منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقريري عن مهرجان ليوا للرطب 2015
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2018, 08:13 AM   #4


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقريري عن مهرجان ليوا للرطب 2015











هذا الصنف اسمه دباس










نفس المكان والفارق بين الصورتين 44 سنة مشاركة من شركة ادكو البترولية



عشقي للصور القديمة ليس له حدود



صورة لمدينة ابوظبي تعود الى سنة 1974





هذا الصنف اسمه عنبره سعودي ونجحت زراعته في جزيره زركوه وحجمه في الواقع اكبر من الصورة



بعض الفواكه من إنتاج جزيره زركوه






ليمون اضاليا ولكن ليس من إنتاج جزيرة زركوه



تمور اخرى من إنتاج دولة الإمارات



الوثبة ماريونية واحدة من الشركات المتخصصة لإنتاج شتلات النخيل بواسطة الأنسجة









بعض من شتلات النخيل ومن ضمنها صقعي ونوادر وام الدهن والنوع الأخير عراقي










 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس