منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - أتاك الربيع الطلق يختال ضاحكا - المغرب
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-17-2018, 03:27 PM   #5


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أتاك الربيع الطلق يختال ضاحكا - المغرب





بعد العودة من أوريكا في المساء توجهنا للبحث عن مطعم يقدم الأكل الخليجي
وبعد بحث وتعب من خلال المنتديات وجدنا بعض مطعم يقدم دجاج بدون رز بسعر تقريبا 100 درهم
وإذا أردت رز فيقوم بقليه في طاوه
بجوار مقهى أفلام

بعدها توجهنا الى الفندق للنوم
وفي صباح يوم السبت 24\3\2012
كنا مخططين للذهاب الى شلالات أوزود
وهي تبعد عن مراكش تقريبا 150 كيلو
وسعر الذهاب اليها بالتكسي 800 درهم تقريبا للسيارة
وعن طريق الشركات السياحية بسعر 400 درهم للشخص
ولم نستطيع لبعض الظروف

ذهبنا الى لعمل حمام مغربي بسعر 250 درهم
وكان الموقع غاية في النظافة وخدمات خمس نجوم
اسم المحل كانل فروم


بعض الصور من شارع محمد السادس





توجهنا بعد ذلك الى محطة الباصات وقصينا تذكرتين الى أغادير الساعة 30\4 بسعر 100 لشخص
صلحنا خروج من الفندق الساعة الثالثة
(الباص مريح ونظيف ويستغرق الوقت حوالي 3ساعات يتوقف بعد ساعة ونصف في محطة للأ ستراحة
20 دقيقة ) وتمر على مناظر جميلة خاصة بالقرب من أغادير (يفضل أن تكون الرحلة نهارا )





الاستراحة
(المسجد)



وصلنا الى محطة أغادير المغرب
وأخذنا تكسي لى فندقنا جولدن توليب (أنزي سابقا )
تقريبا 100 درهم
علما أن السعر بالعداد لا يتجاوز 50 درهم
الفندق نظيف وليس بفخم قريب من البحر تقريبا 300 متر
من أهم مايميزه أنه بإستطاعتك مشاهدة أغادير من بلوكة الغرفة وذلك بسبب موقعه
والانترنت مجاني في اللوبي ولا يوجد في الغرف
الفطور يتكون من بيض وجبن وبعض المعجنات والجبن والعسل والمشروبات الباردة والحارة
السعر 485 درهم لليلة تقريبا 222 ريال معا الافطار








الضباب






بجورنا فندق كنزي أوربا


ذهبنا للعشاء في مطعم القلعة
صاحب المطعم سعودي صاحب (المؤيد للسفر ) بالرياض
سعر حبة دجاج مع الرز
270 درهم

تمشينا قليلا على البحر ثم ذهبنا الى الفندق للنوم
في صباح يوم الأحد بعد الفطور
بعد الخروج من الفندق وجدنا صاحب عربة تاخذ معه جوله على أغادير 35 درهم
لمدة 50 درقيقة تقريبا



مطاعم على الكورنيش



المارينا


بعد ذلك توجهنا الى القصبة حيث بإستطاعتك مشاهدة أغادير من الأعلى



المارينا والكورنيش



القصبة من الأعلى


توجهنا بعد ذلك على منطقة بالقرب من قصر الامير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله
منظر أمواج محيط الأطلسي خيااااااااال


عدنا في المساء وتعشينا في أحد المطاعم على الشاطئ
والذهاب الى مقهى ورتانا كافيه في المارينا

مطعم إسماعيل بالقرب من فندق صحراء أغادير يقدم أكل خليجي

عدنا الى الفندق وجلسنا على النت .
في صباح يوم الأثنين بعد الفطور في مطعم الفندق ذهبنا الى الشاطئ وكان الجو راااااااااااائعا




رجعنا الى الفندق وصلحنا خروج الساعة الثانية
(وبسبب الخروج المتأخر دعنا مبلغ 250 درهم)
الخروج في انظمة الفنادق 12 ظهرا الا اذا تم السماح لك من قبل الاستقبال
توجهنا بعد ذلك الى مطعم شواية النهضة (يقدم أكل شبه خليجي )
بعد ذلك الى محطة الباصات والعودة الى كازا على الساعة الخامسة عصرا
وسعر التذكرة 100 درهم
توجد شركات أخرى بسعر 70 درهم ولكن شكرت سوبرتور منظبطة وتتبع للشركت القطار

الشركات الأخرى في الطابق الأرضي






بعد الوصول الى مراكش الساعة 30\8 مساء صلينا المغرب والعشاء في محطة القطار
وركبنا القطار الأخير المتجه من مراكش الى كازا الساعة 9 بسعر 140 درهم درجة أولى
والوصول الساعة 12 مساء


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس