منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقريري عن مهرجان ليوا للرطب 2015
الموضوع
:
تقريري عن مهرجان ليوا للرطب 2015
عرض مشاركة واحدة
09-08-2018, 08:13 AM
#
4
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1095
تاريخ التسجيل :
Oct 2017
العمر :
49
أخر زيارة :
11-22-2018 (07:57 AM)
المشاركات :
12,670 [
+
]
التقييم :
1432
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: تقريري عن مهرجان ليوا للرطب 2015
هذا الصنف اسمه دباس
نفس المكان والفارق بين الصورتين 44 سنة مشاركة من شركة ادكو البترولية
عشقي للصور القديمة ليس له حدود
صورة لمدينة ابوظبي تعود الى سنة 1974
هذا الصنف اسمه عنبره سعودي ونجحت زراعته في جزيره زركوه وحجمه في الواقع اكبر من الصورة
بعض الفواكه من إنتاج جزيره زركوه
ليمون اضاليا ولكن ليس من إنتاج جزيرة زركوه
تمور اخرى من إنتاج دولة الإمارات
الوثبة ماريونية واحدة من الشركات المتخصصة لإنتاج شتلات النخيل بواسطة الأنسجة
بعض من شتلات النخيل ومن ضمنها صقعي ونوادر وام الدهن والنوع الأخير عراقي
فترة الأقامة :
3175 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
88
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
3.99 يوميا
السعيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى السعيد
زيارة موقع السعيد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها السعيد