08-20-2018, 08:53 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
تابع اليوم الاول
وصلنا الفندق الساعة 9 ونص الصباح وارتحنا بغرفة أختي الى ماتجهز غرفتنا بعد الظهر وطلب منا زوج اختي
نستغل اليوم بزيارة اماكن قريبة وافقنا الا امي قالت خلي بنتك عندي ورحي انا تعبانه ما ابغى اخرج
راح زوج اختي المحطة واشترى لكل شخص بطاقة اويستر oyster بقيمة 25 باوند

الاماكن اللي زرنها اليوم
1\ الهايد بارك
2\ النايتس بريدج فيه المحل المشهور ( هارودز )
طريقة الوصول
من محطة هايز آند هايرلينغتون الى محطة بادينغتون خط مباشر المسافة تقريبا 20 دقيقة








اشترينا من المحطة شريحة اتصال من شركة فودافون بقيمة 30 باوند مع نت قيقا
12

هذا محل صرافة اذا مو غلطانه

خرجنا من المحطة باتجاه الهايد بارك مشي



















|
|
|
|