منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير رحلتي الى سنغافور
الموضوع
:
تقرير رحلتي الى سنغافور
عرض مشاركة واحدة
07-01-2018, 08:21 AM
#
41
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1095
تاريخ التسجيل :
Oct 2017
العمر :
49
أخر زيارة :
11-22-2018 (07:57 AM)
المشاركات :
12,670 [
+
]
التقييم :
1432
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.
وكتب التلوين اللي هابين فيهم الحين يقولون انها علاج
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.
شريت منهم كل الاشكال
مع الهبه
واسعارهم بين 25 رينجت لي 45 رينجت
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.
ولقيت شي احبه
العصاير المخلوطه
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.
وانا مستمتعه بالسوق
وبو بدر يقول خلينا نرجع الفندق
لييييش
ورجعنا
واثاري
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.
كيكه عيد ميلادي
ونتفنن شوي بالتصوير
ونرجع للانشطه اللي داخل المول
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.
اكبر منه بس يساعدون العاملين
والى التسوق مره ثانيه
ولمحبي هالسوالف
فترة الأقامة :
3174 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
88
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
3.99 يوميا
السعيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى السعيد
زيارة موقع السعيد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها السعيد