منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - اسبوع فى ام الدنيا - القاهرة
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2018, 09:09 AM   #5


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اسبوع فى ام الدنيا - القاهرة





اليوم الخامس





قمنا ونزلنا نفطر

الفطورر كان جميل






بعدين رجعنا الغرفة

وأخذت كم صورة من البلكونه وريحنا شوي



هنا على اليمين قصر المنتزه






هذا الشاطئ اللي قدامنا تبع الفندق




وطلعنا نمشي متجهين إلى حديقة قصر المنتزه قريب جدا من الفندق


























تتواجد الغربان بكثرة !









فيها جلسات كثيرة على شكل أكواخ مختلفة


الدوار في الحديقة








ذكريات متعوب عليها



قصر الملك فاروق
سألنا احد الموظفين متى يفتح و على حظنا مسكرين للصيانة
كلمنا عن القصر قال إن فيه 360 غرفه بعدد أيام السنة









يعجبني شكل هذي الشجرة








حلزون



















هُدهُد


























وأذن المغرب ورجعنا الفندق

ريحنا وتقهرينا وبعد صلاة العشاء طلعنا نتعشاء

رحنا مطعم قرية عبد الوهاب

طلبت عصير ليمون بالنعناع
بس عصيرهم طعمه غير فيه طعم فقس


المقبلات


ططلبنا ورق عنب وبطه و مشويات وفخار خضار نسيت أصورهم



هذي البطة


وطلعنا من المطعم تمشينا

رحنا لسوق زنقه الستات و بيت ريا وسكينه

ورجعنا الفندق ونمنا



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس