07-05-2018, 09:09 AM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: اسبوع فى ام الدنيا - القاهرة
اليوم الخامس

قمنا ونزلنا نفطر
الفطورر كان جميل



بعدين رجعنا الغرفة
وأخذت كم صورة من البلكونه وريحنا شوي

هنا على اليمين قصر المنتزه



هذا الشاطئ اللي قدامنا تبع الفندق


وطلعنا نمشي متجهين إلى حديقة قصر المنتزه قريب جدا من الفندق









تتواجد الغربان بكثرة !



فيها جلسات كثيرة على شكل أكواخ مختلفة

الدوار في الحديقة




ذكريات متعوب عليها 

قصر الملك فاروق
سألنا احد الموظفين متى يفتح و على حظنا مسكرين للصيانة
كلمنا عن القصر قال إن فيه 360 غرفه بعدد أيام السنة 



يعجبني شكل هذي الشجرة




حلزون









هُدهُد 













وأذن المغرب ورجعنا الفندق
ريحنا وتقهرينا وبعد صلاة العشاء طلعنا نتعشاء
رحنا مطعم قرية عبد الوهاب
طلبت عصير ليمون بالنعناع
بس عصيرهم طعمه غير فيه طعم فقس  

المقبلات 

ططلبنا ورق عنب وبطه و مشويات وفخار خضار نسيت أصورهم

هذي البطة

وطلعنا من المطعم تمشينا
رحنا لسوق زنقه الستات و بيت ريا وسكينه
ورجعنا الفندق ونمنا
|
|
|
|