منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتي الى البحرين و الكويت
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2018, 09:25 AM   #1


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رحلتي الى البحرين و الكويت







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد الله بعد رحله الى كل من مملكه البحرين و دوله الكويت رجعنا ب توفيق من الله الى ارض الوطن سالمين غانمين . الرحله كانت ناجحه بكل ما تحمله الكلمه من معنى خصوصا بوجود لاصدقاء المخلصين المتكاتفين . احب اوجه لهم كلمه شكر من هذا المنبر . كما اوجه كلمه شكر الى الاخوه في كلا البلدين على الحفاوه الطيبه و المساعدات التي قدموها لنا خصوصا الذين وصفو لنا طريق البحرين الكويت .وكلمه شكر اخيره الى لاخوه العمانيين الذين التقينا معهم بلكويت
طبعا اخواني الهدف من الزياره كانت سياحه في المقام لاول ومنها زياره الى لاصدقاء الموجودين في كلا البلدين
الرحله كانت لمده اسبوع قضينها في تنقلات بين البحرين و الكويت و سوف اعرض لكم بتفصيل طريق البحرين الكويت .وما اطول عليكم نبداء اولك ب المعلومات
خط سير الرحله كان كا لاتي :البحرين 3 ايام -الكويت 3 ايام -تم الرجوع الى البحرين يوم واحد خصصناه لتسوق فقط -
طبعا طلعنا من مسقط س 11 ليلا يوم لاربعاء و الرجوع بعد اسبوع تقريبا
عدد لاشخاص:3 اشخاص

الناقل الرسمي:LEXUS -2003-GS430-V8‏

وهذا هو الناقل الرسمي



طبعا الكيمره المستخدمه



قرينا دعاء السفر و بسم الله
سبْحانَ الذي سخَّرَ لَنَا هذا وما كنَّا له مُقرنينَ، وَإِنَّا إِلى ربِّنَا لمُنقَلِبُونَ . اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ في سَفَرِنَا هذا البرَّ والتَّقوى ، ومِنَ العَمَلِ ما تَرْضى . اللَّهُمَّ هَوِّنْ علَيْنا سفَرَنَا هذا وَاطْوِ عنَّا بُعْدَهُ ، اللَّهُمَّ أَنتَ الصَّاحِبُ في السَّفَرِ ، وَالخَلِيفَةُ في الأهْلِ. اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ وعْثَاءِ السَّفَرِ ، وكآبةِ المنظَرِ ، وَسُوءِ المنْقلَبِ في المالِ والأهلِ وَالوَلدِ »
المهم طلعنا من مسقط حوالي الساعه 11 ليل يوم لاربعاء بعد ما شيكنا ع السياره و سوينا لها صيانه بسيطه و كانت امورها طيبه الحمد الله . و كانت محطتتنا لاولي محطه البترول قريب المطار عيبنا بترول و اشترينا حسوس حال الطريق و اهم شي الريدبول لانه يعطيك جوانح

هذه بعد ما عبينا بترول شيشه المطار و لامور طيبه



عيبنا البنزين و اتصلنا ب صديقنا الثالث من بركاء عشان نمر عليه و بلفعل كان جاهز نشيط ومرينا عليه في بركاء و اتجهنا صوب صحار ومنها البريمي و كنا ملتزمين ب السرعه القانونيه و ذالك لسلامه الركاب



وهذه لحظه وصولنا صحار عاد منكم السموحه الصوره مب واضحه ما اعرف هل ان الوقت ليل او ان الكيمره بدت تشيب ف اليل ما تجيب الصور واضحه



المهم من صحار دوار مال فلج القبائل نتجه صوب اول مركز حدودي لسطنه هوه مركز وادي الجزي الحمد الله وصلناه ماشي زحمه لان الوقت ليل وهذه الصوره توضح ذالك



ومن وادي الجزي اتجها صوب شقيقتنا لامارات العربيه المتحده منفذ الشكله و كانت الساعه تشير الى الثالثه و النص صباحا و هذه لحظه الترحيب بنا في الشقيقه لامارات



الصراحه ما قصرت البنت الى كانت في الجوازات خلصتنا بسرعه ما تاخرنا .مداومه ليل و ف البرد مسكيه (يا ناس رفقا ب القوارير ) المهم ما طولنا لا ونحن نتجه صوب ابو ظبي عن طريق مدينه العين و صادفنا ظباب كثيف من ما جعلنا نخفف السرعه و جعلنا نركز كثير . وصلنا المفرق في ابوظبي حوالي الساعه 5 صباحا طبعا من المفرق لالفتات واظحه تتبع طريق السلع الغويفات وسيده طريق واضح . و عاد مشينا لمده ووقفنا نصلي في طريق الغويفات السلع .



المهم صلينا و عينا من الله خير و دعينا الله بسلامه الطريق و انطلقنا .و عاد شي ف شي بداء الليل يتلاشا وبداء الصبح بظهور و طلعت يا محلى نورها شمس الشموسه .و استفتحنا بهذه الشاحنه الورديه الحلوه من اول الصبح حلو لونها ماشي معنها مثلها



المهم تاكدنا ان نحن نمشي ف الطريق الصحيح صوب السلع من خلال هذه اللوحه



و باقي عن مركز الغويفات حوالي 174 كم كما هو واظح ف الصوره





 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس