08-20-2018, 09:17 AM
|
#7
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
اليوم الثالث
السبت الموافق 8 ابريل
الاماكن المراد زيارتها
1\ شارع اكسفورد
2\ البكادييلي
3 \ كوفنت جاردن
طريقة الوصول
من محطة هايز آند هايرلينغتون الى بادينغتون بدلنا القطار الى محطة اكسفورد
خرجنا اليوم على الساعة 10 الصباح هذا اليوم امي رفضت تطلع معانا قالت خلوني ارتاح ولا تضغطوا عليه ما
ابغى اخرج خليت بنتي عند امي وخرجنا
هنا شحن بطاقة اويستر oyster ب 20 باوند
بمحطات القطار فيه اجهزة تشيك فيها على البطاقة وتعرف كم باقي

كان يوم ويكند وزحمة محطات المترو



هنا بالمحطة نستنى القطار الثاني

لما خرجنا اتجهنا الى البيكادلي










وقفت تصور وتسوقت شوي
ولقيت بس كم صورة



وكملنا الى البكادييلي




شوفوووا الزحمة كيف

والعروووض الجميلة


هذا محل حلو يصلح للهدايا اكيد اللي زار لندن يمره 



غطست بالمحل جلست ساعتين تقريبا 







المحل ينفع للهدايا التذكاريه شريت منه لبزورتي
خرجنا تعبانين ندور كوفي واخترنا سميت سراي







|
|
|
|