منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - دبي ...نص يوم
الموضوع: دبي ...نص يوم
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-19-2018, 06:42 PM   #7


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم






ونصور من الجي بي أر
لحد دبي مول

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.




































ودخلنا المول ..












هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.













المحلات فاتحين بس ما يستقبلون الزباين الا الساعه 10

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.

















نشوف الخريطه













هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.












هوليستر دشينا وطلعونا لازم تصير عشر

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.















هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس