08-20-2018, 02:17 PM
|
#13
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
مدينةإكستر EXETER
هي عاصمة مقاطعة ديفون وتقع جنوب غرب انجلترا تقع على بعد(60كم) شمال شرق بلايموث
و على بعد (110كم) جنوب غرب بريستول و 250 كلم عن لندن و يمر بها نهر أكس..
وهي عاصمة الأمان الاولى بين عواصم المقاطعات الأنجليزية .

هذا الجزء يفيد اللي يبغى يدرس بالمدينة
ملاحظات على المدينة
1\ اغلب سكانها من كبار السن
2\ فيه كنيسة قديمة يجو يزورها البريطانيين علشان كذا غالية فنادقها
3 \ فيه مبتعثين كثير من الخليج والسعودية
4\ هي مدينة ماهي كبيرة مملة نوعا ما
5 \ اختي و زوجها مستاجرين ب5 الالف بالشهر بالسنة 60 الف بس موقع بيتها خطوتين والسنتر
فيه بيوت ابعد على 3 الالف بالشهر
6 \ مدينة غير سياحية لكن موقعها جميل ومتوسط الاقليم
------------------------------------------------------------------------------
اليوم الثلاثاء الموافق 11 ابريل
ماكنا مخططين لشيء كان للرااااااااااااااحة فقط
اختي راحت لموعدها بالمستشفى وطووووووولت لما رجعت طلع زوج اختي حاجز لنا 3 ليالي بكوخ
رفضنا انا وامي لازززززززززززم ندفع ولا ماراح نروخ هو يحلف وامي تحلف في الاخير وافق ياخذ مبلغ
ودفعنا 200 باوند
بعد مارجعو خرجنا للسوبر ماركت كنت ابغى اغراض لبنتي واتفقنا انا وامي نقضي للبيت بعض الاغراض
هذا صور هذا اليوم
فطورنا انا وامي

السوبر ماركت









اخذنا دقيق للقرص 











حصيلت تسوقنا

جينا ندفع رفض زوج اختي الله يسعده ياااااااااااااااارب ويفقه بدراسته
لما خرجنا

اللحوم يأخذوها من البقالة التركية
لما رجعنا سويت لهم العشاء مسقعة



عشانا انا واختي الصغيرة

|
|
|
|