منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى عتاااااب ....عادل العضاض
الموضوع
: بصمة أولى
عتاااااب ....عادل العضاض
عرض مشاركة واحدة
06-01-2018, 09:12 PM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1108
تاريخ التسجيل :
Nov 2017
أخر زيارة :
01-30-2019 (05:14 AM)
المشاركات :
59 [
+
]
التقييم :
842
لوني المفضل :
Cadetblue
عتاااااب ....عادل العضاض
في سكوتي
وسكوني
وأبتعادك
وظنوني
والمواعيد التي لم أرى منها
إلا أحلاما عسيره
ذبلت تحت الجفوني
أي ذنب صادر من قلبي
المفجوع حبا
أي شيئ حال ما بيني وبينك
ليحيل الصمت رهبا
لا أصدق
كانوا لي الأقرب ناسا
كنت أفديهم بعمري
أمسو اليوم وبعد الحب ذاك
يكرهوني
******
فترة الأقامة :
3154 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
49
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.02 يوميا
عادل العضاض
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل العضاض
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل العضاض