منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقريري عن مهرجان ليوا للرطب 2015
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2018, 07:56 AM   #1


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تقريري عن مهرجان ليوا للرطب 2015








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يخفى عليكم مدى حبي ورعايتي للنخيل وقد تعلمت من والدي حفظه الله حب النخيل بصفه خاصةوالأشجار بصفة عامة ودائم القراءة والبحث عن هذا الموضوع زيارتي لمزاينة الرطب في ليوا هذه السنة هي الرابعةفي اليوم الخميس تاريخ 2015/07/23 كنت عزمت على الأنطلاق نحو مدينة ليوا من عملي الكائن في العاصمة الحبيبة أبوظبي وكانت النيه الذهاب مع أصدقائي في العمل ولكن أعتذروا فقررت الذهاب لوحدي وآلة التصوير في السيارة وكان الأنطلاق نحو مدينة ليوا حيث المهرجان أستغرقت الرحلة ثلاث ساعات تقريبا مع التوقف للتزود بالوقود والمسافة 250 كيلو متر تقريبا أستغرق وجودي في المهرجان ساعة واحده فقط لسبب واحد أني لم أخذ كفايتي من النوم وقيادة الليل غير محبب لي على عكس الكثيرين لأأطيل عليكم المهرجان يبدأ من يوم 2015/07/22 الى 2015/07/30 من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة ليلا .




 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس