منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2018, 02:38 PM   #21


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017







اليوم الاثنين الموافق 17 ابريل

صحينا بدري واخذنا اغراضنا واتجهنا للكوخ اللي يبعد عن اكستر تقريبا ساعة وربع

بمنطقة whitsand bay fort

دفعنا 200 باوند لزوج مشاركة منا بسعر الكوخ مارضي بس اصرينا ولا مانروح

الكوخ 3 غرف و2 دورة مياه وصالة معيشة

بالريال كان سعره 600 ريال علشان ربيع بالصيف يصل سعره الى 1200

أجل بالطائف فلة ب2200 وكل ماتطالع بجهه وماتشوف غير القرود

تجهزنا وخرجنا على اساعة 10 الصبح

مرينا قضينا من السوبر ماركت اغراض لان المنطقة ريفية والكوخ حلاته استرخاء واكل

لما جينا عند المحاسبة بندفع زوج اختي يحلف وامي تحلف والبريطاني يطالع ومستغرب

اختي خافت قالت خلاص الحين يحسبون انه ضد عنف المراة قاله زوج اختي انه العرب مايخلون المراءة تدفع

ودفع زوج اختي وبالسيارة حلفنا عليه ياخذها




موقع الكوخ

ماعليكم ماعرفت من الخربطة اهم شي وصلت المعلومة




فطاير للطريق




والكيكة مع القهوة




وقفنا نتقهوى بستاربكس مو كيكيتي اطعم بس يحبون اكل السوق






الحمامات الله يكرمكم اللي بالطريق لا تعليق












اسعار البنزين









وبدا الطريق

زوجي اختي وامي مروقين على الشيلات



























































وصلنا جسر

وكان الحديث انه الجسر اقيم قبل توحيد المملكة
















مرينا بدون رسوم






















هذي القرية اقرب مكان للكوخ فيه سوبر ماركت صغير











وقربنا






 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس