08-20-2018, 08:47 AM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
تابع يوم الوصول
خرجنا من المطار على أساس نتوجه الى اكستر لكن لقيناهم حاجزين فندق لنا
زوج اختي مارضي يقول كيف مايزرون لندن ربي يسعده
كان حاجز 4 ليالي من الخميس 6 ابريل الى 10ابريل
الفندق بمنطقة هيلينغدون ( Hillingdon ) يبعد عن مطار هيثرو 6 دقائق
Staycity Aparthotels London Heathrow
















هنا اهم ميزة بالفندق انه قبالته محطة قطار
صورة وانا جالسة باللوبي


هنا واقفة جنب سوبر ماركت Tesco وواضح الفندق على اليسار ومحطة القطار على اليمين



ايجابيات الفندق
1- مقابل محطة قطار هايز آند هايرلينغتون
2- بعد 17 دقيقة من لندن بادينغتون خط مباشر
3- نظيف
4- خيار اقتصادي اللي عنده رحلة بمطار هيثرو
اختاره زوج اختي علشان معه سيارة والمواقف غالية داخل لندن
سلبيات الفندق
1- بعده عن وسط لندن
2- المنطقة كلها جاليات مختلفة
3- يفضل الرجوع بدري لان المنطقة غير امنه
ماشفت صراحة شيء يخوف لكن المنطقة غير مريحة تشوف اشكال غريبة
توصيتي \ ما انصح السكن فيه
النت \ مجاني
مواقف السيارات \ 15 باوند باليوم
|
|
|
|