08-20-2018, 09:20 AM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017


بعد الكوفي مرينا المحل الجميل هذا







ماشريت منه حلويات خفت بس اخذت تشرتات لاولادي
شفنا الحي الصيني سوهو ودخلناه ما كنا مخططين ندخله لكن اختي الصغيرة متابعة للدراما الكورية واصرت
تقول فيه فرق بين الصنينين والكوريين عني اشوفهم شعب واحد ما افرق بالاشكال 









شرينا كذا الشيء على شكل سمكة اختي تقول هذا الشيء من الاكل الكوري
طعمه زي طعم الكيك السادة


الحي الصيني له ريحة مو حلوة وغير مريح يوم دخلته حسيت بخوف
وبعدين اتجهنا الى الكوفنت جاردن

















تفرجنا على العروض
توجهنا الى محطة الكوفنت قاردن كانت زحمة مووووووووت بنرجع اكسفورد نتعشى هناك
لان لما وصلنا محطة اكسفورد قلت لاختي ودي ازوره قريب المغرب بشوفه بالليل لان الجو شمس
علشان كذا اتجهنا الى البكاديلي
لقينا على المصاعد زحمة نزلنا الدرج شوفو كم درجة 

اختي تعبت قالت خلاص نرجع الفندق مقدر اكمل
رجعنا الفندق على الساعة 8
زوج اختي راح جاب عشاء من مطعم باكستاني قريب وطلعو هو واختي يتعشو مع امي
وهذا نصيبي انا واختي الصغيرة

|
|
|
|