09-26-2018, 12:17 PM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1184
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2018
|
|
أخر زيارة : 11-11-2022 (08:05 PM)
|
|
المشاركات :
25,611 [
+
] |
|
التقييم : 6439
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: (((كن كا لملح الموزون)))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأنس
التوازن يمنح الإيجابية في كل شيء
موضوع دسم وبه من الفائدة والعبرة أستاذ مداد اليراع
ودي لك
|
وماأضفتيه زاد للدسم دسماً اخرجه شهياً اختي عاشقة
|
|
|
|