منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتي الي اندونسيا الجميلة
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2018, 07:11 PM   #2


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة









مطار الدمام
ولي قصه في هذا المطار
مطار لايرقي للمطارات الدولية
زحمة وسؤ تنظيم

الاقلاع

تم توزيع علينا سناك خفيف وذلك لقصر الرحلة








وصلنا مطار ابو ظبي







هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x576.



وبصراحه مطار روعه وتنظيم اروع المرشدين في كل مكان وفية اكشاش استعلامات
فية كراسي للنوم
وفية الانترنت متاحه










وبعد ساعه و25 دقيقة تم النداء للرحلة
مدة الرحله 8 ساعات ونصف




الحمد لله كل شي روعه علي الخطوط الاتحاد
الاكل ممتاز جدا
التسلية موجوده
احدث الافلام
والقنوات
وفية خدمه الانترنت موجوده روعه جدا





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x576.








 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس