08-01-2018, 07:10 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1184
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2018
|
|
أخر زيارة : 11-11-2022 (08:05 PM)
|
|
المشاركات :
25,611 [
+
] |
|
التقييم : 6439
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: إنه الأسلـــــــوب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى
من عرف أغوار الأسلوب وفهم المسار و تعلم من المشي والركوب
ولم ينأى عن أخبار الأحوال و فن الحديث والمخاطبة والصروف
هو تعبير مجرد من الكبرياء والخيلاء وهو فكر يجسد خلق المخلوق
أخي الفاضل والكريم
وقفات استنبطها لنا فكرك وجعلنا نبحر ونغوص في اعماقه و نخرج مكنونه الراقي
مقالة دسمة و رائعة
حفظك الله وادام لك هذا الفكر الجميل
لروحك السعادة
|
بارك الله فيك على هذا الإثراء الطيّب أختي الكريمة
فمن قطف أزهار اسلوبه من تعاليم شريعته
اعجب وابهر لاتصنع ولاتكلف
|
|
|
|