منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير رحلتي الى سنغافور
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2018, 08:28 AM   #46


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقرير رحلتي الى سنغافور





اول شي السنو ووك

عباره عن مكان بااااارد جدا كله ثلج .. المصيبه البرد مو من الثلج حاطين مكيفات هواها باااارد يضرب بالويهه ماتحملنا ,, تخيلو انكم حاطين ويهكم جدام المكييف شنو الشعور





عطونا جاكيتات








المكان عادي جدا








بطريق صغير





طلعنا الى ادفانجر

شخصيات ايس ايج







بعدها طلعنا برا نكمل باجي الاماكن




بناء المكان و الشخصيات والصور حلوه بس التكنولوجيا المستخدمه بدائيه

بصراحه (حولي بارك) عندنا بالكويت احسن من مستواها






مكتوب ليزر بس اهو لا ليزر ولا شي




بس المجسمات تجذب الاطفال





دخلنا الليزر عباره عن مركبه تتحرك وكل مركبه فيها مسدسات بس مو ليزر .. شكليا فقط


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.

وهذي بعض الاماكن ..


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.





صورت لكم الطوفه لانه المكان يديد يعتبر وهذي طوفتهم جذي مقشره


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.

ما اشوف المكان يستحق الزياره او يستاهل العنوه .. جدا عادي


اقصى شي عندهم الاضاءه والليتات اللي معلقه

واللي وده يشوف اضواء يشرفنا بالكويت شهر فبراير وبيستمتع بالاضواء




اخر شي لعبنا بهذي السيارات


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.




المكان خذا منا تقريبا 3 ساعات



واحنا طالعين شفنا كشكات يبيعون بس ماشريت ولا شي


لانه خلااااص مافي مكان







ولمن وصلنا الفندق كان كل شي تقريبا سكر

فما لقينا الا فرايديز تعشينا فيه


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.



تقيمي للاي سيتي


زياره وحده شفت المكان ولن يتكرر

المكان عادي جدا واسعاره غاليه على الخدمه اللي يقدمها

طريقه من سلانجور يحتاج تقريبا 40 دقيقه



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس