منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتي الي اندونسيا الجميلة
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-24-2018, 07:26 PM   #14


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة




اليوم السادس

اليوم نكمل رحلتنا لليوم السادس في بونشاك
الجبل الاخضر

طبعا صحينا بدري مثل كل يوم

وبعد الافطار
توجها مع سائقنا الحبيب يوسف
الى
مزرعة الفراولة

ثم

حديقة شوبيداس الساحرة والجميله

فهـي حديقـة كبيـرة ورااااائعـه جـدا
لرؤيـة الاشجـــار الكبـيــرة
ومشـاهــدت البحيـرة
والـشــــــلالات

نبدا بمزرعة الفراوله (وهي مزرعه صغير )فية مزرعة كبيرة في بوقر


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.


وهذي بعض المنتجات للبيع

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.



وهنا نعناع طازج يفتح النفس

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

وهنا طريقة في الزراعة طريقة حلوه جدا

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

وفيى الاخير لازم من تذوق طعم الفراولة والتوت



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس