| كَلِمةُ الإِدَارَة |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| جديد المواضيع |
رِيَاض عُقْد الّلُؤْلُؤُ المَنْثُور " يُمنـع المَنْقُـول"
(أفآنين من الدرّ المكنون للمقَآلات ونفَآئس الفِكر ومَحَآبِر مُنْدَلِقَة بِحرْفٍ مِنْ النُورٍ نُرِدُهَا "بـ أقْلَامِكُم و لـ حَصْرِيَاتِكُم ) |
الإهداءات |
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
دع قولك يطابق فعلك
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته دع قولك يطابق فعلك نمشي على كف القدر ولا ندري وش المكتوب ..... نعلم أن ما أصابنا لم يكن ليخطئنا وما أخطأنا لم يكن ليصيبنا ..ومع هذا...!! فنحن جزوعون كثيرو الشكاة نقول :إن الأرزاق مقدرة من عند الله ونحزن إذا أصابنا الفقر فما أدراك فهو ابتلاء وامتحان من الله فمن صبر جازاه الله بالأجر فليس المقصود أن تجلس مكتوف الأيدي أمام أحداث الدنيا وتقول: فعلت أو لم أفعل.. ما الفائدة فكله مقدر من عند الله ومكتوب علي الشقاء.. واعلم أن الله إذا أحب عبدا ابتلاه فهنيئا لك يا من أحبك الله *_^ .. أصبحنا ولسوء الحظ من الذين يقولون مالا يفعلون من الذين غضب الله عليهم أشد الغضب (( كَبر مقتاً عند الله أن تقولوا مالا تفعلوا )) ندعي حب الله ورسوله.. ولا نطبق سنتهــ...والقرآن يهجر أليس من الأولى طاعة الحبيب فيما أمر ليس فقط في أمور الدين..بل في الدنيا أيضاً فنحن نكره الخيانة والغدر ولا نرضى بها ولكن نتلذذ في طعن غيرنا بدافع الانتقام والدفاع عن النفس ندعي الصدق ولا تزال ضمائرنا تعاني التأنيب من كثرة الكذب... ... .. فعار عليك أن تنهى عن شيء وغدا تأتي بمثله . دع قولك يطابق فعلك.. أصدق مع نفسك ولو مرة ... . أتمنى أن تكونوا ممن طابقت أقوالهم أفعالهم |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نسأل الله السلامة والهداية وأن يجعل الله قولنا مثل فعلنا
وقفات تستحق التأمل و النظر طويلا أتيت بالمفيد أخي الفاضل فارس لروحك السعادة |
أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم. جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نسأل الله السلامة والهداية وأن يجعل الله قولنا مثل فعلنا
وقفات تستحق التأمل و النظر طويلا أتيت بالمفيد أخي الفاضل فارس لروحك السعادة |
أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم. جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
آمين و ان شاء الله أختي الفاضلة منال نور الهدى أشكرك من صميم الفؤاد على مرورك المميز وتواجدك الراقي بذاتك لك ودي وباقات وردي
|
|
|
|
#7 |
![]()
سليلة الأبجدية
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ومن طابق قوله فعله فقد أكتملت انسانيته و امكانيته
رائع ما جلبت الأخ فارس ودي |
![]() كل الشكر للأستاذة المصممة البارعة سوالف احساس على التوقيع
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 ) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|