السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم صل على النبي محمد و على اله و صحبه الاطهار
اما بعد فهذه الحلقة الرابعة نعيش معكم ذكريات سفرتنا بسيارة 2008
حقيقة لقد سمعنا كثيرا عن الثلج وكنا نمني النفس بالثلج ولكن لم نجد منه شي لاننا في الصيف غير ان هناك مناطق في روؤوس الجبال ولكن كنا نجهل مداخلها وكيفية الوصول اليها

طريق شكر كوسوا اول الشلال انقطع الطريق ونحن نتبعه بلا دليل فقط بالمنطق ان في الاعلى شي جميل ولربما صادفنا الثلوج

طريق من شكركسو المرعبه لنا حيث ان الطريق زلق و الدنيا مطر حاولنا الصعود ثم تراجعنا
وهذا الطريق الى بايبورت
احدهم تخيله شاي كرك هههه وهيهات ان يجد شاي كرك في بلد لايعرف غير الشاي التركي فقط و القوه التركيه
هذا الشلال كان ملفت لنظر في اول الدخول الى اوزنجول
اصبح الان مخفي نوعا ما فلم تعد السيارات تتوقف عنده وتم تعديل الشارع واصبح بعيد بعض الشئ عن المشاهدة

قبل عمل اي تعديل للكورنيش مع النهر
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1098x727.
صورة حديثة للكورنيش


الشارع غير معبد حتى قبل الشلال
سبحان الله العظيم وبحمد
تعابعونا فمازال لدينا الكثير و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته