منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2018, 08:53 AM   #3


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017





تابع اليوم الاول

وصلنا الفندق الساعة 9 ونص الصباح وارتحنا بغرفة أختي الى ماتجهز غرفتنا بعد الظهر وطلب منا زوج اختي

نستغل اليوم بزيارة اماكن قريبة وافقنا الا امي قالت خلي بنتك عندي ورحي انا تعبانه ما ابغى اخرج


راح زوج اختي المحطة واشترى لكل شخص بطاقة اويستر oyster بقيمة 25 باوند








الاماكن اللي زرنها اليوم

1\ الهايد بارك

2\ النايتس بريدج فيه المحل المشهور ( هارودز )

طريقة الوصول

من محطة هايز آند هايرلينغتون الى محطة بادينغتون خط مباشر المسافة تقريبا 20 دقيقة



































اشترينا من المحطة شريحة اتصال من شركة فودافون بقيمة 30 باوند مع نت قيقا
12





هذا محل صرافة اذا مو غلطانه






خرجنا من المحطة باتجاه الهايد بارك مشي














































































 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس