منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2018, 09:20 AM   #8


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
















بعد الكوفي مرينا المحل الجميل هذا






























ماشريت منه حلويات خفت بس اخذت تشرتات لاولادي


شفنا الحي الصيني سوهو ودخلناه ما كنا مخططين ندخله لكن اختي الصغيرة متابعة للدراما الكورية واصرت


تقول فيه فرق بين الصنينين والكوريين عني اشوفهم شعب واحد ما افرق بالاشكال







































شرينا كذا الشيء على شكل سمكة اختي تقول هذا الشيء من الاكل الكوري

طعمه زي طعم الكيك السادة









الحي الصيني له ريحة مو حلوة وغير مريح يوم دخلته حسيت بخوف


وبعدين اتجهنا الى الكوفنت جاردن







































































تفرجنا على العروض


توجهنا الى محطة الكوفنت قاردن كانت زحمة مووووووووت بنرجع اكسفورد نتعشى هناك

لان لما وصلنا محطة اكسفورد قلت لاختي ودي ازوره قريب المغرب بشوفه بالليل لان الجو شمس

علشان كذا اتجهنا الى البكاديلي


لقينا على المصاعد زحمة نزلنا الدرج شوفو كم درجة




اختي تعبت قالت خلاص نرجع الفندق مقدر اكمل


رجعنا الفندق على الساعة 8


زوج اختي راح جاب عشاء من مطعم باكستاني قريب وطلعو هو واختي يتعشو مع امي


وهذا نصيبي انا واختي الصغيرة








 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس