08-20-2018, 02:38 PM
|
#21
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
اليوم الاثنين الموافق 17 ابريل
صحينا بدري واخذنا اغراضنا واتجهنا للكوخ اللي يبعد عن اكستر تقريبا ساعة وربع
بمنطقة whitsand bay fort
دفعنا 200 باوند لزوج مشاركة منا بسعر الكوخ مارضي بس اصرينا ولا مانروح
الكوخ 3 غرف و2 دورة مياه وصالة معيشة
بالريال كان سعره 600 ريال علشان ربيع بالصيف يصل سعره الى 1200
أجل بالطائف فلة ب2200 وكل ماتطالع بجهه وماتشوف غير القرود 
تجهزنا وخرجنا على اساعة 10 الصبح
مرينا قضينا من السوبر ماركت اغراض لان المنطقة ريفية والكوخ حلاته استرخاء واكل 
لما جينا عند المحاسبة بندفع زوج اختي يحلف وامي تحلف والبريطاني يطالع ومستغرب
اختي خافت قالت خلاص الحين يحسبون انه ضد عنف المراة قاله زوج اختي انه العرب مايخلون المراءة تدفع
ودفع زوج اختي وبالسيارة حلفنا عليه ياخذها 

موقع الكوخ
ماعليكم ماعرفت من الخربطة اهم شي وصلت المعلومة 

فطاير للطريق

والكيكة مع القهوة

وقفنا نتقهوى بستاربكس مو كيكيتي اطعم بس يحبون اكل السوق 

الحمامات الله يكرمكم اللي بالطريق لا تعليق



اسعار البنزين


وبدا الطريق
زوجي اختي وامي مروقين على الشيلات

















وصلنا جسر
وكان الحديث انه الجسر اقيم قبل توحيد المملكة 





مرينا بدون رسوم






هذي القرية اقرب مكان للكوخ فيه سوبر ماركت صغير



وقربنا

|
|
|
|