منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتي الي اندونسيا الجميلة
الموضوع
:
رحلتي الي اندونسيا الجميلة
عرض مشاركة واحدة
05-22-2018, 07:21 PM
#
5
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1095
تاريخ التسجيل :
Oct 2017
العمر :
49
أخر زيارة :
11-22-2018 (07:57 AM)
المشاركات :
12,670 [
+
]
التقييم :
1432
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
السلام عليكم
طبعا عملنابرنامج للايام التي سوف نقضيها في بونشاك
كل يوم لنا زياره لمعلم
ولازم نطلع بدري اذا تبي تستمع برحلتك لازم تصحى بدري حلاوتها الصباح الباكر
اليوم كان يوم التجديف في النهر
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.
فترة الأقامة :
3176 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
88
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
3.99 يوميا
السعيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى السعيد
زيارة موقع السعيد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها السعيد