منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلة..بوكت..بانكوك..2012
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2018, 02:50 PM   #2


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلة..بوكت..بانكوك..2012





الجزء الاول : بانكوك اول يوم


لا اخفي عليكم ان اول يوم مر بسرعة لانه كان بعد رحلة طويلة لكن سأتحدث عن الفندق اللى سكنته وعن كرمهم...




طارت طائرتنا من الكويت الى بانكوك عبر الدوحة وكانت الرحلة جميلة وطيران ممتاز ولكن طول المسافة ارهقنا ..


وصلنا مطار بانكوك الدولي وهناك تفاجئنا بان العموم لديه ورقة ويعبأها وبما اني اول مره اروح لتايلند توهقت!!! المفروض بالطيارة يعطونا الورقة ولكن الله يسامحهم ... رحت اجول في المطار واخيرا قبل الجوازات لقيت مكتب مكتوب فوقه VISA رحتلهم وعطوني ورقة قال عبها واطلبوا مني صورتين وقلت لهم ما عندي قالوا المصور ورانا... صورت وعند المصور شاف جوازي وقالي انت من وين؟ قلت الكويت وقام يضحك وقال الكويتيين ما يحتاجون فيزا؟!!!!!!! طبعا.. عقب ما اخذ حساب الصور التعبااان هع ..... المهم رحت للجوازات وقالوا وين ورقة الوصول وقلت لهم مااا عندي وعطوني الورقة وعبيتها ودخلت وانتهى الامر فينا عند الجنط...


طلعنا ندور تاكسي ورحت للمكاتب السياحية وقالوا الف والف وميتين للتوصيل ولكن رفضت وانا اصلا لا اعلم كم السعر الحقيقي لكن عندي قناعه انه في ارخص ههههههههههههه


واحد من الموظفين قالي تبي ارخص روح للدور اللى تحت وتلقى التاكسي العمومي بالمتر وراح يكون ارخص وصحيح رحنا وكان سعره 500 فقط لا غير...



آآآآ ... نسيت اقولكم عن الفندق واسمه ... الفندق هو Lebua State Tower واخذت الليلة بـ140 دولار عن طريق موقع اجودا وعندهم فقط سويت.... لما وصلت عندهم وكانت المسافة من المطار بحدود 50 دقيقة


كان ترحيبهم جميل وقالوا استريحوا باللوبي واحنا نسوي لكم كل شي وانتم قاعدين ولما صعدنا للسويت قالوا لنا عطيناكم سويت اكبر وكان غرفتين وحمامين وصالة وبلكونتين باطلالة للشارع واخرى للنهر ...


ونتركم مع الصور...

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.



...

الفندق بشكل عام :: بعيد عن السوق 30 دقيقة,ريوقهم متواضع لانه ما عندهم قسم للاكل الحلال, تعشيت بمطعمهم لكن سعره ناااار, السويت كان كبير جدا ونظيف.


...

الجزء الثاني: التوجه الى بوكت واول يومين


اتجهنا في صباح اليوم التالي الى المطار للسفر الى بوكت عبر طيران بانكوك اير وكان طيرانهم جيد المستوى وحجزت التذكرة الواحدة بحدود 57 دينار عبر موقعهم بالانترنت



وصلنا لـ بوكت وكنا حاجزين في منتجع الرومانسية وانا اشكرر الاخوان والاخوات اللي تحدثوا عنه ونصحونا فيه , فهو منتجع رائع وهادئ ولكن غاااااالي وهو...



منتجع ذ بفليون The Pavilion resort



وموقعه بعيد عن الازعاج والزحمة ويبعد حوالي 45 دقيقة عن الباتونغ وكنت حاجز فيه ليلتين من الكويت عن طريق مكتب حجوزات وكان سعر الليلة 215 دينار ومجموع الليلتين 430 دينار


ولكن هل استحق هذا المبلغ؟!


برأيي استحق وهذه بعض الصور للفيلا واسمها benthouse villa



المدخل..




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.



شمعة وفي المساء يأتون ويولعون الشمع لنا




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.




فاكهة ترحيب





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.




الصالة



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.




الدرج الى غرفة النوم



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.




المسبح الخاص




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.



امام المسبح



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.




المسبح بزاوية اخرى




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.



منظر امام فلتناا...


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.



تتكون الفيلا من غرفة نوم وصالة ومسبح وجاكوزي وغرفة خاصة للمساج لو نبي بس نطلب المدلكين ولكن ما جربنا وغرفة للبخار وفوق بجانب حمام الغرفة في باب حاطين فيه شور بالهواء الطلق ومغطي من جميع الجوانب ما عدا السقف و 3 حمامات...


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس