من زمان وانا ناوي السفر لكن حكم تغيير دوامي صار لازم يعدي 9 اشهر واكثر عشان تاخذ اجازة
وصارت الفرصة ان شهر 11 ميلادي ( نوفمبر ) هو شهر اجازتي السنوية
وكان الاختيار على ( ماليزيا )
وطبعا احب اقولكم اني ما احب دول شرق اسيا لأن الجو حار .. عاشق اسطنبول من الاخر
واحب اروحلها شتويه بس يعني انسوا اتاقلم مع الرطوبة ( الرطوبة بالخليج مو مقصرة فينا )
لكن اللي معاي ولد عمتي ( مصعب ) قال انا رحت تركيا وانت رحت خلنا نغير ونبعد نروح ماليزيا
وتم الاختيار والتخطيط قبل السفرة بأسبوع فقط يعني سفرة سريعة وبتكون اقتصادية بإذن الله وتم التخطيط على التوجه الى ( لنكاوي 4 ايام 3 ليالي .. بينانغ 5 ايام 4 ليالي ،. كوالالمبور الايام الباقي بحيث تكون الرجعة للكويت لتاريخ 11/18 والوصول بالضبط تاريخ 19 الفجر )
هاذي بداية الرحلة / اوافيكم بالصور حالا .. مع التفاصيل ليوم سميته ( يوم المطارات )