08-20-2018, 09:07 AM
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
خرجنا من المسجد الى ريجنت بارك
أمي عجبتها الحديقة
معانا ثلاجة شاهي وسناكات وجلسنا نستمتع المناظر الجميلة
















خذتنا السوالف وماحسينا بالوقت
هنا امي لبست نظارتها تتفحص وجه اختي وتطالع بيدها
اخذها زوجي على جنب يبغى يقولها
شفت امي مافيها شيء لما كنا بنخرج من الحديقة سالت اختي ماقالها صح اكلمها واتس
قال ماقدر يقول شفتها مستمتعة بالمكان ماحببيت انكد عليها
يارررررررررررربي خلاص قولوا لها قلبي يتقطع عليها ذبحها التفكير
خرجنا من الحديقة ومايمدينا نمر متحف الشمع وصرااااحة ماكانت النفسية مرة بالي مشغول
رغم زوج اختي من بدري يقول يلا علشان نلحقه
وتوجهنا الى شارع Baker نبغى نتعشى











وكان عشانا هنا





وانا جالسة اصور قالت لي المسؤلة ممنوع التصوير استغربت بس اتوقع علشاني منقبة ممكن خافت




كان الحساب 50 باوند
تقيمي جيد جدا
خاصة اللي مشتاق للرز
خرجنا من المطعم الى محطة Street Baker الى محطة بادنتغون
كان فيه تبديل لكن ما اعرف باي محطة
ما اعرف للمترو نمشي مع زوج اختي لكن كنت احاول اركز بالتنقل









وصلنا الفندق وهنا كانت اللحظة الحااااااااااااسمة
طلعنا انا واخواتي غرفتنا وزوج اختي اخذ امي االلوبي يقولها جالسوا ساعة وربع تقريبا
واختي مثلت انه تقولي انا واختي الصغيرة لان طلبت منها ماتقولهم اني ادري من زمان خايفة امي تزعل
وتلومني جلسنا نبكي جات امي شافتنا كذا عرفت انه اختي قالت لنا وجسلت تبكي حاولنا نهدي عليها
وجلست اختي تقولها على علاجها وانه عندها عملية وانه امورها تمام وانه المرض مو منتشر الحمدلله
الحمدلله ربي ربط على قلوبنا والحمدلله على كل حال المؤمن مبتلى
وهنا اختي قالت مانبغى نكد وبكاء الامر سار وماراح يتغير شيء لازم ننبسط وتغيرون جو وانه مانزيد عليها
مرضها والحالة النفسية مهمة بعلاجها
معليش كلامي مو مرتب تذكرت اللحظة المؤلمة
دعواتكم ربي يشفي اختي وجميع مرضى المسلمين
|
|
|
|