منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتي الي اندونسيا الجميلة
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2018, 07:21 PM   #5


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة



السلام عليكم
طبعا عملنابرنامج للايام التي سوف نقضيها في بونشاك
كل يوم لنا زياره لمعلم
ولازم نطلع بدري اذا تبي تستمع برحلتك لازم تصحى بدري حلاوتها الصباح الباكر
اليوم كان يوم التجديف في النهر


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.
















هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس