منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير رحلتي الى سنغافور
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2018, 08:21 AM   #41


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقرير رحلتي الى سنغافور







هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.


وكتب التلوين اللي هابين فيهم الحين يقولون انها علاج

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.

شريت منهم كل الاشكال

مع الهبه


واسعارهم بين 25 رينجت لي 45 رينجت


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.


ولقيت شي احبه

العصاير المخلوطه


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.


وانا مستمتعه بالسوق

وبو بدر يقول خلينا نرجع الفندق


لييييش




ورجعنا



واثاري




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.


كيكه عيد ميلادي


ونتفنن شوي بالتصوير










ونرجع للانشطه اللي داخل المول






هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.




اكبر منه بس يساعدون العاملين







والى التسوق مره ثانيه






ولمحبي هالسوالف







 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس