا يلا نروح لدبي مول ،،، نتمشى هناك ويوسف مواعد صديقه هناك ![]() ![]() |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لحد دبي مول ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ودخلنا المول .. ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() المحلات فاتحين بس ما يستقبلون الزباين الا الساعه 10 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() نشوف الخريطه ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() هوليستر دشينا وطلعونا لازم تصير عشر ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ودشينا ال في ...ولقت بنتي الجنطة اللي ماحصلتها بلندن وشرتها ![]() ![]() جنطتها البنيه اللي بالرف ...نص الصورة ![]() عجبتني سيارة الورد ![]() ![]() ماعندنا محل كيلز بالكويت فرحنا نشتري كريمات للبنات موصينا ![]() ![]() وطلعنا بمشتروات غير اللي موصينا عليه بعد ![]() ![]() ورحت شريت لي بخور ولقيت عندهم عرض تاخذ توله يعطونك توله ببلاش تاخذ عطر لك نفسه هديه اخذت لي اوقيه بخور وعطاني نفسها ![]() واخذت عطر ليالي عجييب وعطاني ثاني نفسه ![]() تجمع سواح صينين ![]() عند الباب ننطر يوسف ![]() ![]() طلع عند الباب الثاني عند مكتب صندوق الأمانات غالي والله حط جنطته يوسف ب 70 درهم المكتب خلف نموذج الطياره ![]() ![]() ![]() كان نفسي بالبريييد قال يوسف يبيلي ربع ساعه احط اغراضي بالجنطه قلت اروح اشتري لي برييد كيفكم انتو ![]() من هذا برييد باريس ![]() وبعدها على المكتب ونحط اغراض يوسف ناخذ تاكسي وعلى المطار تقريبا الساعه 11 ونص |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والتاكسي للمطار
![]() هذه قناة دبي المائية ؟؟ ![]() ويوسف مع الحمالي ....خدمة تحميل الأمتعه حلوه لكم كاونتر بروحكم لأنه يساعدكم لحد ما تدخل الجنط وهو يحملها وينزلها ويقيس وزنها ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وندخل البوابات ندور الله يسلمكم بريت اي بريت قالو لنا بمطار دبي اصلا انا رايحة علشان بريت وشنوو طلع بتيرمنال 1 واحنا بتيرمنال 3 ركبنا سيارة الغولف والسايق يقول لا قلنا له بنركب ودنا ما نقدر نمشي وزين انا ركبنا وصلنا لحد اخر بوابات الحرف B واحنا بوابتنا ب C المهم وصلنا وردينا ركبنا سيارة ثانيه لحد بوابتنا رقم c17 يعني لو مو راكبين السياره چان مت من المشي وطلع بعد التريمنال 1 قريب علينا بس ما نقدر نروح له اصلا اللي يشتغلون هناك يقولون شنو بريت ما نعرفه قلنا بلاها ![]() وهني يوسف صعد الأصنصير وانا اقول وين اشلون بنصعد نوصل للسقف هههه ![]()
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هني بسيارة الغولف ![]() ![]() ![]() يوم فلسنا من بريت قلنا نتمشى بالسوق الحرة .... طبعا احنا صرنا بالمطار القديم ![]() ![]() خلصت ورحت حق يوسف لقيته يتغدى اسيوي ![]() ![]() واما انا وبنتي رحنا للهندي ....طلبت وقلت له وصله للطاوله لي ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() يابو غدانا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() صعدنا الطيارة اللي كانت مليانة بنغاليين ومساكين بعضهم ما يعرف شي اول مره يوصلون الخليج المضيفين بالرحلتين كانوا وايد حبوبين ومتساهلين ومتعاونين مع الكل وعجبتني طريقتهم بتوضيح الامور وخدمة البنغالين البسطاء ![]() ![]() الطيارة من النوع القديم ![]() وصل الغدا ....وبعد ماعجبنا مو من عوايدهم الامارتيه جذيه أكلهم ![]() البنغلاديشين وهم واقفين بينزلون بسرعه ![]() ووصلنا الديره ومشترواتي مخصوص لي ![]() ![]() ![]() ![]() وسلامتكم |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدليلية (Tags) |
| ...نص, حبي, حول |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 ) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|