منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2018, 09:07 AM   #6


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017





خرجنا من المسجد الى ريجنت بارك

أمي عجبتها الحديقة

معانا ثلاجة شاهي وسناكات وجلسنا نستمتع المناظر الجميلة



































































خذتنا السوالف وماحسينا بالوقت

هنا امي لبست نظارتها تتفحص وجه اختي وتطالع بيدها

اخذها زوجي على جنب يبغى يقولها

شفت امي مافيها شيء لما كنا بنخرج من الحديقة سالت اختي ماقالها صح اكلمها واتس

قال ماقدر يقول شفتها مستمتعة بالمكان ماحببيت انكد عليها


يارررررررررررربي خلاص قولوا لها قلبي يتقطع عليها ذبحها التفكير


خرجنا من الحديقة ومايمدينا نمر متحف الشمع وصرااااحة ماكانت النفسية مرة بالي مشغول


رغم زوج اختي من بدري يقول يلا علشان نلحقه


وتوجهنا الى شارع Baker نبغى نتعشى







































وكان عشانا هنا























وانا جالسة اصور قالت لي المسؤلة ممنوع التصوير استغربت بس اتوقع علشاني منقبة ممكن خافت



















كان الحساب 50 باوند


تقيمي جيد جدا

خاصة اللي مشتاق للرز

خرجنا من المطعم الى محطة Street Baker الى محطة بادنتغون

كان فيه تبديل لكن ما اعرف باي محطة

ما اعرف للمترو نمشي مع زوج اختي لكن كنت احاول اركز بالتنقل









































وصلنا الفندق وهنا كانت اللحظة الحااااااااااااسمة


طلعنا انا واخواتي غرفتنا وزوج اختي اخذ امي االلوبي يقولها جالسوا ساعة وربع تقريبا

واختي مثلت انه تقولي انا واختي الصغيرة لان طلبت منها ماتقولهم اني ادري من زمان خايفة امي تزعل

وتلومني جلسنا نبكي جات امي شافتنا كذا عرفت انه اختي قالت لنا وجسلت تبكي حاولنا نهدي عليها

وجلست اختي تقولها على علاجها وانه عندها عملية وانه امورها تمام وانه المرض مو منتشر الحمدلله

الحمدلله ربي ربط على قلوبنا والحمدلله على كل حال المؤمن مبتلى

وهنا اختي قالت مانبغى نكد وبكاء الامر سار وماراح يتغير شيء لازم ننبسط وتغيرون جو وانه مانزيد عليها

مرضها والحالة النفسية مهمة بعلاجها

معليش كلامي مو مرتب تذكرت اللحظة المؤلمة

دعواتكم ربي يشفي اختي وجميع مرضى المسلمين




 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس