منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2018, 02:17 PM   #13


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017







مدينةإكستر EXETER



هي عاصمة مقاطعة ديفون وتقع جنوب غرب انجلترا تقع على بعد(60كم) شمال شرق بلايموث

و على بعد (110كم) جنوب غرب بريستول و 250 كلم عن لندن و يمر بها نهر أكس..


وهي عاصمة الأمان الاولى بين عواصم المقاطعات الأنجليزية .







هذا الجزء يفيد اللي يبغى يدرس بالمدينة


ملاحظات على المدينة


1\ اغلب سكانها من كبار السن

2\ فيه كنيسة قديمة يجو يزورها البريطانيين علشان كذا غالية فنادقها

3 \ فيه مبتعثين كثير من الخليج والسعودية

4\ هي مدينة ماهي كبيرة مملة نوعا ما

5 \ اختي و زوجها مستاجرين ب5 الالف بالشهر بالسنة 60 الف بس موقع بيتها خطوتين والسنتر

فيه بيوت ابعد على 3 الالف بالشهر

6 \ مدينة غير سياحية لكن موقعها جميل ومتوسط الاقليم



------------------------------------------------------------------------------


اليوم الثلاثاء الموافق 11 ابريل

ماكنا مخططين لشيء كان للرااااااااااااااحة فقط

اختي راحت لموعدها بالمستشفى وطووووووولت لما رجعت طلع زوج اختي حاجز لنا 3 ليالي بكوخ

رفضنا انا وامي لازززززززززززم ندفع ولا ماراح نروخ هو يحلف وامي تحلف في الاخير وافق ياخذ مبلغ

ودفعنا 200 باوند


بعد مارجعو خرجنا للسوبر ماركت كنت ابغى اغراض لبنتي واتفقنا انا وامي نقضي للبيت بعض الاغراض

هذا صور هذا اليوم


فطورنا انا وامي





السوبر ماركت








































اخذنا دقيق للقرص

















































حصيلت تسوقنا






جينا ندفع رفض زوج اختي الله يسعده ياااااااااااااااارب ويفقه بدراسته


لما خرجنا






اللحوم يأخذوها من البقالة التركية

لما رجعنا سويت لهم العشاء مسقعة













عشانا انا واختي الصغيرة







 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس