08-20-2018, 08:58 AM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017




















ودخلنا مقهى شباتي وكرك مقابل الهارودز نتقهوى








مادري كم الحساب اختي وزوجها رفضو ندفع
زوج اختي حجز لنا الفندق ومارضي ندفع بس كرت المواصلات والنت اصرينا احنا نشتريها وكان معارض
انه ندفع
لما جلسنا بالهايد بارك اختي قالت لي انتي قولي لأمي انا مقدر اقولها قلت لااااااااااااااااااااااا مستحيل
صح الكبيرة بس لا مقدر خلاص اقل من 9 شهور وانا اقولها كل الاخبار الشينة مرة ولد اختك توفى ومرة ابوك
ومرة عمك وهي زعلت مني علشان ماقلت لها انه جدي توفى وهي بماليزيا وخليتهم يقطعوا عليها النت علشان مايوصلها الخبر وهي هناك وباقي على رجعتها يومين قلت خلاص تجي وتعرف جلست تلومني والحين لو تدري انه انا اعرف عن مرض اختي وماقلت لها بتزعل مني قلت خلي زوجك يقولها طبعا قفلنا على السالفة الين نلقى حل
وهنا طريق الرجعة





استلمنا غرفتنا اختي الصغيرة من التعب نامت وجلست مع امي كانت تقولي شفتي عيونك اختك
مافيها رموش وشفتيها لافه الطرحة وماكان عندها شعر قلبي يقولي فيها شيء انا هنا خلاص جتني غصة
مدري وش اقولها قلت لها ما انتبهت كلمت اختي واتس واقولها عن احساس امي جاء زوج اختي قالها يلا
ننزل نتمشى وام باسل تبغى اغراض لبنتها نروح السوبر ماركت نزلنا انا وامي وبنتي واختي وزوجها
دخلنا انا واختي السوبر ماركت على اساس يقولها زوج اختي بسسسسسسسسس يقول ماقدر
ورجعنا غرفتنا
هذا مشتروتنا

وانا طالعين قلنا لهم مانبغى عشاء تعبانين بنام بناكل فواكة بس
جلسنا انا وامي قالت شفتي اختك ماطلعت عندنا جلست اكيد فيها شيء
اختي وزوجها تعشوووو حبيبنا البيك اللي جبناه 


|
|
|
|