منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - إن للذل ضريبة ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2018, 02:40 PM   #3


الغارس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1175
 تاريخ التسجيل :  Jun 2018
 أخر زيارة : 12-06-2018 (08:39 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: إن للذل ضريبة ...



لارك الله بكم اخي


 
 توقيع : الغارس

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس