منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - ..[عفواً أنت تضايقني]..
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2018, 05:59 AM   #1


الصورة الرمزية مداد اليراع
مداد اليراع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1184
 تاريخ التسجيل :  Jul 2018
 أخر زيارة : 11-11-2022 (08:05 PM)
 المشاركات : 25,611 [ + ]
 التقييم :  6439
 الاوسمة
وسام التواجد اليومي وسام كاتب مميز وسام أوفياء الأنس وسام روح الأنس 
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي ..[عفواً أنت تضايقني]..



..[عفواً أنت تضايقني]..



حيــن لا تتقبل ألراي ألأخر وتتشبث برايك كالطبل الأجوف الذي يردد نفس الصوت..


" فأنت تضايقني "



عـنـدمـا يحتاجك شخصاً ما وتدير له ظهرك..


" فأنت تضايقني"



حيــن تكون خارج منزلك مبتسماً وداخله عابساً..


" فأنت تضايقني "



عـنـدمـا تكون قاطعاً لصلة الرحم..!


" فأنت تضايقني"



حيـن تكون كاقطعة ثلج فيها جمود وسريعة الذوبان..


" فأنت تضايقني"



عـنـدمـا تكون متسرع القرار..


" فأنت تضايقني"


حيـن تكون متردد..!


" فأنت تضايقني"


عـنـدمـا تربط علاقتك لأجل مصلحة..


" فأنت تضايقني"



حيـن تفتقد المصداقيه..


" فأنت تضايقني"



عـنـدمـا تهمش الأخرين عُجْبَاً بنفسك..


" فأنت تضايقني"



حين تصادر حقوق الأخرين..


" فأنت تضايقني "



عـنـدمـا ترفض مبدأ التعاون..


" فأنت تضايقني "



حيـن تكون غليظاً غير متسامح..


" فأنت تضايقني "


عـنـدمـا تتغطرس..!!


" فأنت تضايقني"



حيـن تكون منعزلاً عن مجتمعك..


" فأنت تضايقني"



عـنـدمـا لاتعرف قيمة الوقت..


" فأنت تضايقني"



حيـن لاتوقر الكبير..!!


" فأنت تضايقني "



عـنـدمـا لاترحم الصغير..!!


" فأنت تضايقني"



حيـن تميل للتطويل في الحديث..


" فأنت تضايقني"


عندما تصنف جودة الذهب بالنحاس..


"فأنت تضايقني"


حين لا تفرق بين البياض والسواد..


"فأنت تضايقني"


عندما تكون متقلب المزاج..


"فأنت تضايقني"


حين يكون مظهرك مخالفاً لجوهرك..


"فأنت تضايقني"



بقلمي وسبق نشره


 

رد مع اقتباس