منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - ذكريات سفرتي بسيارة الى تركيا 2008 وثائقي
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2018, 03:45 PM   #7


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذكريات سفرتي بسيارة الى تركيا 2008 وثائقي






بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


اللهم صل على النبي محمد و على اله و صحبه الاطهار


اما بعد فهذه الحلقةالسابعة نعيش معكم ذكريات سفرتنا بسيارة 2008


بعد ان نزلنا من قرية شايكرا محملين بذكريات الطيبين وبعض الثمار هانحن نعود الى اوزنجول الطبيعة الربانيه الخلابه وذكريات يوم جديد


فقد ذكروا لنا الاحبه ان ممكن مشاهدة بعض من الثلوج في سلطان مراد

منظر لشجرة التفاح من الشقة

صباح اوزنجولي












من يتذكر هذا الجيب صاحبه صاحب محل الانترنت


قرار الذهاب الى سلطان مراد بعد تعيين المكان


اولادنا الله يحفظهم ملوا من الركوب و النزول بسيارة ولا يوجد ماهو مميز بنسبة لهم يريدون العاب الفيدو والكورة وجلسوا يلعبون كورة في ملعب المدرسة القريبة من الجامع و الكوفيات ومحل الانترنت


قالوا لمن تعرفوا عليهم اين سيذهبون قالوا سلطان مراد اووه لقد فاتكم نص عمركم المنطقة رووعه


ما بينوا الاسف هذا الا بعد عدة ايام ومشاهدة بعض الصور




افطار عند الكوفي مقابل المسجد الوحيد في القرية في ذلك الوقت














الذهاب الى سلطان مراد





نكتفي بهذا القدر من ونكمل معكم في الحلقة القادمة تشاهدون الغيوم في سلطان مراد واحلى اللقطات لم ارصد مثلها حتى سفرتي في 2015 و الى ذلكم الحين


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس