منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلة الأيام السعيدة في سيدي بو زيد والجديدة
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-17-2018, 02:41 PM   #7


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلة الأيام السعيدة في سيدي بو زيد والجديدة






وبعد قضاء أجمل 8 أيام في سيدي بوزيد ننتقل الى مديني المحبوبة الربااااط

وهنا بداية الطريق والخروج من الجديدة للرباط


الربيع في العروبية غير موجود نظراً لندرة الأمطار


مستمرين بالمشوار


بدأت تظهر لنا لوحات الطريق المؤدي الى كازابلانكا ثم الرباط


القرب من الدار البيضاء

هنا أخذت مخالفة مرورية بالسررررررررررعة > السرعة المحدده في احد المناطق كانت 80 وانا ماشي على سرعة 90
قرر تحرير مخالفة ولكن تم الاستغناء عن المخالفة بعد إكرامية رجل المرور 200 درهم ماعرف اني خليجي الا بعد طلب رخصة القيادة >>
قال وش عندك في المغرب : قلت له ساكن بالمغرب بصراحة كان في قمة الأدب والوناسة والصرقعة

محطة الاداء بالقرب من رباط الحسن


القرب من الرباط


الوصول الى نواحي الرباط بعد قطع مشوار من الجديدة الى الرباط تقريباً 200 كيلو


رسوم الطريق لم تتجاوز 100 درهم في كل المحطات
مرة تحصل محطة بـ 20 ومرة اقل أو أكثر


تحياتي القلبية لكم


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس