09-19-2018, 08:54 AM
|
#10
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: البـــرازيــل ..أسافر عنكـ .. وقلبي معكـ .
السلام عليكم
معليش تأخرت عليكم بس الكسل من يوم في يوم وراحت الايام وانا انتظر هاليوم
المووووهم مالكم في الطويله بعد نزولي من جبل الكورفوكادو قلت ابي اغير التاكسي وبركب باص سألت عن الباص اللي يودي الكوباكابانا قالو لي رقمه
278 او 478 مدري نسيته بس واحد من هالرقمين طبعاً عودتي للكوباكابانا عشان اروح شاطي ايبانيما الشاطيء المجاور للكوباكابانا
انتظرت الباص لمن جاء ركبت وكنت اشوف ناس عندهم كروت يمررونها ع الباركود ويدخل والبعض يدفع كاش
انا توهقت ماعندي كرت وعندي كاش هههههههههه
عندي ريالين وركوب الباص بثلاث ريال وباقي فلوسي من فئة المئة ورفضت الموظفه اللي ع مدخل الباص تصرف الميه ورفضت اني ادخل
فتحت درج الفلوس والظاهر مافيه صرف تناظر فيني وتحرك راسها كانها تقول ماكو فكه لاحوووول قلت طيب خذي الريالين ورفضت تاشر باصابعها تقول تدفع 3 ريال
وسواق الباص يصارخ مدري وش يقول وبعد ماقفل الباب رجع فتحه وانا ديورت كنت ابي انزل حزين ومتحطم ودموعي تبي تنزل
انقهرت في هديك اللحظه كان ودي امسك العبده واديها بووكس وارجع لسواق الباص وكمان اديلو روكبه نزلوني عشان ريال 
وبينما انا امد رجلي بالحركة البطيه ونازل من الباص إلا العبده تدقني من كتفي وتقول خلاص ادخل وهات الريالين شكلهم رحموني 
توجهنا الى الكوباكابانا والباص له محطات توقف ينزل ركاب ويحمل وفي سقف الباص زي الحبل اللي يبي ينزل في اي مكان يسحب ع الحبل وسواق الباص يوقف وينزل الراكب
وصلنا الكوباكابانا والباص مر من عند الفندق اول ماشفته سحبت الحبل وتوقف الباص ونزلت
كنت برجع الفندق اريح شوي وبعدين غيرت رأيي قلت الشاطي قريب بكمل الجوله وارجع للفندق
كنت بسوي فيها فاهم بدخل من الحواري واختصر المسافه الى الشاطي وضيعت مدري من وين طلعت ومن ين خرجت لحد ماقابلت بنيه كانت تمشي في اتجاهي
ولمن قربت مني كانت تأشر ع الكام وكالعاده اللغه غير مفهومه ولكن مع لغة الاشاره عرفت انها تحذرني بان اخبي الكاميرا او ساتعرض للسرقه
شكرتها وقلت بركب تاكسي احسن لي وأول تاكسي مر علي وقفته وطلعت له ورقه مكتوب فيها اسم الشاطي ودايركت وصلني
لمن كنت امشي في الحواري





وصلت الشاطيء بسلام وساترك الصور تتكلم عن جمال هذا الشاطيء



شاطيء ايبانيما برماله الذهبيه





هنا كنت حاط التصوير الذاتي >>صورني كأني مدري هههههههههههه
وما امداني اجلس إلا والموج جاي

وعلى طول فزيت خفت على الكاميرا من المويه
هنا بدأت افز 

بعد الفزه دعست هههههههههه

شوفو الماء هنا اقترب وشديت اكثر 

وهنا اكثر واكثر 

ي انا يالموية مين الاسرع

وهنا شلت الكام قبل لاتوصل المويه 


وانتهت الحكاية زين لحقت ع الكام وبطلت اصور ذاتي <<عند الاخوان الكويتيين بطلت يعني فتحت وبالسعودي يعني هونت و توبه 










هذي هي شواطيء الريو واكثر والحقيقه هي مشابهه لاي شاطي اخر في العالم ولكن في البرازيل ممكن بزياده ويحصل بعض من التعري

ترويقه






واخيراً غادرت الشاطيء ورجعت الفندق
|
|
|
|