منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2018, 09:17 AM   #7


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017







اليوم الثالث

السبت الموافق 8 ابريل

الاماكن المراد زيارتها

1\ شارع اكسفورد

2\ البكادييلي

3 \ كوفنت جاردن

طريقة الوصول

من محطة هايز آند هايرلينغتون الى بادينغتون بدلنا القطار الى محطة اكسفورد


خرجنا اليوم على الساعة 10 الصباح هذا اليوم امي رفضت تطلع معانا قالت خلوني ارتاح ولا تضغطوا عليه ما

ابغى اخرج خليت بنتي عند امي وخرجنا



هنا شحن بطاقة اويستر oyster ب 20 باوند

بمحطات القطار فيه اجهزة تشيك فيها على البطاقة وتعرف كم باقي







كان يوم ويكند وزحمة محطات المترو













هنا بالمحطة نستنى القطار الثاني





لما خرجنا اتجهنا الى البيكادلي







































وقفت تصور وتسوقت شوي

ولقيت بس كم صورة














وكملنا الى البكادييلي


















شوفوووا الزحمة كيف






والعروووض الجميلة










هذا محل حلو يصلح للهدايا اكيد اللي زار لندن يمره















غطست بالمحل جلست ساعتين تقريبا
































المحل ينفع للهدايا التذكاريه شريت منه لبزورتي


خرجنا تعبانين ندور كوفي واخترنا سميت سراي































 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس