السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم صل على النبي محمد و على اله و صحبه الاطهار
اما بعد فهذه الحلقة الخامسة نعيش معكم ذكريات سفرتنا بسيارة 2008
ها نحن نعيد الذكريات واعصر الذاكره واجلب بقايا مواضيع لي من النت لنكمل معكم القصة
على ما اذكر ان التنوع في المطاعم معدوم لايوجد خيارات كثيره ناهيك عن نوعيه الخبز وعدم وجود الرز امر لم نتعود عليه
وجبة كفته

سمك السالمون
اهل المطعم اسرة متاحبه لهم الفه خاصة اغلقوا المطعم لان امهم تعبانه في المستشفى كان بالامكان ان يديره البعض ويذهب البعض ولكنهم اقفلوا جميعا فمازال الترابط الاسري كبير في وقت وذروة السياحية الصيفية لديهم
سبحان الله
وذلك بعد العودة له مرة اخرى للعشاء
شلالات يمين و يسار الطريق المؤدي الى بحيرة السمك
لا نعلم اصلا الى اين يؤدي سوا اننا نمشي الى الاعلى ونجهل ماهو فوق الجبل خفنا من الطريق ورجعنا
.
.


.
.


شجرة الماء لا اعلم هل هي موجوده الى الان ام لا
شدتني بعض الصور لها وتعنيت الذهاب لها و البحث عنها كيف تصب الماء
السر هو انه
تم ثقب الشجره ووضع خرطوم وشكلها مغري جدا و الجميع يذهب ليشرب من هذه الشجرة الجميلة بالقرب من النهر
.