منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتي لليابان وكوريا صيف 2014
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2018, 03:20 PM   #3


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلتي لليابان وكوريا صيف 2014







اليوم الثالث


قبل البداية أود ان اوضح تكلفة الاقامة في فندق Hotel Vista Grande Osaka لمدة اربع ايام كانت بـ 53100 ين شامل الضرائب تقريبا 1900 ريال


...


بعد ما صحيت الصباح وافطرت توجهة إلى العجلة الغريبة والقريبة مني ومثل ما تشوفون لكن كانت مقفلة ولا اعلم السبب








وبعدها توجهة إلى محطة نامبا (الاندرجراوند) للوصول إلى محطة اليونفرسال سيتي





خط السير Namba -- Tamagawa -- Universal-city JR
لاحظ يتم التبديل من شبكة المترو إلى شبكة JR الارضية (وممكن الوصول لليونيفرسال عن طريق شبكة JR من محطة نامبا ) لكن فضلت هذا الطريق لانه الاسرع تقريبا 19 دقيقة


اول ما خرجت من محطة Universal-city كان في استقبالنا مجموعة كبيرة للمطاعم العالمية














لو تلاحظون انه بعضهم حامل شنط السفر والسبب وجود مجموعة فنادق حول اليونفرسال ستديو
وفي نظري هذي يستفيد منها من يحب دخول الحديقة ليومين متتاليه (اتوقع يوم واحد كافي)


وفي الطريق وجدت JUMP SHOP





لمحبي الانمي ( وانا منهم ) يعتبر من افضل المحلات التي يجب دخولها
هنا ما اشتريت حاجة لانه فضلت الذهاب إلى منطقة أكيهيبارا في طوكيو وأيضا هناك فرع لهذا المحل في محطة طوكيو وان شاء الله راح اتلكم عن تجربتي في اكيهيبارا














وهناك محل اخر موجود داخل اليونفرسال ما يميزه هو أنه تباع فيه بعض الاشياء الحصرية
يعني ما راح تلقاها في اي مكان إلا في هذا المحل حتى في اكيهيبارا ما راح تلقاها
وهذي صورتين من داخل المحل








بعدم ما خرجت من JUMP SHOP اسكملت الطريق إلى اليونفرسال















هنا وصلنا إلى البوابة الاولية لليونفرسال





يونفرسال ستديو أوساكا Universal Studios Osaka


تم أفتتاحها في 31 مارس 2001 وتعتبر من أهم معالم مدينة أوساكا ويقدر عدد زوارها سنويا بأكثر من 10 ملايين زائر وتحتوي على 9 اقسام :
1-New York

2-Hollywood

3- San Francisco

4- Jurassic Park

5- Universal Wonderland

6- Lagoon

7- Water World

8- Amity Village

9- The Wizarding World of Harry Potter




خريطة الحديقة









أسعار التذاكر





عن طريق هذه التذكره يمكن دخول جميع الالعاب

ولكن يمكنك شراء Universal Express® Pass التي تخولك لدخول بدون إنتظار طويل وهناك 3 انواع :





يمكن من خلالها دخول 3 العاب بدون انتظار طويل (ولمعرفة ماهي الالعاب التي يمكن دخولها اضغط على الصورة )


يمكن من خلالها دخول 5 العاب بدون انتظار طويل (ولمعرفة ماهي الالعاب التي يمكن دخولها اضغط على الصورة )


يمكن من خلالها دخول 7 العاب بدون انتظار طويل (ولمعرفة ماهي الالعاب التي يمكن دخولها اضغط على الصورة )


ولمعرفة تفاصيل أكثر يمكنك زيارة موقعهم على الانترنت Universal Studios Osaka


ساعات العمل
تختلف بحسب اليوم او الشهر يفضل أن التحقق من الرابط التالي عن مواعيد العمل
...


بعد ما وصلنا البوابة الامامية كان لازم نتصور عند شعار اليونفرسال








واشتريت التذكره من البوابة وكانت فيه زحمة بسيطة بس من كثر نوافذ الشراء ما راح تطول أكثر من 20 دقيقة وتكلفة الدخول لشخصين وقت زيارتي كانت 13960 ين (ارخص من الان )


دخلت وكذا كان الحديقة











بصراحة الحديقة ممتعة من التصميم والالعاب والعروض


واسكملنا الجولة قبل دخول أي لعبة






















بعدها توجهة إلى Hollywood Dream – The Ride
لازم البداية تكون في اخطر لعبة
وهي(بإختصار هي عبارة عن قطار موت يطوف ارجاء الحديقة وينقسم إلى قطارين الاولى يسير للامام والاخر للخلف) نصيحتي لازم تجرب الاثنين
وصلنا للعبة وللاسف رفضوا دخول زوجتي معي بسبب الحجاب !! ليش؟ اعطوني ورقة مكتوبة بالانجليزي أنه ممنوع دخول اللعبة هذي لاي شخص يضع اي حاجة على رأسه من الامثلة كانت الحجاب .



قهروني ورحت اجرب مكان ثاني لكن في النهاية رجعت لوحدي وركبت القطارين


دخلت بعدها عرض عالم سمسم 4D (ذكريات ايام الطفولة)



ثم توجهة إلى جورسيك بارك , كانت ممتعة لكن الانتظار فيها أتعبني







بعد الانتظار المتعب قررت اني اتغدى ولقيت مطعم يبيع بيتزاء خضروات

وكان الغداء بـ 1750 ين

أمام المطعم كان فيه محل يمكن فيه لبس اي لبس ثم يقوموا بتصويرك




المحل يظهر في يسار الصورة


بعدها أكملنا جولتنا في الحديقة وكان فيه منظر لازم تشوفه في اغلب الحدائق والاماكن العامة





طلاب المدرسة (وبالاخص البنات)


بعدها مريت من مجسم القرش المشهور يمكن التصوير معه







ومثل ما قلت الحديقة فيها بعض المحلات للتسوق ولقينا هالو كاتي
وكان لازم ندخله عشان الهدية لبنتي








الجولة مستمره





بعدها لقينا عرض الكمان , لاحظوا افضل ما يميز العروض في اليابان أنه الناس القريبين من العرض يجلسوا على الارض لاعطاء الفرصة للموجودين بالخلف للمشاهده





بعدها توجهة إلى مكان في الحديقة للراحة والانتعاش











وهنا ونحن متوجهين للبوابة الرئيسية لقينا هذا العرض








بعد الخروج





عدنا إلى Namba Walk ثم إلى الفندق للراحة








بعد الراحة في الفندق توجة إلى المطعم للعشاء وفي الطريق وجدت حلاق وقلت لازم اسوي نيولوك
الحلاق كان ممتاز وسعره رخيص بـ 1000 ين واختار اي قصه وهو يعملها







طبعا رفض يأخذ الفلوس كاش لازم احط الفلوس في هذه الالة وهي تطبع لي الايصال




وبعد القصة الجملية الجديدة وما راح اوريكم اياها رحت المطعم للعشاء وقلت لازم يكون ( رز ) اشتهيت الكبسة ومالي الا ثلاث ايام


رحت لمطعم اسمه Hafez
عنوانه بالتحديد تلقوه في ملف PDF لمطاعم الحلال في اوساكا
المطعم كان ( تركي - هندي ) بصراحة اخذت هندي عشان الرز
وتكلفة العشاء تقريبا 2400 ين للشخصين


العجيب أني لقيت في هذ المطعم معسل (شيشة)





وشوفوا سعرها كم رخيصه بالنسبة لبلد نادر تجد شيشة


وفي طريق العودة للفندق لقيت مبنى جميل لماركة برادا المشكلة الصورة ماهي راضية تجي معي مثل ما ابي لكن طلعت بهذي الصورتين جمعوها تطلع الصورة الي في راسي ..












وبكذا انتهى يومي الثالث في اوساكا وان شاء الله راح اتكلم في التقرير القادم عن


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس