المهم جاوبت له على الاسئلة؟ وخاصة ليش اتيت هنا

طبعا من اجل الطبيعه وهربا من الطعوس

وحبا في الاجواء الحلوه

وبعدها خلص التيس واخذوه الزملاء والسواق الى السياره طبعا الكيمرا شغاله ويعلق علي المشهد ويمشي ورانا حتي باب السياره

بصراحه تضايقنا منهم ؟؟ مدري ليش؟ يمكن ماحن متعودين على المقابله او التصوير ؟؟واثنا ركوب السيارة قالي وين رايحين (طبعا بالانجليزي) قلت له الفله ؟ قالي وينها

صاح احد الزملاء فيه وقاله انت وش تبي بالظبط

روح عنا وقالي ماقلت لك إنهم نصابين يبون يعرفون مكان الفله ؟؟ كلمهم السائق ودار بينهم حديث ؟ بعدها طلب مني ان اتفاهم معهم وهم فعلا مذيع ومصور وشاف بطايقهم ؟ راح احدهم وكلم بالجوال يمكن 5 دقايق ورجع علينا وقال ممكن اكلمك لو سمحت قل

قالي عندي لك عرض ان نستضيفك على حسابنا بشرط ان نكون معك طول الرحلة ونسجل كل طلعاتك وروحاتك

حيورني والله

كلمت الزملاء عن العرض وفي الحقيقة كانو في قمة الغضب من الوضع

رفضو كل شي وقالي حن جاين هنا نتمشى ونبسط ؟؟خلهم يشوفون غيرنا

وبكل لطف تأسفت منهم وقلت سوف تجدون غيرنا
