منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - ذكريات سفرتي بسيارة الى تركيا 2008 وثائقي
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2018, 03:42 PM   #5


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذكريات سفرتي بسيارة الى تركيا 2008 وثائقي





بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


اللهم صل على النبي محمد و على اله و صحبه الاطهار


اما بعد فهذه الحلقة الخامسة نعيش معكم ذكريات سفرتنا بسيارة 2008


ها نحن نعيد الذكريات واعصر الذاكره واجلب بقايا مواضيع لي من النت لنكمل معكم القصة


على ما اذكر ان التنوع في المطاعم معدوم لايوجد خيارات كثيره ناهيك عن نوعيه الخبز وعدم وجود الرز امر لم نتعود عليه




وجبة كفته




سمك السالمون




اهل المطعم اسرة متاحبه لهم الفه خاصة اغلقوا المطعم لان امهم تعبانه في المستشفى كان بالامكان ان يديره البعض ويذهب البعض ولكنهم اقفلوا جميعا فمازال الترابط الاسري كبير في وقت وذروة السياحية الصيفية لديهم


سبحان الله


وذلك بعد العودة له مرة اخرى للعشاء




شلالات يمين و يسار الطريق المؤدي الى بحيرة السمك


لا نعلم اصلا الى اين يؤدي سوا اننا نمشي الى الاعلى ونجهل ماهو فوق الجبل خفنا من الطريق ورجعنا



.



.








.



.








شجرة الماء لا اعلم هل هي موجوده الى الان ام لا


شدتني بعض الصور لها وتعنيت الذهاب لها و البحث عنها كيف تصب الماء
السر هو انه


تم ثقب الشجره ووضع خرطوم وشكلها مغري جدا و الجميع يذهب ليشرب من هذه الشجرة الجميلة بالقرب من النهر



.







 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس