منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2018, 09:03 AM   #5


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017





اليوم الثاني

الجمعة الموافق 7 ابريل

الاماكن المراد زيارتها

1\ شارع العرب إجوارراود

2\ صلاة الجمعة بمسجد لندن المركزي

2\ريجنت بارك

3\ مدام توسو


الجو كان بررررررررد







فطووورنا بالشقة






كم التميس شرف لندن بوجوده




طريقة الوصول

من محطة هايز آند هايرلينغتون الى بادينغتون

خرجنا من المحطة الى شارع العرب مشي


























مقابل فندق هيلتون مقهى بريت دخلنها نتقهوى وجلسنا نتقوى بالطاولات اللي بالشارع





































المشي بشوارع لندن متعة وكنا مستعجلين بنلحق صلاة الجمعة



















ووصلنا المسجد

اللهم اعز الأسلام والمسلمين في كل مكان










ماقدرت ادخل المسجد واخواتي جلسو معي كان زحمة ماشاء الله وكمان عربية بنتي جلست برا فارشين بالحديقة

امي بس قدرت تدخل وصلت داخل المسجد وصورت صورتين من داخل المسجد

كان الخطبة عن بر الوالدين بالعربي والانجليزي












لما خلصت الصلاة بعض الامهات اعطو اطفالهم يوزعو حلويات وفواكه ربي يسعدهم

وهذي اللي رضيت بنتي تاخذهم




بعد الصلاة مرينا محل للحجابات داخل المسجد












 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس