منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتي الي اندونسيا الجميلة
الموضوع
:
رحلتي الي اندونسيا الجميلة
عرض مشاركة واحدة
05-22-2018, 07:11 PM
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1095
تاريخ التسجيل :
Oct 2017
العمر :
49
أخر زيارة :
11-22-2018 (07:57 AM)
المشاركات :
12,670 [
+
]
التقييم :
1432
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
مطار الدمام
ولي قصه في هذا المطار
مطار لايرقي للمطارات الدولية
زحمة وسؤ تنظيم
الاقلاع
تم توزيع علينا سناك خفيف وذلك لقصر الرحلة
وصلنا مطار ابو ظبي
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x576.
وبصراحه مطار روعه وتنظيم اروع المرشدين في كل مكان وفية اكشاش استعلامات
فية كراسي للنوم
وفية الانترنت متاحه
وبعد ساعه و25 دقيقة تم النداء للرحلة
مدة الرحله 8 ساعات ونصف
الحمد لله كل شي روعه علي الخطوط الاتحاد
الاكل ممتاز جدا
التسلية موجوده
احدث الافلام
والقنوات
وفية خدمه الانترنت موجوده روعه جدا
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x576.
فترة الأقامة :
3176 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
88
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
3.99 يوميا
السعيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى السعيد
زيارة موقع السعيد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها السعيد