منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلة تحقيق الأحلام في عشرة ليالي وتسعة أيام
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2018, 09:12 AM   #10


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلة تحقيق الأحلام في عشرة ليالي وتسعة أيام





للتوضيح ...هذه البركة ما كانت موجودة قبل نزول المطر ...سبحان الله


حصلنا حالنا بره ...بالغلط...ارجع ارجع ريوس



أثناء المشي توقفنا بجانب محل لشراء بعض التذكارات والهدايا للأطفال، اشتريت عصا سلفي حتى لا تفوتني اللحظات العائلية الجميلة مرة أخرى وأما الأولاد فاشتروا خرابيش الدجاج حقتهم (منظار ومظلة وأشياء أخرى) وأما أم عبده فكان نصيبها تذكاراً لنكاوياُ بامتياز. المجموع 82 رنجت ...بس بصراحة الموظفين اللي هناك كانوا مخيسين النفس يمكن لأنه الـ Fantastic Four خربوا الدنيا


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 933x538.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 933x538.


قبل ما نأكل ...ذهبنا نصلي المغرب

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 933x538.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 933x538.
متوضأ ومصلى القرية التراثية ....للأسف لا يرقى للمأمول




وأخيراً وجدنا المطعم (ليلى كباب) مطعم فارسي بداخل القرية التراثية، المطعم نظيف عدا الحمامات، التصاميم جميلة والمكان مرتب، والطعم حكاية ...أو ربما الجوع كافر .. المهم أننا ابتلعنا الطعام بشراهة لا توصف. طبعاً بعد العشاء صلينا العشاء. المجموع 200 رنجت مع البقشيش 

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 933x538.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 933x538.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 933x538.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 933x538.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 933x538.










... كانت الساعة عندها قد قاربت على التاسعة والربع... فكنا من أواخر الخارجين من القرية الشرقية...فكرت أن أعود للفندق مباشرة ولكن غداً سيكون أحد أهم الأيام في حياة أم عبده، وكيف لا وهو يوم مولدها، فقررت أن أحضر لها مفاجأة من العيار الثقيل....وهي رحلة المانجروف واستئجار جزيرة خاصة لنا.



غيرت الطريق باتجاه المطار بحجة إصلاح مشكلة بسيطة جداً في السيارة، وطبعاً في الطريق وعلى وحسب الخريطة يجب أن أدخل الدوار، والظاهر أنني دلخت الدوار ولم أدخله فاتجهت لليمين ليظهر في وجهي سائق سكوتر ...المسكين بدأ يعطيني (فل ليت) ولا في فايدة ... طبعاً كنت رح أطيره لولا لطف الله عز وجل الذي ألهمه أن يغير الطريق ...الرجل رجع لي على الطريق وبدأ يتكلم بصوت مرتفع جداً ويؤشر بيديه الثنتين ...الظاهر كان ملزم على العشا .... بس قلتله معليش منعوضها يوم ثاني إن شاء الله ...بس بصراحة الرجال ما قصر .... قال فيني شعر أردت أن أوضح له أني ما أعرف ماليزي بس قلت خلها لبعدين. (بالمناسبة ...سرعتي كانت 30 كم/س...يعني ما كان الوضع خطير جداً ولله الحمد)



المهم وصلت للمطار وهناك بإمكانك الاصطفاف بمنطقة مجانية والعودة لمكاتب الاستئجار التي قابلتها أثناء وصولك المطار (قاعة القادمون). أو تنتظر وسيجدك الصيادون بالنسبة لي تركت الجميع بالسيارة وعدت للمكتب وتحدثت مع الشخص الذي أجرني السيارة (المكاتب هناك تؤجر سيارات - قوارب خاصة - يخوت - شقق فندقية - بلعبوا معك كيرم إذا بدك ما في مشكلة ...المهم البنكنوت )...أخبرني بأنه سيمر غداً لأخذ السيارة لإصلاح مشكلة قفل الأبواب فيها، وعرض علي رحلة المانجروف لمدة 4 ساعات شاملاً المواصلات من وإلى الفندق وزيارة مغارة التماسيح وكهف الخفافيش ومشاهدة النسور وزيارة مزرعة السمك بمبلغ 300 رنجت ، فأخبرته أنني لا أرغب بمزرعة السمك وأفضل الجزيرة الخاصة عليها لمدة ساعة. تم الاتفاق ودفعت المبلغ وحصلت على الفاتورة المفصلة... رجعت وأسرعنا للعودة للفندق فأمامنا غداً يوم طويل ...تعالوا نراجع المصاريف قبل النوم ...

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x1114.

النصيحة الخضراء: تحتاج القرية التراثية لوقت طويل حتى تنهيها لكثرة النشاطات فيها، ممكن تقسمها على يومين أو تستمتع بنهارك من أوله




 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس