منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
الموضوع
:
اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
عرض مشاركة واحدة
09-20-2018, 07:39 PM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1184
تاريخ التسجيل :
Jul 2018
أخر زيارة :
11-11-2022 (08:05 PM)
المشاركات :
25,611 [
+
]
التقييم :
6439
الاوسمة
لوني المفضل :
Cadetblue
مجموع الاوسمة
: 6
اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
مقدمة
:
لاشك هذا اليوم هو ذكرى لإنجاز وليس اي إنجاز
انه توحيد بلاد الحرمين الشريفين من البحر الأحمر
إلى الخليج العربي على يد الملك المؤسس
عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل رحمه الله
ومعه ابناء جيله في ذاك الوقت من الشعب رحمهم الله
وتعاهدوا على إعلاء كلمة الله وحده لاشريك له..
الموضوع
:
ماذا يعني لنا اليوم الوطني ؟؟
وماهيّة احتفال الذكرى بهذا اليوم؟؟
في المقدمة قلت عنه ذكرى لإنجاز فمن منظوري الشخصي ليست
الذكرى في وضع أعلام و صور الرموز في الطرق والشوارع والميادين العامة
ويكتفى بهذا فعلم الدولة راية التوحيد في قلب كل مواطن ومسلم وعربي
وصور الرموز محفوظة بأعيننا فلهم الولاء والسمع والطاعة قربى وعبادةً
لله عز وجل فهذا منهج لن نحيد عنه فقوة الحاكم تسحب على الأقليم وساكنيه
فهي اركان إن اختل منها ركن سقطت جميعهالاقدر الله..
حسناً بماان اليوم الوطني ذكرى لمنجز إذاً لينبثق منه
خطط انجازات
متتالية
تبقيه كسبب بعد الله قوي شامخ دوماً،فالكل
مسؤل
من الحاكم الى المحكوم فالوطن كيان
مسؤلية الجميع فلنعمل على التخطيط السليم والرؤية الصائبة وليكن لنا في كل يوم
ذكرى للوطن
بإعلان
الإنتهاء من منجز و
الإعلان
عن الشروع في منجز جديد فحسب علمي بلادنا
من البلاد الرائدة والمتقدمه جداً في
البحوث العلمية
وهذا بحد ذاته منجز ومصدر فخر
أضف ان دولتنا من فضل الله علينا وكرمه تعتبر
دولة شابه
بسكانها فالسواد الأعظم من السكان
من فئة
الشباب
وهذا مكسب لأي دولة ولاننسى ان لم يكن كلهم فجلهم سواء شباناً ام فتيات مصدر
ثقة في العلم والعمل..
القصد ليعني لنا اليوم الوطني المحافظة على المكتسبات و
الشروع
في مكتسبات جديدة
ولانقف عند هذا بل لنعمل على
التنوع والتطوير
مما شأنه يمنح بلادنا الحلة التي تستحقها
ولتكن احتفالاتنا بهذه الذكرى حمداً لله وشكرا على مااسبغ به علينا من نعم الأمن والأستقرار
والوحدة والتكاتف وإن كان يزعجنا مايفعله البعض من المراهقين بحسن نية من مناظر غير مألوفة
من تراقص في الطرقات والمجمعات بالتمايل على انغام الموسيقى.
.
الخلاصة
:
هناك عبارةذات مغزى بعيد
(
وطن لانحميه لانستحق العيش فيه
)
بالفعل ولكن ارى ان اول سياج الحماية ان نلتف حول ولي الأمر والعلماء
ونصد كل إشاعة ينعق بها اي مترصد حاقد او ينادي بإصلاحات فنحن اهل الدار
ونحن الذين نعلم مايصلح للدار ومن اراد الإصلاح حقاً فليأتي مع الباب اي
عن طريق القنوات الرسمية وقتها سيجد الإستماع والإحتواء......
فترة الأقامة :
2890 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
3908
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.86 يوميا
مداد اليراع
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مداد اليراع
البحث عن المشاركات التي كتبها مداد اليراع