منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقريري عن مهرجان ليوا للرطب 2015
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2018, 08:17 AM   #5


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقريري عن مهرجان ليوا للرطب 2015







مرحبا بكم جميعا هذا هو الجزء الأخير من التقرير وما كان من ضمن التقرير أساسا بس لعيونكم ذهبت الى بداية الشارع الجديد وصورت كم صورة لمن أراد زيارة المنطقة الغربية الشارع مضاء ويوجد شارعين والشارع هذا افضل بكثير من الشارع الذي سلكته بس انتبهوا من الرادار السرعة محددة بــــ 100 كيلو بس عندنا في الإمارات مسموح تزيد 20 كيلو فوق السرعة المحددة يعني إذا صادكم الرادار عند سرعة 121 تحسب مخالفة .
















الوقت والمسافة مابين المدخل الى الشارع القديم الذي سلكته ومدخل الشارع الجديد



إحداثيات بداية الشارع الى المنطقة الغربية



من عند الدوار الصعود على الجسر



اسفل الجسر يؤدي بنا الى مركز الغويقات الحدودي ومن ثم الى دول مجلس التعاون



عند الدوار توجد هذه اللوحة وتل مرعب معروف لدى الشباب واحلى وقت لزيارته شتاء









قبل الصعود الى الجسر توجد لوحة فندق تلال ليوا وهو من الفنادق الجميلة في المنطقة الغربية



مدينة زايد عاصمة المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي



الدخول الفعلي للمنطقة الغربية من عند هذه اللوحة


أنتهى التقرير وأتمنى من الله عز وجل أن ينال على أعجابكم ولولا ضيق الوقت كنت التقطت المزيد من الصور بس الجايات افضل إن شاء الله .



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس