منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2018, 08:47 AM   #2


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: (لندن العشق الجديد لكن بنكهة الألم) رحلتي ابريل 2017





تابع يوم الوصول

خرجنا من المطار على أساس نتوجه الى اكستر لكن لقيناهم حاجزين فندق لنا

زوج اختي مارضي يقول كيف مايزرون لندن ربي يسعده

كان حاجز 4 ليالي من الخميس 6 ابريل الى 10ابريل

الفندق بمنطقة هيلينغدون ( Hillingdon ) يبعد عن مطار هيثرو 6 دقائق


Staycity Aparthotels London Heathrow




















































































هنا اهم ميزة بالفندق انه قبالته محطة قطار


صورة وانا جالسة باللوبي











هنا واقفة جنب سوبر ماركت Tesco وواضح الفندق على اليسار ومحطة القطار على اليمين
















ايجابيات الفندق

1- مقابل محطة قطار هايز آند هايرلينغتون

2- بعد 17 دقيقة من لندن بادينغتون خط مباشر

3- نظيف

4- خيار اقتصادي اللي عنده رحلة بمطار هيثرو

اختاره زوج اختي علشان معه سيارة والمواقف غالية داخل لندن

سلبيات الفندق

1- بعده عن وسط لندن

2- المنطقة كلها جاليات مختلفة

3- يفضل الرجوع بدري لان المنطقة غير امنه

ماشفت صراحة شيء يخوف لكن المنطقة غير مريحة تشوف اشكال غريبة


توصيتي \ ما انصح السكن فيه

النت \ مجاني

مواقف السيارات \ 15 باوند باليوم



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس