السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يخفى عليكم مدى حبي ورعايتي للنخيل وقد تعلمت من والدي حفظه الله حب النخيل بصفه خاصةوالأشجار بصفة عامة ودائم القراءة والبحث عن هذا الموضوع زيارتي لمزاينة الرطب في ليوا هذه السنة هي الرابعةفي اليوم الخميس تاريخ 2015/07/23 كنت عزمت على الأنطلاق نحو مدينة ليوا من عملي الكائن في العاصمة الحبيبة أبوظبي وكانت النيه الذهاب مع أصدقائي في العمل ولكن أعتذروا فقررت الذهاب لوحدي وآلة التصوير في السيارة وكان الأنطلاق نحو مدينة ليوا حيث المهرجان أستغرقت الرحلة ثلاث ساعات تقريبا مع التوقف للتزود بالوقود والمسافة 250 كيلو متر تقريبا أستغرق وجودي في المهرجان ساعة واحده فقط لسبب واحد أني لم أخذ كفايتي من النوم وقيادة الليل غير محبب لي على عكس الكثيرين لأأطيل عليكم المهرجان يبدأ من يوم 2015/07/22 الى 2015/07/30 من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة ليلا .