منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - دبي ...نص يوم
الموضوع: دبي ...نص يوم
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2018, 06:58 PM   #5


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم



























وشفت البرواز












ترى عيالي الشباب يحبون يسولفون مع السايق
طالعين على ابوهم

















وصلنا صح






نزلنا وطلع حسابنا درهم



ورحنا نتمشى داخل ندور مطعم بنتريق وكوفي جذيه يعني



أكشاك صغيره حلوه للسناك ...طبعا الصبح مسكرين



ومحلات ماركات

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.




 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس