10-28-2018, 02:50 PM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: رحلتي العائلية الرااائعة إلى الأراضي السويسرية 2013
اليوم السادس 15/8/2013
شلال جس باخ Giessbach
المكان حلو وجميل وقريب على انترلاكن حوالي 14 كيلو واثناء الصعود بالسيارة للشلال نشوف على يدنا اليمين منظر جميل لبحيرة برينز بس في نفس الوقت لازم نذكر اذا شفنا شي سلبي نقوله المهم ونحن نصعد بالسيارة في طريق جبلي في البداية منظرحلو على بحيرة برينز وفي شارعين وفي وسط الطريق يصير شارع واحد فقط يعني لازم سيارة وحده توقف عشان السيارة الثانية تمر والمكان سياحي وفي فندق ومستغربة من الطريق ومب عارفة اذا في طريق ثاني او لا فيجب عليكم تكونون حذرين في السواقة
اول شي بحط لكم صور الطريق







اول ما نزلنا من السيارة حاطين هالخشب والفأس عاد عيالنا لازم يجربون كل شي

احب امشي في وسط الاشجار احس نفسي كأني في غابة وفي مغامرة

الشلال




الفندق مع الشلال منظر رااائع


وفي كشك قريب من الفندق

وهاي مطعم الفندق والمكان حلووو وراايق



اليوم السابع 16/8/2013
هاي اليوم عيالي كانوا ينتظرونه بفارغ الصبر موعدهم مع الهبوط بالبراشوت من اعالي جبال الألب في سويسرا انترلاكن
وابوهم حجز لهم يوم قبل وسعر الشخص للبراشوت مع التصوير 200 فرنك وموعد هبوطهم من البراشوت الساعة 3 العصر
وقلنا الصبح بنروح مكان قريب في انترلاكن لين موعد البراشوت فـ رحنا الزحليقة الصيفية في انترلاكن
جبل Heimwehfluh ومع الزحليقة الصيفية
اهني اش صار لنا المفروض نوقف تحت وفي قطار معلق ياخذنا لين فوق بس الاحداثية ودتنا فوق والطريق نفس الشي صغير شارع واحد لسيارة وحده ووصلنا لين مكان الالعاب والزحليقة بدون ما نستخدم القطار المعلق بس لما ركبنا الزحليقه رجعنا مره ثانية فوق بالقطار المعلق
الزحليقة مسافتها صغيرة وبسيطة والمكان فوق حلو في اطلالة حلوه على انترلاكن وفي مطعم وقعده حلوه وفي العاب بسيطة للاطفال

ورحنا فوق عشان نشوف الاطلالة








الزحليقة

الانطلاق

ولما نخلص من الزحليقه ننزل عبر هالسلالم الخشبية الى القطار المعلق عشان نصعد فوق

وعلى الساعة ثنتين ونص رحنا صوب ساحة البراشوت استعداد لهبوط العبادله من اعالي جبال الالب
وعلى الساعة 3 ركبوا الباص واحنا رحنا صوب الساحة في انتظار العبادله الشجعان الله يحفظهم
ونبدأ من فوق الجبل استعدادا للهبوط وما شاء الله تبارك الرحمن وفي حفظ الله ورعايته











واحنا واقفين تحت والكاميرات في يدنا ننتظر لحظات وصولهم بالسلامة












وانتهت حلقة اليوم وانتظرونا مع مغامرات جديدة وممتعة
|
|
|
|